10 تطبيقات تجعل السفر متعة وراحة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
السهولة والراحة من متطلبات الرحلة الناجحة لذلك لا بد من استخدام الأدوات المطلوبة ليتم السفر دون أي منغصات.

وفي عصر التقنية الحديثة، أصبح السفر بمنتهى السهولة لوجود العديد من التطبيقات التي تساعد في إيجاد الحلول للمشاكل التي ممكن أن تصادف المسافر أثناء رحلته.

وتكثر التطبيقات في المتاجر الإلكترونية التي تساعد المسافر بترتيب الرحلة وقد اخترنا لكم في المسافرون العرب 5 تطبيقات مفيدة جدا يمكنكم الاعتماد عليها:

حجز الفنادق من موقع بوكينج booking.comيمكنكم بدء الرحلة بحجز فندق من الموقع الأكثر شهرة على الإنترنت والذي يضم آلاف الفنادق في كل أنحاء العالم بجميع التصنيفات.

حجز الطيران من موقع إكسبيديا expedia.comحجز تذاكر الطيران أكثر سهولة في مع توفير أرخص الأسعار لمعظم خطوط الطيران في موقع واحد.

تخطيط الرحلة مع مخطط الرحلات تريبلت Tripltبعد القيام بعملة حجز الفندق والطيران كل ما عليك هو إرسال بريد إلكتروني بكل ما يخص معلومات السفر إلى تريبلت، وسيقوم التطبيق بترتيبها بمجلد بسيط وسهل الوصول إليه، بطريقة سهلة يمكن الاعتماد عليها بعد ذلك في خط سير رحلتك.

حزم حقيبة السفر مع باك بوينت PackPointحدد مع هذا التطبيق مكان وجهتك ومدتها وهو سيقترح عليك قائمة بالأشياء التي يمكن أن تأخذها معك من الملابس والمستلزمات والأدوات وغيرها من التي يحتاجها المسافر.

حساب فرق العملات مع إكس إي كورينسي XE Currency يساعد هذا التطبيق على حساب أسعار صرف العملات مما يتيح لك مقارنة السعر مع عملتك المحلية.

تعرف على أفضل الأماكن مع فورسكوير foursquareمهمة استكشاف الأماكن صعبة جدا ولكن مع تطبيق فورسكوير لم تعد معضلة حيث يمكن معرفة الأماكن القريبة مثل المتاجر والمطاعم وغيرها في نطاق تواجده مع تقييم مستخدمي التطبيق لهذه الأماكن.

تغلب على مشكلة اللغة مع ترجمة جوجل Google Translateإذا كنت في مدينة أو قرية لا تتكلم الإنجليزية لا بد من الاستعانة بتطبيق جوجل للترجمة لتوصيل أي معلومة.

لن تتعرض للضياع أثناء السفر مع جوجل ماب Google Maps طالما هذا التطبيق على جهازك الذكي فلن تتعرض للضياع أبدا فالتطبيق يمتلك كل ما تحتاجه المسافر من معلومات حول مواقع المطاعم والفنادق والأسواق والشوارع كما يمكن تحديد الوجهة ويقوم التطبيق بتوجه المسافر إلى المكان المحدد.

استثمر وقتك الضائع في المطار مع جايت غورو GateGuruقد تتعرض بعض رحلات الطيران إلى التأخير، لذا لا بد من استثمار وقت الضائع في معرفة أماكن المطاعم ومراكز تسوق ومحلات الهدايا الموجودة في المطار.

وأخيراً مشاركة الأصدقاء لقطتكم المميزة مع سناب شات Snapchatيعتبر تطبيق سناب شات التطبيق المثالي لمشاركة أجمل اللحظات مع الأصدقاء بطريقة سهلة وسريعة أما عن طريق الرسائل الفورية أو القصص اليومية لمدة 24 ساعة.
 
أعلى