تقرير عن فندق انتركونتيننتال سميراميس القاهرة

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع سامح
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
فندق انتركونتيننتال سميراميس القاهرة من افضل فنادق القاهرة 5 نجوم حيث يعتبر من أروع الفنادق التي يُمكنك حجزها عند السياحة في القاهرة بمصر، فهو يقدم إطلالات في غاية الجمال على ضفاف نهر النيل.

يتميّز الفندق بأحدث المرافق المُجهزة بأعلى مستويات الراحة للنزلاء، فهو يُقدم خدمات فندقية عالمية تجعل جميع الزائرين في قمة السعادة والرضا النفسي.

سنتعرف في التقرير على فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة وسنبدأ بأهم المُميّزات التي يُقدّمها الفندق.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق انتركونتيننتال سميراميس القاهرةيتميزّ الفندق بأزهى الديكورات العصرية الأنيقة، ويُقدم العديد من أنواع الغرف التي تتناسب مع كافة الأذواق والأعمار، بالإضافة إلى وجود أماكن مُخصصة للتدخين للحفاظ على بيئة الفندق نقية ونظيفة.

يوفر مجموعة من الخدمات الرائعة كخدمة الإيقاظ التي تُساعد النزلاء في إيقاظهم من النوم في الوقت الذي يقوموا بتحديده، خدمة استئجار السيارات، خدمة النقل من وإلى المطار، وخدمات التنظيف اليومية.

كما يوفر العديد من خدمات الاستقبال كخدمة التسجيل الخاص لوقت الوصول والمُغادرة، خدمة كونسيرج، خدمة تحويل العملات للبلاد المختلفة، خدمة حجز التذاكر من مكتب الجولات السياحية، وخدمة تخزين الأمتعة القيّمة.

يمنح الفندق الزائرين مُتعة الاستجمام بمرافق العناية بالصحة والجسم في المسابح المتعددة الاستخدامات، غرف الساونا، مركز اللياقة البدنية، الاسترخاء بصالات السبا، خدمات تجميلية متعددة، وحوض الجاكوزي للاستحمام الساخن.

كما يعرض الكثير من الأنشطة الترفيهية المُبهجة كساعات العروض السعيدة، المعارض المؤقتة، غرفة ألعاب، فعاليات حية لكافة أنواع الرياضات، ونادي ليلي مُجهز بدي جي.

خيارات تناول الطعاميوجد عدد (12) مطعم بالفندق يقدم كل منهم المأكولات العالمية، الشرقية، الهندية، الفرنسية، الإيطالية، والتايلاندية، ويقوموا بتقديم الوجبات اليومية في صورة مأكولات انتقائية.

أما وجبة الإفطار فيتم تقديمها في صورة كونتيننتال، نباتي، حلال، خالية من الجلوتين، وبوفيه مفتوح.

الغُرف المُتاحةغرفة قياسية مساحة 33 متر مربع.

غرفة سوبيريور توأم مع إطلالة على النيل مساحة 33 متر مربع.

غرفة سوبيريور كينغ مع إطلالة على النيل مساحة 33 متر مربع.

غرفة نادي مع إطلالة على المدينة مع إمكانية دخول الاستراحة مساحة 33 متر مربع.

غرفة نادي مع إطلالة على النيل مع إمكانية دخول الاستراحة مساحة 33 متر مربع.

أسعار فندق انتركونتيننتال سميراميس القاهرةتبدأ أسعار سميراميس انتركونتيننتال القاهرة من 149$ وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم السياحي لشخصين.

أما خارج الموسم السياحي فتبدأ الاسعار من 88$.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحاز فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة على تقييمات جيدة من حيث المرافق، النظافة، الراحة، الخدمات، وتقييمات رائعة من حيث الموقع.

وجاءت بعض التعليقات بخصوص التأخير شيئًا ما عند تسجيل الدخول.

1555592445_544_booking1.gif


intercontinental-cairo-semiramis-hotel1.jpg


intercontinental-cairo-semiramis-hotel2.jpg


intercontinental-cairo-semiramis-hotel3.jpg


intercontinental-cairo-semiramis-hotel4.jpg


intercontinental-cairo-semiramis-hotel5.jpg


موقع فندق انتركونتيننتال سميراميس القاهرةيقع الفندق بالقرب من كورنيش النيل بجاردن سيتي في القاهرة، ويتميز بموقعه الإستراتيجي الذي يقع في قلب العاصمة المصرية، ويوجد بالقرب منه عدد كبير من المزارات السياحية المشهورة حيث يوجد ميدان التحرير على بُعد 1.1 كم، وحديقة الأندلس على بُعد 1.8 كم.

كما يوجد برج القاهرة على بُعد 1.9 كم، وخان الخليلي على بُعد 4.9 كم، وجامع الأزهر على بُعد 5.6 كم، كما تقع قلعة صلاح الدين على بُعد 7.9 كم، ومطار القاهرة الدولي على بُعد 23 كم.



للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة والعروض على الأسعار يُمكنكم القراءة في بوكينغ.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في القاهرة :افضل فنادق القاهرة لأجمل إقامة 2019افضل 20 معلم سياحي في القاهرةافضل 10 اماكن للتسوق في القاهرةافضل 5 مطاعم موصى بها في القاهرةاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في القاهرةافضل 10 اماكن سياحية في الجيزة 
 
أعلى