أفضل 5 من فنادق بجاية الجزائر موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
بجاية مدينة سياحية ساحلية توجد على ساحل البحر المتوسط الجزائري، وتتمتع بمقومات سياحية تستقطب إليها ملايين السياح سنويًا خاصةً في فصل الصيف الذي تتسم الولاية خلاله بمناخ مُعتدل لطيف.

ومع ما تضمه الولاية المُلقّبة بلؤلؤة الجزائر من مواقع تاريخية وطبيعية خلابة كالشواطئ والجبال المكسوة بالخُضرة تحتوي علي عددًا من أرقى و أفضل فنادق الجزائر على الإطلاق.

أفضل فنادق بجاية خلال الموضوع نُقدّم لكم دليل شامل بأفضل فنادق في بجاية وفقًا إلى آراء المسافرون العرب الذين سبقت لهم الإقامة بتلك الفنادق.

من أفضل فنادق بجاية فئة 3 نجوم التي توفر لنزلائها إقامة في غرف وأجنحة عصرية مُكيّفة مُزوّدة بنظام تدفئة أيضًا وتليفزيون مُسطّح ومكتب عمل وحمام خاص مُجهّز بالكامل، مع غرف خاصة لغير المُدخنين.

كما يوفر الفندق بعض الخدمات مثل النظافة اليومية للغرف، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، مركز لخدمة رجال الأعمال وقاعات لإقامة الاحتفالات والفعاليات مُقابل رسوم إضافية، مطعم وميني بار لتقديم بوفيه إفطار يومي، إنترنت لاسلكي مجاني.

يقع فندق براهمي في شارع الحرية بمدينة بجاية الجزائرية على بُعد 7.3 كم من حديقة قورايا الوطنية.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييم رائع من زواره بفضل النظافة، الموقع، مُلائمة السعر لمستوى الخدمة.

Bejaia-hotels-3.jpg


إن كنت تبحث عن فنادق في بجاية على البحر فلن تجد أفضل من محل الإقامة هذا الذي يعمل بنظام الخدمة الذاتية من خلال توفير شقة عائلية بمساحة تصل إلى 48 متر تحتوي علي غرفة نوم وأخرى للمعيشة مُزوّدة بتليفزيون مُسطّح ومطبخ مُجهّز بالكامل.

كما يوفر الموقع إطلالة ساحرة ومُباشرة على البحر، مع مكتب استقبال يتحدث طاقمه العربية والفرنسية وجراج مجاني.

توجد البناية ببلدة Taranimt على بُعد 22 كم من ولاية بجاية السياحية بالجزائر.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

لم يحصل المكان على تقييمات بعد.

Bejaia-hotels-4.jpg


من أفضل فنادق بجاية التي تعمل بنظام الخدمة الذاتية من خلال توفير شقق عائلية بمساحة تصل إلى 45 متر تشمل غرفة نوم وأخرى للمعيشة مُزوّدتين بتكييف هواء ونظام تدفئة شتوي أيضًا وتليفزيون كابلي مُسطّح و5 أسرّة وآرائك كبيرة تتسع لعدة أفراد، مع أرضيات من البلاط أو الرخام ومفروشات لا تُسبّب التحسس.

هذا بالإضافة إلى مطبخ مُزوّد بأدوات تنظيف وأخرى لتحضير الطعام، مع فرن وميكروويف وثلاجة وماكينة صنع القهوة وركن لتناول الطعام.

كما يوفر محل الإقامة إطلالات مذهلة على المدينة، مع خدمات مجانية لاستخدام الإنترنت وصفّ السيارات وخدمة النقل من وإلى المطار عند الطلب برسوم إضافية.

توجد البناية في منطقة كريم بلقاسم شارع البوليفارد بولاية بجاية الجزائر على بُعد 9.7 كم من جبل قورايا، 5.6 كم من مطار بجاية الدولي.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

لم يحصل الموقع على تقييمات بعد

Bejaia-hotels-5.jpg


إن كنت تبحث عن فنادق في بجاية على البحر تتسم بالرقي والفخامة والمساحة الواسعة التي تضمن عطلة عائلية مُرفّهة ومُريحة فإليك هذه البناية التي توفر وحدات إقامة فخمة بمسبح تعمل بنظام الخدمة الذاتية.

حيث توفر بيلفدير شقق عائلية بالطابق الأرضي بمساحة 67 متر مع توفُّر مصعد، وتضم الشقق غرفتي نوم وثالثة للمعيشة مُبلّطة أو رخامية مُزوّدة بتكييف هواء ونظام تدفئة وتليفزيون كابلي مُسطّح، مع حمام خاص بالغرف وآخر بالشقة مُجهّزين بلوازم الاستحمام.

كما تحتوي علي الشقة مطبخ مُجهّز بطاولة لتناول الطعام، مع موقد مُسطّح وميكروويف وثلاجة وماكينة لصنع القهوة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

لم يحصل المكان على تقييم بعد

Bejaia-hotels-6.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في بجاية : أفضل 10 اماكن سياحية في بجاية أفضل 5 فنادق موصى بها في بجاية  
 
أعلى