تقرير عن فندق شانزليزيه بلازا باريس

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
فندق شانزليزيه بلازا باريس من أفضل فنادق الشانزليزيه 5 نجوم حيث يقدم إقامة فاخرة لنُزلائه تجمع بين الموقع الجيد، المرافق، خيارات الطعام المتنوعة والأنشطة الترفيهية، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق شانزليزيه بلازا باريس ونبدأ بأهم المُميزات.

أهم المزايا التي يقدمها فندق شانزليزيه بلازا باريس تُقدم غرف فندق شانزليزيه بلازا باريس أثاث بألوان دافئة ومساحات مُناسبة للمعيشة والتحرك وتناول الطعام، إلى جوار جميع المرافق التي قد يحتاجها النُزلاء، بالإضافة إلى خدمات التدفئة، الإيقاظ وعزل الصوت، يُوفر الفندق غرف مُخصصة لغير المدخنين، كما أن جميع مرافق الفندق تخدم ذوي الاحتياجات الخاصة.

يتوفر بالفندق عدد من مرافق العافية مثل صالة للياقة البدنية مع غرف تبديل الملابس، غرفة بخار، سبا، جاكوزي، ساونا مع مساج بمُقابل مادي. ويوجد بالفندق خدمات مجالسة الرُضع وقاعة اجتماعات وولائم يُمكن الاستفادة منهم نظير مُقابل مادي.

طاقم الاستقبال بالفندق يعمل على مدار الساعة ويتمكن من التحدث بعدد كبير من اللغات، كما يقدم خدمات مُتنوعة مثل تخزين الأمتعة، تحويل عملات ومكتب للجولات السياحية.

ويتوفر بجوار الفندق موقف خاص وآمن لا يشترط الحجز المسبق، وتبلغ تكلفته 30 يورو لليوم الواحد.

خيارات تناول الطعام يتوفر خيار رئيسي واحد لتناول الطعام وهو مطعم الفندق الرئيسي والذي يُقدم أطباق فرنسية مُتنوعة، كما يتوفر داخل الفندق بار يُقدم الوجبات الخفيفة والفواكه، أما المقهى فيُقدم قهوة جيدة.

يُوفر الفندق إفطار على هيئات مُتعددة منها بوفية، كونتيننتال، وأمريكي.

الغرف المتاحة غرفة تنفيذية بسرير مزدوج أو سريرين فرديين.

جناح جونيور بسرير مزدوج كبير.

جناح ديلوكس بغرفة نوم وغرفة معيشة.

جناح برستيج بغرفة نوم وغرفة معيشة.

اسعار الفندق يبدأ سعر الغرفة التنفيذية من 405 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة من 357 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

ملخص تقييمات الزوار العرب حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، العاملين، القيمة مقابل التكلفة، الإفطار وخدمة الواي فاي.

مع وجود بعض التعليقات السلبية الخاصة بحاجة مصعد الفندق إلى التجديد.

H%C3%B4tel-Champs-Elys%C3%A9es-Plaza-2.jpg


H%C3%B4tel-Champs-Elys%C3%A9es-Plaza-3.jpg


H%C3%B4tel-Champs-Elys%C3%A9es-Plaza-4.jpg


H%C3%B4tel-Champs-Elys%C3%A9es-Plaza-5.jpg


موقع الفندق يبعد فندق شانزليزيه بلازا باريس عن محطة مترو سان فيليب دو رول مسافة 400 متر، و 2 كيلو متر عن قصر ديكوفيرت، ويبعد قوس النصر مسافة 1.3 كيلو متر عن الفندق، كما يبعد مطار باريس شارل ديغول الدولي عن الفندق مسافة 27.4 كيلو متر.



للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق شانزليزيه بلازا باريس والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

مقالات قد تهمك أيضاً في باريس: فنادق باريس : أفضل 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس اشهر 10 اماكن سياحية في باريس اشهر 7 اماكن للتسوق في باريس أفضل 5 مطاعم عربية في باريس اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس  
 
أعلى