أفضل 6 من فنادق ساحة الشهداء بالجزائر الموصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
الجزائر العاصمة هي أكبر مُدن السياحة في الجزائر وتقع في الشمال مع إطلالة على الجانب الغربي لخليج البحر الأبيض المتوسط، تحتوي علي الجزائر العاصمة عدد كبير من مراكز الترفيه، الفنادق والمنتجعات، مراكز التبضع والمولات بالإضافة إلى المعالم الأثرية والتاريخية التي تستقطب السُيّاح العرب والأجانب سنوياً للاستمتاع بتنوع السياحة بها.

أفضل فنادق ساحة الشهداء بالجزائر ساحة الشهداء بالجزائر تُعد من أهم وجهات السياحة في الجزائر العاصمة حيث يعود تاريخها إلى آلاف السنوات وقد كانت مكانًا لإعدام أفراد المقاومة الجزائرية بعد الاحتلال الفرنسي ولذلك حصلت على ذلك الاسم، تحتوي علي الساحة عدد من الفنادق الجيدة والتي تُعد من أفضل فنادق الجزائر العاصمة سوف نرشح لك بعض منها خلال السطور التالية.

يبعد هذا الفندق عن مطار الجزائر هواري بومدين مسافة 19.5 كيلومتر، ويُعد من أفضل فنادق ساحة الشهداء بالجزائر وأقربها، يُوفر مركز أعمال، قاعة اجتماعات وولائم، موقف سيارات مجاني لا يُشترط الحجز المُسبق به، بالإضافة إلى خدمات الاستقبال والتنظيف المُتنوعة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، العاملين، الإفطار والقيمة مقابل المال.

Martyrs-Square-hotels-1.jpg


من أفضل فنادق ساحة الشهداء بالجزائر حيث تُوفر غرف الفندق إطلالات مُتنوعة على أفق المدينة مع مساحات جيدة للمعيشة، كما يتميز بأسعاره الرخيصة، يوجد بالفندق قاعة اجتماعات وولائم، موقف مجاني للسيارات لا يُشترط الحجز المُسبق به، كما تقع خيارات طعام جيدة ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم.

يقع الفندق على بعد 2.6 كيلو متر من ساحة الشهداء و17.2 كيلو متر من مطار هواري بومدين.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من العاملين، النظافة، الراحة، القيمة مقابل التكلفة، الموقع وخدمة الواي فاي.

Martyrs-Square-hotels-2.jpg


يُعد هذا الفندق من أفضل فنادق الجزائر العاصمة 3 نجوم ويبعد عن ساحة الشهداء مسافة 3.4 كيلومتر، وعن مطار هواري بومدين مسافة 19.1 كيلو متر.

يتميز بإطلالات غرفه المُتنوعة على أفق المدينة، مع وجود موقف سيارات مجاني، خيارات طعام مُتنوعة، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من العاملين، الموقع، النظافة وخدمة الواي فاي، وتقييم حسن في الراحة، المرافق والقيمة مقابل المال.

اشتكى بعض النُزلاء من عدم تعدد وجبة الإفطار.

Martyrs-Square-hotels-3.jpg


من أفضل فنادق الجزائر العاصمة 3 نجوم ويتواجد على بُعد 2.9 من ساحة الشهداء بالجزائر و17.5 كيلو متر من مطار هواري بومدين، يتميز هذا الفندق بإطلالاته الساحرة وموقعه القريب من عدد من معالم الجذب بالمدينة، ويُقدم بوفيه إفطار شامل كل صباح ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من العاملين، الموقع، النظافة، القيمة مقابل التكلفة، وتقييم حسن في المرافق والراحة.

اشتكى بعض النُزلاء من حاجة وجبة الإفطار إلى التنوع.

Martyrs-Square-hotels-4.jpg


يبعد هذا الفندق ذو الثلاثة نجوم عن ساحة الشهداء بالجزائر مسافة 3.8 كيلو متر وعن مطار هواري بومدين مسافة 19.1 كيلو متر، تتميز غرف الفندق بإطلالات مُتنوعة على أفق مدينة الجزائر، مع وجود مطعم وميني بار، وجبة إفطار كونتننتال، وخدمات تنظيف واستقبال مُتنوعة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من العاملين، الموقع، النظافة وخدمة الواي فاي، وحسن في الراحة، المرافق والقيمة مقابل المال.

Martyrs-Square-hotels-5.jpg


من أفضل فنادق الجزائر العاصمة 3 نجوم يبعد عن ساحة الشهداء بالجزائر مسافة 4 كيلو متر، وعن مطار هواري بومدين الدولي مسافة 18.5 كيلو متر.

يتميز هذا الفندق بديكوراته العصرية الراقية، ويُوفر عدد من الأنشطة مثل جولات المشي، المعارض المؤقتة، جولات حول الثقافة المحلية مع إطلالة مذهلة على المدينة، خدمات نقل من وإلى المطار، خدمة توصيل البقالة، موقف مجاني للسيارات وغيرها.

ملخص تقييمات المسافرون العرب لا يوجد تقييمات للفندق بعد.

Martyrs-Square-hotels-6.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في الجزائر العاصمة: أفضل 7 من فنادق الجزائر العاصمة الموصّى بها أفضل 6 اماكن سياحية في الجزائر العاصمة أفضل 4 اماكن تسوق في الجزائر العاصمة أفضل 6 مطاعم الجزائر الموصى بها  
 
أعلى