تقرير عن فندق زايد القاهرة

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع سامح
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
فندق زايد القاهرة من افضل فنادق القاهرة فئة نجمتان حيث يتميز بموقعه الجغرافي الرائع بالقرب من الكثير من الأماكن الجاذبة للسياح، ويتميّز بأسعاره المُتوسطة التي تتناسب مع من يبحث عن الخدمة الفندقية المُتميّزة مع الأسعار المحدودة.

فهو فندق يتميّز بالبساطة والأناقة المصرية في التصميم حيث يوجد بها الكثير من الرسوم والتماثيل الفرعونية المُجسمة حتى تظهر التاريخ  المصري القديم الحافل بالإنجارات.

سنتعرف في التقرير على فندق زايد القاهرة وسنبدأ بأهم المُميّزات التي يُقدّمها الفندق.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق زايد القاهرةيتميز الفندق بتقديم تنوعًا بسيطًا في حجم الغرف والأجنحة، ويوفر غرفًا عائلية، غرف لغير المُدخنين، مرافق لأصحاب الاحتياجات الخاصة، مرافق كيّ الملابس، وضاغط للسراويل.

يوفر الكثير من الخدمات الفندقية كخدمة صفّ السيارات بصورة آمنة في الموقف الخاص بالفندق، خدمة استئجار السيارات، خدمة الإيقاظ من النوم، خدمة الغرف، وخدمة النقل من وإلى المطار.

يقدم بعض الأنشطة الترفيهية كالقراءة بالمكتبة، العروض والموسيقى الحية، فعاليات رياضية متعددة، ترفيه مسائي، ساعات العروض السعيدة، بالإضافة إلى لعبة السهام المُريشة والكاريوكي.

يتمتع موظفو مكتب الاستقبال بالتحدث باللغتين العربية والإنجليزية، ويقدم خزائن لحفظ الأغراض الثمينة، مكتب خاص بالجولات السياحية، ويقوموا بتحويل العملات بشكل سهل وسريع.

خيارات تناول الطعاميوفر فندق زايد في القاهرة مطعم واحد يُقدم جميع أنواع الأطباق الإسترالية، الأمريكية، الأوروبية، الشرقية، ويتفنن في تقديم المأكوت المصرية اللذيذة، كما يقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط خاصةً المأكولات البحرية، ويهتم بتوفير ستيك هاوس، البيتزا بكافة أنواعها، ووجبات الجريل والباربيكيو.

ويتم توفير وجبات الإفطار، الإفطار المتأخر، الغداء، العشاء، بالإضافة إلى شاي بعد الظهيرة، وساعة مُخصصة للكوكتيل، حيث تتوفر هذه الوجبات في صورة مأكولات انتقائية، وتتوفر وجبة الإفطار في صورة كونتيننتال وبوفيه مفتوح.

الغُرف المُتاحة بالفندقغرفة قياسية مفردة مساحة 16 متر مربع.

غرفة قياسية مزدوجة مساحة 18 متر مربع.

غرفة قياسية ثلاثية مساحة 22 متر مربع.

شقة من غرفتي نوم مساحة 36 متر مربع.

جناح مساحة 48 متر مربع.

أسعار فندق زايد بالقاهرةتبدأ أسعار فندق زايد في القاهرة من 54$ وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم السياحي لشخصين.

أما خارج الموسم السياحي فتبدأ الاسعار من 45$.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل فندق زايد بالقاهرة تقييمات جيدة في كلٍ من الخدمات، الراحة، الموقع، النظافة، طاقم العمل.

1555592445_544_booking1.gif


zayed-hotel4.jpg


zayed-hotel5.jpg


zayed-hotel1.jpg


zayed-hotel3.jpg


zayed-hotel2.jpg


موقع فندق زايد بالقاهرةيقع الفندق في 42 ميدان ابو المحاسن الشاذلي بمنطقة المهندسين بالقاهرة، ويتميز بوجود أشهر المعالم السياحية بالقرب منه، فتوجد دار الأوبرا المصرية على بُعد 4 كم، وميدان التحرير على بُعد 4.1 كم، وبرج القاهرة على بُعد 4.8 كم.

كما يقع شارع المعز لدين الله الفاطمي على بُعد 7.1 كم، وقلعة صلاح الدين الأيوبي على بُعد 9.9 كم، وأهرامات الجيزة على بُعد 14.5 كم، كما يوجد مطار القاهرة على بُعد 24.2 كم.



للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق زايد في القاهرة والعروض على الأسعار يُمكنكم القراءة في بوكينغ بالضغط على اقرأ المزيد اسفل الصفحة:

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في القاهرة :افضل فنادق القاهرة لأجمل إقامة 2019افضل 20 معلم سياحي في القاهرةافضل 10 اماكن للتسوق في القاهرةافضل 5 مطاعم موصى بها في القاهرةاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في القاهرةافضل 10 اماكن سياحية في الجيزة 
 
أعلى