أفضل 3 انشطة في ضريح امدغاسن

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
يُعتبر ضريح امدغاسن Medracen واحد من أقدم المعالم التاريخية في باتنة وقد أصبح مزار للسُيّاح هام خلال وقتنا الحالي كونه يتمتع بتصميم فريد إلى جانب أنه يتوسط السهول والجبال الشاسعة الأمر الذي جعله أحد أهم معالم السياحة في باتنة ، تم بناء الضريح بالحجارة الضخمة المصنوعة بدقة عالية مما زاد من قيمته الأثرية، ويتواجد امدغاسن باتنة بمسافة تبعُد 30 كم غرب المدينة ويتردد أنه قد شُيد خلال القرن 13 قبل الميلاد.

أنشطة يمكنك القيام بها في ضريح امدغاسن • عليك الوقوف أمام الضريح للاستمتاع بالهيئة المعمارية الرائعة الذي بُني عليها الضريح، حيث يأخذ الشكل الاسطواني الذي يعلوه شكلاً أشبه بالأهرامات أو الشكل المخروطي، وقد شُيد الضريح من الحجارة المرصوصة بدقة بالغة تستقطب الزائر للتحديق به ومحاولة معرفة أسرار بناءه.

Medracen-1.jpg


• خلال زيارتك إلى الضريح يُمكن المرور على الأثار الذي تم اكتشافها مؤخراً بجوار منطقة الضريح والتي من بينها الأثاث الجنازي كالفخار الزجاجي والعملات البرونزية.

Medracen-4.jpg


أوقات الزيارة مفتوح على مدار 24 ساعة.

الدخول مجاني

فنادق قريبة من ضريح امدغاسن فندق HOTEL CHELIA أفضل فنادق الجزائر باتنة 4 نجوم يبعُد مسافة 33.8 كم من ضريح امدغاسن باتنة

ملخص تقييمات المسافرون العرب لا تقع تقييمات بعد.

للتعرف على المزيد من فنادق الجزائر التي يُمكن الحجز والنزول بها يُمكن الإطلاع على هذا التقرير من خلال الرابط التالي .. اقرأ المزيد

موقع امدغاسن باتنة


مقالات قد تهمك ايضاً في باتنة : أفضل 8 اماكن سياحية في باتنة الجزائر أفضل 6 مطاعم في باتنة موصى بها أفضل ملاهي باتنة الموصى بزيارتها  
 
أعلى