اين تقع سان دييغو وما هي اهم المدن القريبة من سان دييغو

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
سان دييغو هي مدينة توجد على ساحل المحيط الهادي في ولاية كاليفورنيا، وتعرف بشواطئها الخلّابة، حدائقها الرائعة ومناخها الدافئ، بالإضافة إلى العديد من المعارض الفنية والمتاحف التي تُعتبر من أماكن السياحة في سان دييغو البارزة.

ويُعتبر ميناء المدينة العميق موطن لأسطول بحري نشط كبير، ويتضمن الميناء حاملة طائرات تحوّلت إلى متحف مفتوح للجمهور، والذي تصدّر قائمة أماكن السياحة في امريكا مع مرور الوقت.

ونظرًا لكون المدينة وجهة سياحية مُفضلة لدى زوّار البلاد، خصصنا هذا التقرير للحديث عن موقع المدينة في أمريكا، وللإجابة عن تساؤلاتكم حول اين تقع سان دييغو من مدن البلاد السياحية الأخرى.

San-Diego-1.jpg

تحتوي علي مدينة سان دييغو العديد من سُبل الإقامة المُميّزة، والتي من بينها أفضل فنادق امريكا الفاخرة، والتي قُمنا بجمعها لكم في دليل أفضل فنادق سان دييغو .. اقرأ المزيد

San-Diego-2.jpg


اين تقع سان دييغو الساحرة؟ توجد مدينة سان دييغو مُباشرةً على المحيط الهادي جنوب ولاية كاليفورنيا، وشمال الحدود المكسيكية مُقابل مدينة تيخوانا، وهي ثاني أكبر مدينة في الولاية.

ولمعرفة اين تقع مدينة سان دييغو بشكلٍ أوضح، بأمكانكم مراجعة الخريطة التالية



اين تقع سان دييغو بين مدن امريكا؟ توجد مدينة سان دييغو بمُحاذاة الساحل الغربي للولايات المتحدة، وبالقُرب من العديد من مدن ولاية كاليفورنيا الهامة، والمدن الأمريكية السياحية البارزة، ويُمكن استخدام السيارة في التنّقل ما بينها وبين بعض تلك المدن.

وسوف نتعرف معًا في مقالتنا هذه على المسافات التي تفصل ما بين سان دييغو وبعض أهم وأشهر المدن السياحية الأخرى.

اين تقع سان دييغو من واشنطن العاصمة الأمريكية؟ تبعد سان دييغو مسافة 1263 كيلومتر عن واشنطن، وهو ما يُعادل 21 ساعة و13 دقيقة من القيادة عبر الطريق السريع آي 5 نورث.

ويُمكن اختصار الوقت إلى 4 ساعات ونصف، عبر إحدى الرحلات الجوية الدورية المُتجهة من مطار سان دييغو الدولي إلى واشنطن.



المسافة ما بين مدينة سان دييغو وناشيونال سيتي تُعتبر ناشيونال سيتي أقرب المدن إلى سان دييغو، حيث تبعد عنها مسافة 10,8 كيلومتر، ويُمكن قطع المسافة خلال 11 دقيقة بالسيارة.

وإليكم الخريطة التالية التي تظهر فيها المسافة بين المدينتين، والتي بأمكانكم من خلالها استخدام الطرق المُختصرة.



اين تقع سان دييغو من ساكرامنتو عاصمة كاليفورنيا؟ تبعد ساكرامنتو 504 كيلومتر عن سان دييغو، أي ما يُعادل 8 ساعاتٍ و5 دقائق على الطريق السريع آي 5 نورث بالسيارة.

ويُمكن اختصار الوقت عبر استقلال رحلة جوية ما بين المدينتيّن، والتي لا تحتاج إلى أكثر من ساعة ونصف لقطع المسافة.



ما المسافة بين مدينتي سان دييغو وسان فرانسيسكو؟ تبعد سان دييغو 502 كيلومتر عن سان فرانسيسكو، أي 8 ساعاتٍ و 8 دقائق من القيادة عبر الطريق السريع آي 5 نورث.

كما يُمكنك الوصول من سان دييغو إلي سان فرانسيسكو عبر رحلات الطيران من مطار سان دييغو الدولي خلال ساعة ونصف.



المسافة ما بين سان دييغو وسان خوسيه توجد سان دييغو على بُعد 460 كيلومتر من سان خوسيه، ويُمكن قطع المسافة خلال 7 ساعاتٍ و30 دقيقة على الطريق السريع آي 5 نورث.

ويُمكن اختصار المسافة بوقت ساعة ونصف فقط، عبر رحلة جوية من مطار سان دييغو الدولي إلى مطار سان خوسيه الدولي.



ما هي المسافة بين مدينة سان دييغو ومدينة لاس فيغاس؟ توجد سان دييغو على بعد 332 كيلومتر من لاس فيغاس، ويُمكن قطع المسافة بمدة 5 ساعات و5 دقائق بالسيارة على الطريق السريع آي 5 نورث.

كما يُمكنك استخدام  إحدى رحلات وسائل الطيران الدورية ما بين المدينتيّن، وذلك لاختصار الوقت إلى حوالي الساعة و10 دقائق فقط.



اين تقع سان دييغو من مدينة لوس أنجلوس؟ توجد لوس أنجلوس على بُعد 120 كيلومتر من سان دييغو، وهو ما يُعادل ساعتين و15 دقيقة بالسيارة عبر الطريق السريع آي 5 نورث.

ولمعرفة الطرق البرية بشكلٍ أفضل، تفضلوا بالإطلّاع على الخريطة التالية، والتي ستساعدكم في استخدام أقصر الطرق، وسُبل المواصلات بين المدينتيّن.



اين تقع سان دييغو من مدينة لونغ بيتش؟ تبعد لونغ بيتش 113 كيلومتر عن سان دييغو، وهو ما يُعادل ساعة و43 دقيقة عبر الطريق السريع آي 5 نورث بالسيارة.

وتقضلوا الخريطة التي تُوّضح جميع الطرق البرية، ما بين أقصرها وأقلها ازدحامًا، وكافة وسائل المواصلات التي تربط ما بين المدينتيّن.



ويجدر الإشارة إلى أن مدينة سان دييغو من أهم مدن أمريكا السياحية، والتي تتضمن العديد من المُتنزهات والمحميات الطبيعية الرائعة.

كما تتميّز المدينة بشواطئها الفريدة من نوعها، والتي تمنح فُرصًا مُمتازة لمُحبي الرياضات الشاطئية، إلى جانب ما تُوّفره من إطلالات مذهلة.

وبالرغم من كونها مدينة ذات كثافة سُكّانية عالية، إلا أن زوّارها أكّدوا على أنها مُناسبة جدًا للراحة والاسترخاء .. اقرأ المزيد

مقالات قد تهمك ايضاً في سان دييغو : أفضل 10 فنادق في سان دييغو الموصى بها أفضل 3 شقق فندقية في سان دييغو موصى بها أفضل 10 اماكن سياحية في سان دييغو أفضل 4 مطاعم عربية مجرّبة في سان دييغو أفضل 4 اماكن للتسوق في سان دييغو  
 
أعلى