أفضل مطاعم ستأسر حواسك في مدينة باكو الجميلة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
المسافرون العرب
عاصمة أذربيجان باكو مدينة عصرية جداً تتميز بمزيج رائع من المناطق الثقافية والعلمية والصناعية في منطقة القوقاز. وبسبب تاريخها الطويل والمتنوع، تجد فيها تماوجاً متناغما بين خلفيات سكانية مختلفة ما انعكس على مطبخها ومطاعمهما. إليكم أفضل مطاعم باكو لتتمتعوا بها خلال زيارتكم هذه المدينة الحيوية.

Sahil Restaurant

يقع هذا المطعم بالقرب من شاطئ بحر قزوين في باكو ويعتبر مطعماً معاصراً راقياً. يتميز المطعم بديكوره الداخلي الخشبي الفريد والعصري ويوفر لائحة طعام تقدم اطباقاً محلية محببة. من اهم ما يقدمه طبق الكباب الأذربيجاني التقليدي وصولاً إلى اطباق متخصصة اساسها الدجاج ولحم الحمل.

Avaz Dining and Lounge

يعرف هذا المطعم بأنه مقر للطعام الفاخر، كذلك فإنه يجمع الموسيقى المحلية التقليدية بشغف الطبخ. يقسم المكان إلى منطقة المطعم التي تعزف فيها الموسيقى المباشرة من قبل فرق متخصصة بالجازّ، واللاونج الذي يقدم تجربة تناول طعام خاصة ويوفر الشيشة كذلك. يقدم المطعم أطباقاً خاصة من البلاد فيما ينصح بتجربة الأطباق المميزة التي يقدمها الشيف أسبوعيا.ً

Zeytun

يقع هذا المطعم في الطابق الرابع من مبنى "بارك بولفار" الشهير في باكو، ويوفر أفضل اطلالات على المدينة والبحر فيها من خلال تراسه الخارجي او شبابيكه الواسعة، وتستطيع ان ترى معالم العاصمة الايقونية. ستحصل في هذا المطعم على أطباق مختارة بعناية تتميز بكرمها وجودتها ولكن يجب ان تحجز مسبقاً كون المطعم يزوره الكثيرون.

ART Garden

يقع هذا المطعم في قلب وسط المدينة التاريخي ويتميز بديكوره المستوى من القرى في أذربيجان. يقدم ART Garden أطباقاً تقليدية مع حلويات شرقية مذهلة وتشكيلة فاخرة من الشاي الأذربيجاني. ويستضيف المطعم دورياً أنشطة فنية عدة تتراوح بين المعارض وحفلات الجاز وغيرها.

Mugam Club

يتخصص هذا المطعم بتقدير أطباق أذربيجانية وتركية وشرق أوسطية أخرى ويتواجد في مبنى تاريخي كان يشكل واحداً من أسوار قلعة قديمة تحمي المدينة. وتقام في المطعم مجموعة من الحفلات الموسيقية وعروض الرقص التقليدي ما يضفي إليه جوا تقليديا محبباً.

East Legend Panorama Restaurant

يقع هذا المطعم الراقي في الطابع الرابع من فندق East Legend ويقدم قائمة طعام مستوحاة من مجموعة من المطابخ الأوروبية ذات الصيت العالمي. المطعم بجوه الحميم والودي ولكن وسط خدمة عالية الجودة وطعام مميز، وتمتع كذلك باطلالات مذهلة على المدينة والبحر.

OroNero Bar & Ristorante

مطعم إيطالي فاخر في فندق JW Marriott في باكو. التصميم عصري وأنيق وسط إطلالات مذهلة. يمكن للضيوف مشاهدة تحضير اطباقهم مبشرة فيما تحتوي علي قائمة الطعام تشكيلة من الاطباق الايطالية المعارضة ان كانت مع اللحم والدجاج أو تلك النباتية، وتتوفر كذلك خيارات رائعة للحلويات.
المسافرون العرب



 
أعلى