تقرير عن فندق انتركونتيننتال روما

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
[ad_1]

  
يُعد فندق انتركونتيننتال روما من أفضل فنادق روما 5 نجوم، يتميز بالموقع الفريد القريب من أرقي مطاعم وأسواق روما الشهير، جميع الغرف تطل على المدينة.

سوف نتعرف في التقرير التالي على كافة المعلومات حول الغرف المُتاحة بالفندق وأسعارها ومساحتها، وسوف نبدأ بأهم المُميزات.

أهم مُميزات فندق انتركونتيننتال رومايضم الفندق الغرف المُجهزة بأحدث التصميمات والأسرّة المُريحة بديكورات جذابة وعصرية، كما تحتوي على العديد من المرافق لراحة النُزلاء.

يتميز الفندق بتوافر العديد من مرافق العناية بالصحة مثل مركز اللياقة البدنية مع سبا علاجي وتجميلي، بالإضافة إلى بعض الأنشطة ترفيهية مثل ركوب خيل، اسكواش، وجميعها برسوم إضافية.

يوجد خدمات عامة لراحة الضيوف مثل أماكن مُخصصة للتدخين، غرف خالية من مُسببات الحساسية، وغيرها لغير المُدخنين، كما يوفر مرافق كبار الشخصيات وأخرى لذوي الإحتياجات الخاصة، خدمات غرف، مع خدمات استقبال مثل خدمة حجز التذاكر، مكتب ترتيب الجولات السياحية التسجيل السريع للوصول والعودة.

يحتوي الفندق على خدمات خاصة بالأطفال، وأخرى يوجد موقف للسيارات قريب من الفندق برسوم، وآخر يُلائم ذوي الاحتياجات الخاصة.

خيارات تناول الطعاميتوفر ثلاثة مطاعم مع إطلالة بانورامية تُوفر المأكولات الإيطالية الكلاسيكية والرومانية التقليدية، كما يوجد بوفيه يُقدم وجبات مُخصصة للأطفال، قوائم نظام غذائي خاص، بار لتناول الوجبات الخفيفة، مع إمكانية تناول الفطور في الغرفة ويُقدم الإفطار على هيئة بوفيه.

الغرف المُتاحةجناح جونيور، مساحة 48 متر مربع.

جناح تنفيذي، مساحة 58 متر مربع.

غرفة ديلوكس مزدوجة أو توأم، مساحة 35 متر مربع.

غرفة ديلوكس مزدوجة أو تؤام مع إطلالة، مساحة 35 متر مربع

غرفة بريميوم مساحة 30 متر مربع.

اسعار فندق انتركونتيننتال في روماتبدأ اسعار الغرف والأجنحة في فندق انتركونتيننتال روما من 1090$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم والغرف وعدد الأفراد خارج الموسم، ويصل سعر الجناج إلى 636$ خارج الموسم السياحي.

ملخص تقييمات المسافرون العربلا تقع تقييمات بعد.

Rocco-Forte-Hotel-De-La-Ville-7.jpg


Rocco-Forte-Hotel-De-La-Ville-4.jpg


Rocco-Forte-Hotel-De-La-Ville-2.jpg


موقع فندق انتركونتيننتال رومايقع الفندق بالقرب من ترينيتا دي مونتي بما يقارب 3.7 كم، كما يبعُد عن ميدان باربيريني بحوالي 1.9 كم، ويتواجد على بُعد 1.2 كم من نافورة تريفي، ويتواجد على مسافة 16.4 كم من مطار روما شامبينو، ويبعُد مسافة 4.1 كم من قلعة سانت أنجلو.



لمعرفة التفاصيل عن العروض والأسعار بأمكانكم زيارة الصفحة الرسمية للفندق عبر بوكينج.

مقالات قد تهمك ايضاً في روما :أفضل 10 فنادق موصى بها في روما ايطالياأفضل 4 شقق مجرّبة للايجار في روماأفضل 6 اماكن موصى بها للتسوق في روماأفضل 4 مطاعم موصى بها في روما ايطالياأفضل 10 اماكن سياحية في روما 
[ad_2]

 
أعلى