أفضل 7 انشطة عند زيارة تروكاديرو باريس

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
يُعتبر تروكاديرو باريس من أفضل أماكن السياحة في باريس وأهم معالمها السياحية توجد في مُقابل برج ايفل الذي يُميز باريس، وقد أُنشئ تروكاديرو في عام 1869 في عهد الإمبراطورية الفرنسية الثانية ويُمثل تجمع لسُكان باريس كما أنه ملجأ للسُيّاح من جميع أنحاء العالم حيث يضم العديد من المرافق والخدمات والأنشطة الترفيهية المُتنوعة، سنتعرف عليها جميعاً في المقالة التالية.

انشطة يمكنك القيام بها عند زيارة تروكاديرو باريس • إذا كُنت من عُشاق التصوير فيُمكنك التقاط أجمل الصور التذكارية أمام برج ايفل والنُصب والتماثيل التذكارية التي تُميز ساحة تروكاديرو باريس بمدينة باريس.

Trocadero-Paris-7.jpg


• يمكنك اصطحاب الأطفال معك حيث تقع حديقة وسط ساحة تروكاديرو بباريس مليئة بالساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلّابة وهي مُناسبة للعب والمرح.

Trocadero-Paris-6.jpg


• يُمكن عند زيارة ساحة تروكاديرو بباريس المرور على متحف العمارة والتراث القريب منها والتعرف على تاريخ باريس وأثرياتها المُميزة.

Trocadero-Paris-1.jpg


• كما يُمكن المرور على نهر السين فهو يقع بالقرب من تروكاديرو والاستمتاع بأجوائه الرائعة وقضاء وقت مُمتع ولطيف مع الأصدقاء.

Trocadero-Paris-2.jpg


• إذا شعرت بالجوع يُمكن الجلوس على أحد مطاعم تروكاديرو وتناول أشهى وألذ الأطباق العالمية المُتنوعة في أجواء باريس الرائعة.

Trocadero-Paris-1-2.jpg


• يُمكن شراء أجمل الهدايا التذكارية من خلال المحلات التجارية المُتنوعة الموجودة بالساحة.

Trocadero-Paris-3.jpg


• كما يُمكن الجلوس على أحد الكافيهات الموجوده في ساحة التروكاديرو في باريس وتناول مشروبك المُفضل من مشروبات باريس الرائعة.

Trocadero-Paris.jpg


فنادق قريبة من تروكاديرو بباريس فندق ديربي ألما من أفضل فنادق باريس 4 نجوم يبعد عن الساحة مسافة 1.2 كيلومتر.

ملخص تقييمات الزوار العرب حصل الفندق على تقييم رائع من حيث جودة المرافق والخدمات، العاملين الفريد، الموقع، الهدوء والنظافة العامة

فندق جاردان ايفل من أفضل فنادق فرنسا في باريس 3 نجوم يبعد عن الساحة مسافة 2.5 كيلومتر.

ملخص تقييمات الزوار العرب حصل الفندق على تقييم رائع من حيث الموقع الجيد، تعامل الموظفيين، الاستقبال الفريد، الإطلالة الرائعة على برج ايفل.

موقع تروكاديرو في باريس


مقالات قد تهمك أيضاً في باريس: فنادق باريس : أفضل 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس اشهر 10 اماكن سياحية في باريس اشهر 7 اماكن للتسوق في باريس أفضل 5 مطاعم عربية في باريس اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس  
 
أعلى