اين تقع البحرين وكيفية السفر الى البحرين

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
[ad_1]

البحرين هي دولة عربية وجزيرة ساحرة يُحاوطها مياه الخليج العربي من جميع الجهات، لذلك فهي تمتلك مجموعة شواطئ ساحرة تجعلها محط أنظار السائحين من مُختلف أنحاء العالم.

تضم البحرين تجمعات تجارية وتسوقية، إلى جوار حدائق مفتوحة، متاحف، مطاعم ومراكز ترفيه مُتنوّعة تجعل تجربة السياحة في البحرين تجربة مُدهشة.

وخلال السطور القادمة سوف نأخذك في رحلة سريعة للتعرُّف على موقع البحرين على الخريطة وكيفية السفر إليها، مع توضيح المسافات الفاصلة بين أهم المدن في البحرين

Bahrain-2.jpg


اين تقع البحرين على الخريطةتقع البحرين ناحية الشرق من شبه الجزيرة العربية في وسط مياه الخليج العربي، وفي الرابط التالي نعرض موقع البحرين بالتفصيل على خريطة جوجل.



اين تقع البحرين وكيفية السفر إلى البحرينبعد أن أجبنا على سؤال اين تقع البحرين يتبقى لنا أن نتعرف على كيفية الحصول على تأشيرة سياحية لدخول البحرين؟ تُوّفر وزارة الخارجية البحرينية إمكانية الحصول على فيزا عن طريق موقعها الإلكتروني بدون الحاجة إلى ختم على جواز سفرك.

كل ما سوف تحتاجه للحصول على هذه التأشيرة هو جواز سفر صالح، ودفع بعض الرسوم تعتمد على جنسيتك، وتسمح لك هذه التأشيرة البقاء في البلاد من 14 يوم إلى عام كامل.

المسافة بين أهم مدن البحرينالآن سوف نعرض المسافات التي تفصل بين أهم المدن البحرينية وكم وقت يُمكن استغراقه للوصول بينهما.

اين تقع المنامة من الرفاعتبعد مدينة الرفاع عن العاصمة المنامة مسافة 17.5 كيلو متر فقط، تستغرق بالسيارة 28 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، وبالقطار ساعة و18 دقيقة.



المسافة بين مدينة حمد ومدينة عيسىتبعد مدينتيّ حمد وعيسى عن بعضهما البعض مسافة 11.4 كيلو متر، تستغرق بالسيارة 18 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، وبالقطار 35 دقيقة.



اين تقع الحد من البديعتبعد هاتيّن المدينتيّن الساحليتيّن عن بعضهما البعض مسافة 30.7 كيلو متر، تستغرق هذه المسافة بالسيارة 32 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، ويُمكن قطع المسافة بالقطار خلال ساعتين و7 دقائق.



المسافة بين المالكية وكارزكانتبعد مدينة المالكية عن كارزكان مسافة قدرها 2.3 كيلومتر فقط، تستغرق بالسيارة 6 دقائق عبر المسار المُوّضح بالخريطة، كما يُمكن قطع المسافة عن طريق القطار في مُدة قدرها 22 دقيقة.



المسافة بين دراز وزلاقتبعد زلاق عن دراز مسافة تُقدّر بـ 28.4 كيلو متر، تستغرق هذه المسافة بالسيارة 28 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، وبالقطار تستغرق المسافة ساعة و19 دقيقة.



اين تقع عراد من سارتبعد هاتيّن المدينتيّن عن بعضهما البعض مسافة تصل إلى 22.66 كيلو متر، تستغرق بالسيارة 35 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، ويُمكن قطع المسافة بالقطار في ساعة و49 دقيقة.



اين تقع المحرق من مدينة التنينتبعد مدينة التنين عن مدينة المحرق مسافة 13 كيلو متر تستغرق بالسيارة 21 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، وبالقطار يُمكن قطع المسافة في 36 دقيقة.



وبذلك نكون قد أجبنا بشكل تفصيلي على سؤال اين تقع البحرين وأوضحنا المسافات الفاصلة بين أهم مُدنها، إذا كُنت ترغب في معرفة المزيد عن السياحة في البحرين يُمكنك زيارة موقعنا بالضغط على الرابط التالي .. اقرأ المزيد
[ad_2]

 
أعلى