تقرير عن فندق سافوى شرم الشيخ

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع سامح
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يعتبر فندق سافوى شرم الشيخ من افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم ، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي في وسط ساحة سوهو، كما يتمتع بالعديد من الخدمات والمُميّزات الرائعة التي تجعل منه مُحبباً لدى الزوّار من شتّى أنحاء العالم ووجهةٍ مُثلى للإقامة خلال السياحة في شرم الشيخ المصرية.

في هذا التقرير نتناول معكم أهم المعلومات المُتعلقة بمنتجع بيراميزا شرم الشيخ وأسعار الغرف ومدى توافرها، ولنبدأ بأهم مُميّزاته

أهم المُمَيّزات التي يُقَدّمها فندق سافوى شرم الشيخ يقدم الفندق غرف وأجنحة وفيلات فاخرة ذات أرضيات خشبية مُزودة بتكيف، وتحتوي على حمام سباحة وحديقة خاصة، بالإضافة إلى حمام رخامي مُميّز، كما يوفر منتجع سافوى شرم الشيخ غرف لغير المدخنين، مرافق غرف كبار الشخصيات.

قاعة اجتماعات خاصة برجال الأعمال، موقف آمن مجاني للسيارات، خدمة نقل من وإلى المطار مجاناً، مسبح، مركز عافية وسبا، مركز لياقة بدنية بإشراف محترفين، كما يقدم منتجع سافوى شرم الشيخ خدمة المساج لجميع أنحاء الجسم.

كما يحتوي الفندق على غرف ساونا مجهزة بأحدث المعدات الحرارية، كراسي استرخاء، جاكوزي، ملعب تنس، رياضات مائية، نادي دي جي ليلي، ممارسة رياضة الغوص والغطس خارج الموقع.

كما يُمكنك داخل الفندق مُمارسة العديد من الرياضات الكلاسيكية مثل: الاسكواتش، البولينغ، البلياردو والسنوكر، كما يوجد أيضاً خدمة تحويل العملات، مكتب كونسيرج، مكتب جولات سياحية، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

خيارات تناول الطعاميمتلك الفندق 6 مطاعم تُقدم وجبات الإفطار الكونتيننتال الفاخر، كما تقدم سلسلة مطاعم منتجع سافوى شرم الشيخ الوجبات الخفيفة مع المُقبلات، كما يهتم الفندق يقديم الشوكولا والبسكويت والفاكهة داخل البار مُقابل رسوم إضافية، ويتم تقديم القهوة اللذيذة والشاي في البار المرفق بالمطعم.

الغُرف والفيلات المتاحةغرفة رويال سافوي، مساحة الغرفة 45 م².

جناح جونيور رويال سافوي مع جاكوزي، مساحة الجناح 52 م².

جناح رويال سافوي، مساحة الجناح 90 م².

جناح رويال سافوي من غرفتين، مساحة الجناح 116 م².

فيلا السكندرية مع مسبح خاص، مساحة الفيلا 320 م².

فيلا نازلي مع مسبح خاص، مساحة الفيلا 460 م².

فيلا فريدة مع مسبح خاص، مساحة الفيلا 480 م².

أسعار الغرف والفيلاتتبدأ أسعار الغرف في المنتجع من 266.31 دولار، بينما السعر بالنسبة للفيلات فيبدأ من 1,164.60 دولار، ويختلف السعر بحسب نوع الغرفة أو الفيلا، وخارج الموسم السياحي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم ممتاز في كل من طاقم العمل، الموقع، المرافق، النظافة، الراحة، سرعة الواي فاي المجاني، لكن اشتكى البعض من قلة تنوع أصناف الإفطار الصباحي.

1555592445_544_booking1.gif


Sharm-El-Sheikh-Hotels1-1.jpg


Sharm-El-Sheikh-Hotels2-1.jpg


Sharm-El-Sheikh-Hotels4-1.jpg


Sharm-El-Sheikh-Hotels5.jpg


فندق سافوى شرم الشيخيقع خليج نعمة المميز على مسافة 10.2 كم من الفندق، وتبلغ المسافة بين مضمار السباق غيبلي والفندق مسافة 9.0 كم، ويبتعد منتجع سوهو عن الفندق بمسافة تصل إلى 450 م، ويقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد 9.2 كم عن الفندق.



للتعرف على تفاصيل أوفر عن فندق سافوى شرم الشيخ كالحجوزات وأسعار الغرف والفيلات، يرجى الدخول إلى موقع الفندق الرئيسي عبر بوكينغ.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :افضل 23 فندق في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 مطاعم في شرم الشيخافضل 4 اماكن للتسوق في شرم الشيخ 
 
أعلى