متعة وتلذذ ورحلة الى الفن الإبداعي الفرنسي في Pierre’s Bistrot

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
المسافرون العرب
مايا صباح Maya Sabbah

مطعم "بييرز بيسترو آند بار" Pierre’s Bistrot & Bar في فندق "إنتركونتيننتال" Intercontinental في دبي فستيفال سيتي Dubai Festival City، والذي تم افتتاحه منذ عدة أشهر يعتبر من أفخر وأرقى المطاعم والصالات الأنيقة في دبي. إذ يمثل منهجًا إبداعيًا مستوحى من ثقافة دبي العالمية ومشهد الحياة الليلية للمدينة مع نفحة من المأكولات الفرنسية الفاخرة والتي تأخذك يمذاقها في رحلة الى شوارع باريس الليلية.

يعتبر هذا المطعم فصلاً جديدًا للشيف الفرنسي بيير جاجنير Pierre Gagnaire وفي إبداعه، عبر الأجواء التي تعكسها الجلسات الخافتة بالأضواء والمزينة بأوراق الأشجار مع ديكورات ساحرة وسلاحف ذهبية تستقبلك عند دخولك الى المطعم.

أجواء فائقة الرومانسية وهدوء لا متناهي تقدمه الجلسات الخارجية مع إطلالة على نوافير مائية راقصة وأجواء من الموسيقى الراقية.

مطبخ مفتوح الى العلن وديكور ساحر..

يتمتع المطعم بمدخل خاص خارجي الي جانب باب الفندق الأساسي، ليدخل منه الزبائن ترافقهم مضيفة ترحب بالحضور وترافقهم الى المصعد، ومن المصعد تصل الى المطعم لتستقبلك مضيفة ثانية وترحب بك من جديد وتعرفك على أجواء المكان الراقي.

ثم تدخل في ممر مزيّن بالمرايا مع نافذة كبيرة بزجاج شفاف يطل الى المطبخ ويمكنك من خلاله النظر الى الطباخين وطريقة عملهم. ثم ترافقك سلاحف ذهبية ضخمة على الأرض وطيور الفلامينغو الزهرية في أجواء ساحرة.

يتكون المكان الواسع من عدة جلسات منها الداخلية التي تتمتع بطاولات وأنواء رائعة، والخارجية التي تطل على النوافير الراقصة الخاصة بدبي فستيفال سيتي.

طعام يفوق الخيال

من الأصالة الفرنسية الى قلب دبي النابض، أطباق مطبوخة بأسلوب فرنسي مع الشيف الفرنسي وبأسلوب يفوق الخيال من أطباق مزينة تشتهي أن تبدأ تتذوقها. فالمقبلات تنقلك الى عالم خيالي لا يصدق من أطباق الأسماك والجمبري الى الطبق الرئيسي الشهير ألا وهو الستيك المقدم مع الأرز الأسود والأطباق الجانبية الدافئة.

والملفت في المكان طبق الحلوى الذي يتميز به المطعم ألا وهو فطيرة التفاح الشهية التي تأخذ 40 دقيقة من الوقت والتي يبدأ بطبخها عند تحضير الطبق الرئيسي لتكون جاهزة عند الانتهاء من الوجبة الرئيسية. شهية للغاية وطازجة مقدّمة مع الأيس كريم المثلجة والكريمة الخفيفة اللذيذة.

سحر لا مثيل له في مطعم "بييرز بيسترو آند بار" Pierre’s Bistrot & Bar من طعام فوق الخيالي الى أجواء ساحرة ومميزة الى نوادل ونادلات يحسنون ويجيدون حرفية تقديم المأكولات ويصلون الى المستوى العالمي.
المسافرون العرب



 
أعلى