افضل 6 من فنادق الشارقة 4 نجوم موصى بها 2019

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع سامح
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يرتجي كل سائح من عطلته الحصول على قسط من الترفيه، الراحة والاسترخاء وهذا ما تمنحه لك إمارة الشارقة الساحرة، فهي تحتوي بين جنباتها مجموعة من الشواطئ الرملية الساحرة تمنح الزوّار مزيج من راحة النفس والهدوء بجانب متاحف الشارقة، مُنتزهاتها الساحرة ومراكز التسوق وحتى وسائل المواصلات العامة بسيطة التكلفة لذلك تجد السياحة في الشارقة بُغية كل سائح دوناً عن سائر الإمارات.

فنادق الشارقة 4 نجومعادةً ما يحتار المسافر ويبحث كثيراً ليجد فندق 4 نجوم  فاخر يوفر خيارات إقامة عصرية، مرافق ترفيهية بتكلفة معقولة ويقع بمنطقة حيوية لذلك فقد سهلنا عليك الأمر.

تعرّف معنا عزيزي القارئ على مجموعة من افضل فنادق الشارقة 4 نجوم طبقاً لما ورد عن آراء وتقييمات الزوّار السابقين.

فندق الحمراء الشارقة من افضل فنادق الشارقة 4 نجوم حيث يمتاز الفندق بموقعه الرائع على طول ساحل الواجهة البحرية ويُوّفر باقة من الغُرف غاية في الأناقة بإطلالة جذّابة.

يقع مطار الشارقة الدولي على بُعد 16.6 كيلو متر من فندق الحمراء الشارقة، ويبُعد متحف الشارقة للحضارة الإسلامية عن الفندق بمسافة 450 متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق الحمراء الشارقة

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال فندق الحمراء الشارقة إعجاب الزوّار ومنحوه تقييمات جيدة من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، والقيمة مُقابل المال.

أشار بعض الزوّار إلى نقص مواقف السيارات.

1555454231_26_booking1-1.gif


Al-Hamra-Hotel-Sharjah-5.jpg


فندق ريان الشارقة واحد من فنادق الشارقة أربع نجوم التي تُوّفر غُرف راقية الديكورات واسعة بإطلالة جذّابة ومرافق صحية وترفيهية والكثير من الخدمات التي تهم العائلات ورجال الأعمال.

يبُعد فندق ريان الشارقة عن حديقة المجاز بمسافة 5 كيلو متر، ويقع مطار الشارقة الدولي على بُعد 14.2 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق ريان الشارقة

خلاصة تقييمات الزوّار العربجاءت تقييمات فندق ريان الشارقة جيدة فيما يتعلق بتعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، القيمة مُقابل المال والمرافق.

تتعلق سلبيات الفندق ببطئ الخدمات خاصة تسجيل الدخول والخروج.

1555454231_26_booking1-1.gif


Rayan-Hotel-Sharjah-3.jpg


يُوّفر فندق اريانا الشارقة كل ما يتمناه المسافر خلال فترة إقامته من راحة، مرافق ترفيه وخدمة على مدار 24 ساعة وهو من افضل فنادق الشارقة 4 نجوم

يبُعد مطار الشارقة الدولي عن فندق اريانا الشارقة بمسافة 21.1 كيلو متر، في حين يقع السوق المركزي على بُعد 5.1 كيلو متر من الفندق.

اقرأ تقريرنا عن فندق اريانا الشارقة

خلاصة تقييمات الزوّار العربتقييم فندق اريانا الشارقة جيد في كلاً من الموقع، المرافق النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

1555454231_26_booking1-1.gif


Aryana-Hotel-Sharjah-1.jpg


فندق قصر الشارقة أحد أهم فنادق الشارقة أربع نجوم وأكثرها شعبية لدى روّاد الإمارة فهو فندق عصري يمتاز بالموقع الحيوي، الغُرف الأنيقة والخدمة الممتازة.

يقع متحف الشارقة للفنون الإسلامية على بُعد 6.4 كيلو متر من فندق قصر الشارقة، ويبُعد مطار الشارقة الدولي عن الفندق بمسافة 20.3 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق قصر الشارقة

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل فندق قصر الشارقة على تقييمات جيدة من حيث النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل، الموقع، القيمة مقابل المال والمرافق وقد أشار بعض الزوّار لضيق مواقف السيارات.

1555454231_26_booking1-1.gif


Sharjah-Palace-Hotel-5.jpg


يُعتبر فندق الحياة الشارقة واحد من فنادق الشارقة 4 نجوم الفاخرة حيث يمتاز الفندق بتصميمه الراقي حديث العهد وموقعه بالقُرب من المطار ومراكز الخدمات.

يبُعد فندق الحياة الشارقة عن متحف الشارقة للآثار بمسافة 10 كيلو متر، ويقع مطار الشارقة الدولي على بُعد 21.4 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق الحياة الشارقة

خلاصة تقييمات الزوّار العربجاءت تقييمات فندق الحياة الشارقة جيدة جداً فيما يتعلق بالموقع، النظافة، الراحة، وتعاون طاقم العمل، المرافق والقيمة مُقابل المال.

1555454231_26_booking1-1.gif


al-hayat-suites..jpg


يُعد فندق سويس بلهوتل الشارقة من افضل فنادق الشارقة 4 نجوم فهو وجهة لكل من يبحث عن فترة إقامة هادئة ومُريحة، فالفندق يُوّفر غُرف عصرية عازلة للصوت شاملة لكافة المرافق بجانب الخدمة السريعة والموقع الحيوي.

يقع مطار الشارقة الدولي على بُعد 15.9 كيلو متر من فندق سويس بلهوتل الشارقة، ويبُعد متحف الشارقة للحضارة الإسلامية عن الفندق بمسافة 1.6 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق سويس بلهوتل الشارقة

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل فندق سويس بلهوتل الشارقة على استحسان النُزلاء وأعطوه تقييمات جيدة من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، واي فاي مجاني والقيمة مُقابل المال.

اقترح العديد من النُزلاء تجديد أثاث ومفروشات بعض الغُرف بالفندق.

1555454231_26_booking1-1.gif


Swiss-Belhotel-Sharjah-1.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في الشارقة :افضل فنادق الشارقة الموصى بها 2019افضل 5 من منتجعات الشارقة الموصى بهاافضل 10 اماكن سياحية في الشارقةافضل 5 شقق للايجار في الشارقةافضل 5 من مطاعم الشارقة المجرّبة 
 
أعلى