تقرير عن فندق شتايجنبرجر ألكازار شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يحظى فندق شتايجنبرجر ألكازار شرم الشيخ المُصنّف 5 نجوم على نسبة اختيارات عالية من السائحين القادمين إلى شرم الشيخ، ويُعتبر من افضل فنادق شرم الشيخ التي تجتذب فئات مُميّزة من الزوّار.

في التقرير التالي نتعرّف على أقسام الفندق المُختلفة، وما يُقدّمه من خيارات وخدمات مُتعددة لروّاده، وسوف نتعرّف على أسعار الحجز داخل الموسم وخارجه، إلى جانب تقييمات الزوّار العرب الذين سبق لهم النزول فيه.

أهم الخدمات التي يُقدّمها فندق فندق شتايجنبرجر ألكازار شرم الشيخيتمتع فندق شتايجنبرجر ألكازار شرم الشيخ بشاطئ خاص مساحته 30 ألف متر مربع، كما يضم الفندق 3 مسابح يتم تدفئتها في فصل الشتاء.

ويحتوي الفندق على عدد كبير من الغُرف التي تتسّم بالإتساع والمؤثثة بأثاث عصري وديكورات رائعة، كما أنها تُقدّم إطلالات بديعة على الحدائق وحمامات السباحة،.

هناك العديد من البرامج والأماكن الترفيهية للصغار والكبار منها حمامات سباحة للأطفال، ونادي للأطفال يُمارسون فيه العديد من الأنشطة في وجود مشرفين متابعين، كما يتوافر للكبار نادي لياقة بدنية وخدمات سبا وجاكوزي، كما تتوّفر خدمات تجميلية، سهرات عشاء بأنماط مُميّزة، مرافق رياضات مائية مثل الغوص والغطس.

يتوافر في الفندق خدمات مُميّزة منها تغيير العملات، خدمة الصراف الآلي، خدمة نقل من وإلى المطار، خدمة توصيل البقالة وخدمات عائلية رائعة منها مُجالسة الرُضع، شبكات تليفزيون للأطفال وبوابات حماية للأطفال.

خيارات تناول الطعاميُوّفر شتايجنبرجر ألكازار شرم الشيخ لنُزلائه مطعميّن رئيسيين يُقدمان وجبات الإفطار، الغداء والعشاء للنُزلاء، إضافةً إلى 5 مطاعم مُتخصصة تُقدّم الأذواق المختلفة من الأطعمة، هناك أيضا باران في اللوبي، بارات مسابح، وبار على الشاطئ.

الغُرف المُتاحةغُرفة سوبيريور كوين.

غُرفة سوبيريور مع إطلالة على المسبح.

غُرفة سوبيريور توأم مع إطلالة جانبية على البحر.

غُرفة سوبيريور توأم تطل على المسبح.

غُرفة كوين ديلوكس عائلية مع إطلالة جانبية على البحر.

جناح.

غُرفة ديلوكس عائلية.

جناح جونيور.

غُرفة كوين ديلوكس عائلية على المسبح.

جناح تنفيذي.

فيلا مُطلّة على البحر.

أسعار الغرف بالفندقتبدأ أسعار الغُرف في الفندق من 153 دولار في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم والغرف وعدد الأفراد لتصل إلى 95 دولار خارج الموسم.

خلاصة تقييمات النزلاء العربكان تقييم الزوّار العرب للفندق مُمتاز في كلٍ من النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل والإفطار.

1555592445_544_booking1.gif


Steigenberger-alcazar-sharm-el-sheikh-hotel-1.jpg


Steigenberger-alcazar-sharm-el-sheikh-hotel2-1.jpg


Steigenberger-alcazar-sharm-el-sheikh-hotel3-1.jpg


Steigenberger-alcazar-sharm-el-sheikh-hotel7-1.jpg


موقع فندق شتايجنبرجر ألكازار شرم الشيخيقع الفندق في خليج نبق، ويبعد عن مطار شرم الشيخ  الدولي بمسافة 12.4 كم، كما يبعد عن خليج نعمة بمسافة 23.7 كم، أما المركز الدولي للمؤتمرات فيبعد عن الفندق مسافة 21.8 كم



للتعرّف على تفاصيل أكثر عن فندق  شرم الشيخ والعروض على الأسعار يُمكنكم القراءة في بوكينغ.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :افضل 23 فندق في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 مطاعم في شرم الشيخافضل 4 اماكن للتسوق في شرم الشيخ 
 
أعلى