تقرير عن فندق كونكورد السلام الرياضى شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يُعتبر فندق كونكورد السلام الرياضى شرم الشيخ من افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم  ومن الفنادق المُتميّزة بمرافقها وخدماتها.

سنُقدِّم لكم في السُّطور التّالية بعض المعلومات المُتعلّقة بالفندق من مُميّزات، خدمات وكذلك أسعار الغُرف داخل وخارج الموسم السياحي.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها كونكورد السلام شرم الشيخ المبنى الرياضييمتلك فندق كونكورد السلام الرياضى شرم الشيخ غُرف وأجنحة مُكيَّفة ذات أثاث خشبي فاتح وتصاميم بألوان جميلة، كما أنها عازلة للصوت، وتحتوي على ميني بار صغير وحمام مُزوّد بحوض استحمام جاكوزي، كما يُقدّم الفندق غُرف عائلية، غُرف لغير المُدخّنين، أماكن خاصة بالتدخين.

ويُوّفر الفندق خدمة نقل من وإلى المطار مُقابل رسوم إضافية، موقف آمن للسيارات، خدمة استئجار السيارات، خدمة مُجالسة الأطفال والاعتناء بالرُضّع، خدمة كونسيرج، ومكتب جولات سياحية.

كما يضم غُرف ساونا، مركز لياقة بدنية، مركز عافية وسبا، جميع خدمات المساج، مسبح خارجي طوال العام، حديقة مُزوّدة بجميع مرافق الشواء مُقابل رسوم إضافية، ملعب تنس، وغُرف ألعاب خاصة بالأطفال.

إلى جانب صالة بلياردو، كرة الطاولة، مُمارسة الغطس والغوص مُقابل رسوم إضافية، رياضة ركوب الخيل، اسكواش، ملهى مائي يحتوي على جميع أنواع الألعاب المائية.

خيارات تناول الطعاميُقدّم مطعم الفندق جميع أنواع المأكولات العالمية اللذيذة وعلى وجه الخصوص الإيطالية، كما يمتلك الفندق بار للوجبات الخفيفة مُقابل المسبح الداخلي، وخدمة الفطور في الغُرف، ويُقدّم الفندق أيضاً وجبات غذائية خاصة للأطفال.

الغُرف المُتاحةغُرفة مُزدوّجة، مساحة الغرفة 32 م².

غُرفة ثلاثية، مساحة الغرفة 32 م² .

غُرفة رباعية، مساحة الغرفة 56 م² .

أسعار الغُرفيصل سعر الغُرفة القياسية إلى 80 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

بينما يبدأ سعر الغرفة ذاتها من 36.90 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل فندق كونكورد السلام الرياضى شرم الشيخ على تقييم مقبول في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، والمرافق.

في حين اشتكى البعض من سوء مُعاملة بعض موظفي الفندق وارتفاع الأسعار نوعاً ما.

1555592445_544_booking1.gif


138428106.jpg


25873089.jpg


25873107.jpg


25873210.jpg


موقع فندق كونكورد السلام شرم الشيخ المبنى الرياضى
يقع خليج نعمة الساحر على بُعد 16.7 من موقع الفندق، كما يبعد مضمار سباق غيبلي عن الفندق مسافة 15.7 كم، وتبلغ المسافة بين منتجع ألف ليلة وليلة الشهير والفندق مسافة 24.5 كم، ويقع مطار شرم الشيخ الدولي على مسافة 11.7 كم من الفندق.



للحصول على تفاصيل أكثر عن الفندق، يُمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي للفندق عبر بوكينغ.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :افضل 23 فندق في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 مطاعم في شرم الشيخافضل 4 اماكن للتسوق في شرم الشيخ 
 
أعلى