تقرير عن فندق ماريوت ديزني باريس

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
فندق ماريوت ديزني باريس يتميز بموقع جيد بجوار مدينة الملاهي الشهيرة ديزني لاند، كما يُقدم إطلالات مُتنوعة على المساحات الخضراء المُمتدة بالإضافة إلى عدد كبير من الخدمات والأنشطة، ويعتبر من اشهر سلاسل فندق ماريوت باريس .

إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق ماريوت ديزني باريس أحد أفضل فنادق ديزني لاند باريس .

أهم المزايا التي يقدمها فندق ماريوت ديزني باريس يقدم فندق ماريوت ديزني باريس فيلات وشقق بإطلالات ساحرة على مساحات خضراء ومدينة ديزني لاند، بالإضافة إلى مساحات فسيحة للمعيشة، تناول الطعام وإقامة حفلات الشواء، جميع الفيلات والغرف تُوفر خدمات التدفئة والإيقاظ.

يوجد عدد من مرافق العناية بالصحة داخل الفندق مثل مركز للياقة البدنية مع غرف تبديل ملابس، صالة سبا، دروس يوغا، غرف بخار، ساونا، جاكوزي، مقصورة التشمس الاصطناعي، مسبح خارجي موسمي، مسبح داخلي يعمل طوال العام ومسبح بمياه دافئة.

يُوفر الفندق أيضاً تذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض، ومن الأنشطة الترفيهية الموجود بالداخل ملعب جولف في نطاق 3 كيلو وأيروبكس مع إمكانية استئجار الدراجات الهوائية بمُقابل مادي إضافية، كما يوجد نادي وملعب للأطفال، مكتبة، كرة الطاولة وغرفة ألعاب.

يتوفر كتب ودي في دي، صالة تلفزيون، بالإضافة إلى خدمة مُجالسة الرضع بمقابل مادي، كما يتوفر داخل الفندق ميني ماركت وآلة بيع المأكولات والمشروبات بالعملة بالإضافة إلى محلات تجارية بالموقع، أما طاقم الاستقبال فيعمل على مدار الساعة ويتمكن من التحدث بعدة لغات من بينهم العربية.

خيارات تناول الطعام يُقدم مطعم Le Bistro Bar أطباق عالمية مُتنوعة بالإضافة إلى الطعام المحلي، كما يوجد بار يقدم الوجبات الخفيفة، وجبات الأطفال، كوكتيلات ومشروبات ساخنة وباردة مُتنوعة، كما أن مقهى الفندق يُقدم قهوة جيدة.

الغرف المتاحة استوديو بسرير مزدوج كبير وسرير أريكة.

منزل ريفي من غرفتي نوم بسرير مزدوج كبير، وسريرين فردي.

منزل ريفي من 3 غرف نوم بسريرين مزدوجين، سريرين فرديين وسرير أريكة.

اسعار الفندق يصل سعر المنزل الريفي من غرفتي نوم إلى 345 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر المنزل الريفي من 215 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

ملخص تقييمات الزوار العرب حصل الفندق على تقييم ممتاز في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، العاملين، القيمة مقابل التكلفة وخدمة الواي فاي.

Marriotts-Village-dile-de-France-1.jpg


Marriotts-Village-dile-de-France-2.jpg


Marriotts-Village-dile-de-France-3.jpg


Marriotts-Village-dile-de-France-4.jpg


موقع الفندق يقع فندق ماريوت ديزني باريس على بُعد 4.8 كيلو متر من ملاهي ديزني لاند، و4.1 كيلو متر من مركز تسوق قرية فاليه، كما يبعد عن محطة مترو فال دي يوروب آر إي آر مسافة 5.1 كيلو متر، أما مطار باريس شارل ديغول الدولي فيبعد عن الفندق مسافة 43.1 كيلو متر.



للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق ماريوت ديزني باريس والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

مقالات قد تهمك أيضاً في باريس: فنادق باريس : أفضل 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس اشهر 10 اماكن سياحية في باريس اشهر 7 اماكن للتسوق في باريس أفضل 5 مطاعم عربية في باريس اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس  
 
أعلى