افضل 4 من شقق فندقية في الشارقة على البحر موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
مدينة الشارقة واحدة من أجمل وجهات السياحة في الامارات العربية المتحدة حيث تشتهر بكونها العاصمة الثقافية للإمارات وتمتلك الكثير من المعالم السياحية التي تجذب الزوّار من كل مكان بالعالم.

تمتاز إمارة الشارقة بالمناخ الحار الجاف الذي يجعلها تكتظ بالسُيّاح في فصل الشتاء لكونها دافئة ليتمكن السائح من الاستمتاع بجمال الإمارة الساحرة.

افضل شقق فندقية في الشارقة على البحرفي حال كُنت من مُحبي الخصوصية التامة وعادةً ما تختار شقق فندقية بالشارقة بدلاً من فنادق الشارقة الفارهة عند سفرك، إذاً تعرّف معنا في هذا المقال على افضل شقق فندقية في الشارقة على البحر طبقاً لما ورد عن آراء وتقييمات الزوّار السابقين.

تتميّز جولدن تيوليب للشقق الفندقية بطرازها العصري وديكوراتها الفاخرة إضافةً لموقعها الحيوي الرائع وسط المعالم السياحية بالشارقة ومراكز التسوق والخدمات مما يؤهلها لتعتلي عرش افضل شقق فندقية في الشارقة على البحر

تقع بحيرة خالد على بُعد 2.1 كيلو متر من جولدن تيوليب للشقق الفندقية، ويبُعد مطار الشارقة الدولي عن الشقق بمسافة 20.5 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنالت الشقق إعجاب الزوّار ومنحوه تقييمات جيدة جداً  من حيث النظافة، الراحة، المرافق، أداء طاقم العمل، واي فاي مجاني والقيمة مُقابل المال.

Sharjah-best-Appartments-1.jpg


تُوّفر نجوم الإمارات مجموعة من الأجنحه والشقق الفندقية واسعة المساحة وتتميّز بإطلالة خلّابة على البحر بالإضافة إلى الشقق التي تضم مطابخ مُجهّزة بالكامل، وهي من أرقى شقق فندقية في الشارقة على البحر

تبُعد نجوم الإمارات للشقق الفندقية الشارقة عن حديقة المجاز بمسافة 4.6 كيلو متر، ويقع مطار الشارقة الدولي على بُعد 21.9 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربجاءت تقييمات نجوم الإمارات للشقق الفندقية جيدة فيما يتعلق بتعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع،القيمة مُقابل المال والمرافق.

هناك بعض الملاحظات على مواقف السيارات.

Sharjah-best-Appartments-2-1.jpg


في حال كُنت تريد شقق فندقية في الشارقة على البحر تُوّفر لك أجواء الهدوء والإستقرار، إذاً كل ما عليك فعله هو الحجز في تايم روبي للشقق الفندقية الفاخرة والتي تٌوّفر شقق أنيقة مع خدمات النقل من وإلى المطار، إلى جانب مراكز للياقة البدينة والعافية والسبا.

يبُعد مطار الشارقة الدولي عن تايم روبي للشقق الفندقية بمسافة 22.1 كيلو متر، في حين يقع السوق المركزي على بُعد 5.1 كيلو متر من الشقق.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنالت تايم روبي للشقق الفندقية تقييمات جيدة  في كلاً من الموقع، المرافق النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

Sharjah-best-Appartments-3-1.jpg


تُوّفر الشرق باقة من الشقق الفندقية الفاخرة والتي يُفضلها الزوّار لأناقتها وموقعها الحيوي وكذلك إطلالتها المُميزة على البحر أو معالم المدينة، فهي من أهم شقق فندقية بالشارقة على البحر

يقع متحف الشارقة للفنون الإسلامية على بُعد 240 متر من الشرق للشقق والأجنحة الفندقية، ويبُعد مطار الشارقة الدولي عن الشقق بمسافة 16.5 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت شقق الشرق على تقييمات جيدة من حيث أداء طاقم العمل، بينما نالت النظافة، الراحة، الموقع، القيمة مُقابل المال والمرافق تقييمات مُرضية.

أشار بعض الزوّار لعدم توافر مواقف السيارات.

Sharjah-best-Appartments-4-1.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في الشارقة :افضل فنادق الشارقة الموصى بها 2019افضل 5 من منتجعات الشارقة الموصى بهاافضل 10 اماكن سياحية في الشارقةافضل 5 شقق للايجار في الشارقةافضل 5 من مطاعم الشارقة المجرّبة 
 
أعلى