تقرير عن فندق بولمان لاديفانس باريس

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
فندق بولمان لاديفانس باريس من أفضل فنادق لاديفانس باريس 5 نجوم حيث يتمتع بموقع جيد في باريس، بالإضافة إلى عدد كبير من المرافق، الخدمات والأنشطة، ويعتبر من اشهر سلاسل فندق بولمان باريس .

إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق بولمان لاديفانس باريس ونبدأ بأهم المُميزات.

أهم المزايا التي يقدمها فندق بولمان لاديفانس باريس تتميز غرف فندق بولمان لاديفانس باريس بإطلالات مُتنوعة على أُفق مدينة باريس، كما تتميز بوجود جميع المرافق والخدمات التي قد يحتاجها النُزلاء بالإضافة إلى مساحات فسيحة مُناسبة للمعيشة والتحرك وتناول الطعام.

يتوفر بالفندق تراس للتشمس مع مناضد وكراسي للاسترخاء، ومن مرافق العافية الموجودة بالفندق صالة للياقة البدنية مع غرف تبديل ملابس، مركز سبا وغرفة بخار، كما يُوفر الفندق ساعات للعروض السعيدة مُقابل رسوم إضافية.

جميع مرافق الفندق تُسهّل من حركة ذوي الاحتياجات الخاصة، الحيوانات الأليفة مسموح بدخولها إلى الفندق مع رسوم إضافية.

يُوفر الفندق خدمات أخرى مثل مُجالسة الرُضع، قاعة اجتماعات وولائم بمُقابل مادي، يُوفر الفندق تذاكر لزيارة مراكز الجذب السياحي بالمدينة بالإضافة إلى تذاكر المواصلات العام.

الفندق يمنع التدخين في كل الأماكن، كما يُوفر موقف خاص لا يشترط الحجز المسبق بمُقابل 25 يورو لليوم الواحد، ويُوفر أيضاً تذاكر للمواصلات العامة.

طاقم الاستقبال بالفندق يعمل على مدار الساعة ويقدم عدد من الخدمات مثل تخزين الأمتعة، تحويل العملات وغيرها.

خيارات تناول الطعام يتوفر خيار رئيسي واحد لتناول الطعام بالفندق وهو مطعم Quinte & Sens والذي يُقدم الطعام المحلي في صورة مأكولات انتقائية، كما يُقدم البار الموجود بالفندق وجبات خفيفة، ووجبات أطفال بالإضافة إلى قوائم النظام الغذائي، أما المقهى فيقدم قهوة جيدة.

أما الإفطار فيُقدمه الفندق على هيئات مُتنوعة منه البوفية والكونتيننتال.

الغرف المتاحة غرفة كوين كلاسيكية مع إطلالة

غرفة سوبيريور كوين مع إطلالة

غرفة سوبيريور بسريرين فرديين مع طلّة.

غرفة كنغ ديلوكس مع إطلالة

غرفة توأمية ديلوكس مع إطلالة

غرفة عائلة (غرفتين متجاورتين)

جناح عائلي كينغ مع سرير أريكة وإطلالة بانورامية

جناح جونيور كينغ مع إطلالة بانورامية

جناح رئاسي مع إطلالة.

غرفة عائلية – غرفتين متصلتين

جناح عائلي مع إطلالة بانورامية

جناح جونيور كينغ مع إطلالة بانورامية

اسعار الفندق يبدأ سعر الغرفة الكوين من 233 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

ويقل خارج الموسم ليصل إلى 175 دولار.

ملخص تقييمات الزوار العرب حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من النظافة، الراحة، المرافق، الموقع، العاملين، القيمة مقابل التكلفة، الإفطار وخدمة الواي فاي.

علّق البعض على صعوبة الوصول إلى الفندق.

Hotel-Pullman-Paris-La-D%C3%A9fense-1.jpg


Hotel-Pullman-Paris-La-D%C3%A9fense-2.jpg


Hotel-Pullman-Paris-La-D%C3%A9fense-3.jpg


Hotel-Pullman-Paris-La-D%C3%A9fense-4.jpg


موقع الفندق يقع فندق بولمان لاديفانس باريس في حي لا ديفانس للأعمال على بُعد 6.2 كيلو متر من قوس النصر، و 8.2 كيلو متر من برج ايفل، كما يبعد عن متحف اللوفر مسافة 10.4 كيلو متر أما مطار باريس شارل ديغول الدولي فيبعد عن الفندق مسافة 30.1 كيلو متر.



للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق بولمان لاديفانس باريس والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

مقالات قد تهمك أيضاً في باريس: فنادق باريس : أفضل 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس اشهر 10 اماكن سياحية في باريس اشهر 7 اماكن للتسوق في باريس أفضل 5 مطاعم عربية في باريس اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس  
 
أعلى