تقرير عن سلسلة فندق بولمان باريس

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
تمتلك سلسلة فنادق بولمان ثلاثة أفرع لها بمدينة باريس من أفضل فنادق باريس بأكملها حيث يتميز جميعهم بالموقع الاستراتيجي بالقرب من محطات المترو والحافلات، المطاعم، المقاهي وكذلك المعالم السياحية والترفيهية الشهيرة بالعاصمة الفرنسية مما يجعل فندق بولمان من أفضل خيارات زوّار باريس.

سلسلة فندق بولمان باريس نُقدم لكم فيما يلي تفاصيل كل فندق من سلسلة فندق بولمان باريس على حدا ونذكر مُميزاتهم الي جانب بعض التفاصيل، ايجابيات وسلبيات كل فندق من واقع تجارب الزوّار السابقين.

فندق عصري بتصميم مُبهر يقع في منطقة لاديفانس أرقى وأهدأ الأحياء الباريسية ويتواجد بالقرب من مراكز التجارة العالمية، مراكز التبضع ومعالم لاديفانس الرائعة علاوة على ذلك يُصنف الفندق كواحد من أفضل فنادق باريس لاديفانس 5 نجوم.

يوفر الفندق مجموعة من الغرف الأنيقة بديكوراتها المتناسقة ويخصص غرف للعائلات، غير المدخنين، كبار الزوّار وذوي الإحتياجات الخاصة ويتوافر بالفندق تذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض.

اقرأ تقريرنا عن فندق بولمان لاديفانس

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل فندق بولمان لاديفانس على تقييمات جيدة جداً في كلاً من النظافة، الراحة، القيمة مقابل التكلفة، أداء العاملين، المرافق والموقع.

اشتكى بعض الزوّار من عُطل السلم المتحرك.

Polman-Paris-Hotels.jpg


يمتلك فندق بولمان باريس أهمية جمّة كواحد  من أفضل فنادق باريس 4 نجوم حيث يُوفر غرف مذهلة بديكورات حديثة في منتهى الأناقة كما تُطل على برج إيفل تحفة باريس المعمارية الخالدة.

يشمل الفندق على حديقة بمفروشات خارجية مذهلة، صالة بولينغ، ملعب تنس، مركز لياقة بدنية، ساونا ويُقام به المعارض والعروض الترفيهية الممتعة.

اقرأ تقريرنا عن فندق بولمان برج ايفل

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل فندق بولمان برج ايفل على تقييمات جيدة جداً في كلاً من النظافة، الراحة، القيمة مقابل التكلفة، أداء العاملين، المرافق والموقع.

Polman-Paris-Hotels-3.jpg


أكثر ما يُميز فندق بولمان باريس سنتر بيرسي ليس فقط الفخامة والرفاهية التي يُوفرها لزوّاره ولكن تصميمه الغير تقليدي والذي يُشبه ناطحات السحاب ليوفر لك أجمل قدر تراه لباريس من نافذة غرفتك.

يضم الفندق مجموعة من حمامات السباحة الداخلية والخارجية ومرافق العناية بالصحة وباقة من الخدمات المتكاملة التي تُلائم فنادق باريس 4 نجوم الفاخرة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل فندق بولمان باريس سنتر بيرسي على تقييمات مذهلة في كلاً من النظافة، الراحة، القيمة مقابل التكلفة، أداء العاملين، المرافق والموقع.

Polman-Paris-Hotels-2.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في باريس: فنادق باريس : أفضل 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس اشهر 10 اماكن سياحية في باريس اشهر 7 اماكن للتسوق في باريس أفضل 5 مطاعم عربية في باريس اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس  
 
أعلى