تقرير عن فندق جراند انتركونتننتال باريس

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
فندق جراند انتركونتننتال باريس من أفضل فنادق باريس خمس نجوم يتميز بموقع جيد بالقرب من معالم سياحية ومراكز تسوق هامة في المدينة، كما أنه يضم عدد كبير من الخدمات، المرافق والأنشطة، ويعتبر من اهم سلاسل فندق انتركونتيننتال باريس .

إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق جراند انتركونتننتال باريس .

أهم المزايا التي يقدمها فندق جراند انتركونتننتال باريس تتميز غرف فندق جراند انتركونتننتال باريس بتصميميها الكلاسيكي الفاخر وبإطلالاتها المتنوعة على أفق مدينة باريس ودار اوبرا غارنيي، تحتوي علي الغرف تراس فاخر مع كراسي ومناضد للاسترخاء وتناول الطعام.

يتوفر داخل الفندق عدد من مرافق العناية بالصحة مثل مساج لجميع أجزاء الجسم نظير رسوم إضافية، حمام بخار، باقات عافية وسبا، صالة للياقة البدنية، غرفة ساونا بمقابل مادي وغيرها. جميع مرافق الفندق توفر سهولة الوصول والحركة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما أن الفندق يوفر غرف مخصصة لغير المدخنين.

يتوفر بالفندق ألعاب فيديو وخدمات التنضيف المتنوعة بالإضافة إلى النقل ذهابا وإيابا إلى المطار بمقابل مادي، خدمات تدفئة، إيقاظ وعزل الصوت، تخزين أمتعة، موقف خاص للسيارات بمقابل 45 يورو في اليوم الواحد، خدمة كونسيرنج وغيرها.

طاقم الاستقبال بالفندق يعمل على مدار 24 ساعة ويتمكن من التحدث بعدة لغات من بينهم العربية، الإنجليزية، الألمانية، الأسبانية والإيطالية.

خيارات تناول الطعام يتوفر خيار واحد لتناول الطعام بالفندق وهو مطعم Café de la Paix والذي يقدم أطباق محلية في صورة مأكولات انتقائية، كما يوجد بار يقدم الكوكتيلات والمشروبات الساخنة والباردة، أما مقهى الفندق فيقدم قهوة جيدة جدًا.

الغرف المتاحة غرفة مزدوجة كلاسيكية بسرير مزدوج.

غرفة سوبريور بسرير مزدوج كبير.

غرفة تنفيذية مزدوجة بسرير مزدوج.

غرفة ديلوكس مع إطلالة على دار الأوبرا بسرير مزدوج.

جناح جونيور بسرير مزدوج كبير.

اسعار الفندق يصل سعر الغرفة المزدوجة الكلاسيكية إلى 414 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة من 431 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

ملخص تقييمات الزوار العرب حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، العاملين، المرافق، القيمة مقابل التكلفة، الإفطار وخدمة الواي فاي.

InterContinental-Paris-Le-Grand-1.jpg


InterContinental-Paris-Le-Grand-2.jpg


InterContinental-Paris-Le-Grand-3.jpg


InterContinental-Paris-Le-Grand-4.jpg


موقع الفندق يقع فندق جراند انتركونتننتال باريس في الحي التاسع عشر بباريس على بعد 350 متر من اوبرا غارنيي، و190 متر من باريس أولمبيا، كما تبعد محطة مترو بون نوفيل مسافة 1.5 كيلو متر من الفندق، أما مطار باريس شارل ديغول الدولي فيبعد عن الفندق مسافة 26.9 كيلو متر.



للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق جراند انتركونتننتال باريس والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

مقالات قد تهمك أيضاً في باريس: فنادق باريس : أفضل 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس اشهر 10 اماكن سياحية في باريس اشهر 7 اماكن للتسوق في باريس أفضل 5 مطاعم عربية في باريس اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس  
 
أعلى