أفضل 3 شقق للايجار في الفجيرة الموصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
إمارة الفجيرة أحد أجمل مدن السياحة في الامارات والتي تمتلك موقع رائع وإطلالات مُذهلة على أماكن الطبيعة الساحرة، حيث تمتد بطول 70 كم على بحر عُمان، وتطل على السلاسل الجبلية، الهضاب، والسهول، ونظرًا لموقعها الشرقي ومَناخها المُعتدل فهي وجهة سياحية يُفضلها العديد من السُيّاح للاسترخاء والاستجمام بين شواطئها الخلّابة، ومعالمها التاريخية والأثرية المُميزة.

أفضل شقق للايجار في الفجيرة تتمتع مدينة الفجيرة بمجموعة فاخرة من الشقق الفندقية التي توفر لضيوفها المزيد الخصوصية حيث تناسب العائلات بصورة كبيرة، كما تحتوي علي أرقى وحدات إقامة مجهزة بالكامل، وتطل على أجمل معالم الفجيرة، وفي التالي نستعرض قائمة من أفضل شقق للايجار في الفجيرة ، وذلك حسب تقييمات المسافرون العرب وآرائهم.

يُعد فندق سيجي من أهم شقق للايجار في الفجيرة حيث يتميز بإطلالة مذهلة على شاطئ الفجيرة، كما يمتلك موقع فريد بقلب الفجيرة بالقرب من أمبريلا بتش، فيبعد مسافة 5.2 كم عن مركز الفجيرة مول للتسوق، أما مطار رأس الخيمة الدولي فيقع على بُعد 90 كم.

ومن بين مرافق الفندق الأنيقة مسابح، مركز لياقة بدنية مُجهز، وغرف مُزودة بمرافق لكبار الشخصيات، كما يُقدم الفندق خدمات متنوعة مثل خدمة تحويل العملات، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات عائلية وترفيهية.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حازت الشقق على تقييمات مذهلة من حيث العاملين، الراحة، والموقع، كما حصلت على تقييمات جيدة جدًا من حيث النظافة والمرافق.

علّق البعض على ضيق مواقف السيارات.

Apartments-For-Rent-in-Fujairah.jpg


أحد اجمل شقق للايجار في الفجيرة كونه يُوفر الرفاهية والراحة لضيوفه من خلال مجموعة رائعة من المرافق، والتي من بينها مركز عافية وسبا، مسابح مُتنوعة مع مرافق للعناية بالصحة، وغرف عائلية مُكيّفة أنيقة مزودة بعازل للأصوات، ويقدم الفندق خدمات متعددة مثل خدمة الإنترنت المجاني.

كما يمتلك الفندق موقع مُميز بالقرب من أشهر معالم المدينة، فيقع على بُعد 3.3 كم عن كورنيش الفجيرة، أما مطار الفجيرة فيقع على بُعد 1.2 كم من الفندق.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصلت الشقق على تقييمات مذهلة من حيث الراحة، كما لاقت تقييمات جيدة جدًا من حيث العاملين، الموقع، والنظافة.

في حين علّق البعض على عدم اكتمال بعض المرافق.

Apartments-For-Rent-in-Fujairah1.jpg


رويال هوتيل من أجمل شقق للايجار في الفجيرة حيث يقع على بعد 5 دقائق بالسيارة عن مطار الفجيرة الدولي، كما يبعد عن شاطئ الفجيرة مسافة 4.4 كم، أما مركز الفجيرة مول للتسوق فيقع على بُعد مسافة 5.6 كم.

يُوفر الفندق أرقى المرافق التي تضمن لضيوفه كل سُبل الراحة، فيضم غرف مُكيّفة مُخصصة لغير المدخنين، مركز لياقة بدنية، ومطعم فاخر، ومن بين خدمات الفندق المتنوعة خدمة النقل من وإلى المطار مجانًا، كما يُوفر إمكانية استئجار السيارات.

ملخص تقييمات المسافرون العرب لاقت الشقق تقييمات مُرضية من حيث الراحة، الموقع، العاملين والمرافق.

في حين علّق البعض على قلة النظافة بالفندق.

Apartments-For-Rent-in-Fujairah2.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في الفجيرة: أفضل 30 من فنادق الفجيرة الموصى بها أفضل 20 من المعالم السياحيه في الفجيرة أفضل 5 اسواق في الفجيرة الامارات أفضل 3 مطاعم في الفجيرة موصى بها اين تقع الفجيرة وما هي اهم المدن القريبة منها  
 
أعلى