افضل 5 من حدائق بتايا تايلاند التي ننصحكم بزيارتها

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
إذا كُنت من مُحبي المغامرات والتشويق فيُمكن أن تكون السياحة في تايلاند هي إحدى خياراتك، حيث التنّوع السياحي الرائع بين المعالم الأثرية، الشواطئ الرائعة ومعالم الطبيعة الساحرة ولا سيّما الحدائق المُدهشة التي تمنح السائحين أوقاتًا مُميّزة من البهجة والمرح.

وتُعتبر مدينة بتايا من أجمل المدن التايلاندية التي تضم الكثير من الأماكن السياحية الفتّانة، كما أنها مقصد سياحي عالمي يأتي إليها الزوّار من كافة أنحاء العالم للاستمتاع بطبيعتها البرّاقة.

تمتلك مدينة بتايا عدد كبير من الفنادق، الشقق، والمنتجعات الأنيقة التي تتميّز بإطلالات طبيعية خلّابة، وتعمل على بذل أقصى جهد لتصل إلى مُستوى الخدمات العالمية حتى تحصل على أسمى درجات الرضا النفسي من قِبل عملائها، تعرف على افضل فنادق تايلاند في مدينة بتايا استنادًا إلى تقييمات الزوّار العرب من خلال التبويب التالي .. اقرأ المزيد

Pattaya-Hotels.jpg


افضل حدائق بتاياتتمتّع مدينة بتايا بالكثير من الحدائق الراقية التي تُضيف أجواءً من الاستجمام والراحة النفسية للزائرين، وننصح كل من يفكر في السفر إلى تايلاند أنه ينبغي عليه زيارة مدينة تايلاند الزاخرة بالحدائق والمُنتزهات المُمتعة، تعرف على افضل 5 من الحدائق في مدينة بتايا التي تستحق الزيارة.

حديقة ميني سيامتُعتبر من أجمل حدائق في بتايا التي تجذب الكثير من الزائرين بشكل يومي، فهي تُقدّم الكثير من المُجسمات المُصغّرة لأروع وأشهر المزارات السياحية في تايلاند وعلى مُستوى العالم أيضًا، فهذه الحديقة عبارة عن متحف مفتوح وسط الطبيعة الخلّابة.

وتضم الحديقة مجموعة من المتاجر التي تعرض الهدايا التذكارية الرائعة، كما تُمكّن الزائرين من الاستمتاع بالتسابق بالسيارات الصغيرة حيث أنها مقصد العديد من العائلات.

مواعيد العملجميع أيام الأُسبوع من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 21:00 مساءً.

Mini-Siam-bataya.jpg




تُعد من أروع حدائق بتايا الزاهية التي تجذب سنويًا مجموعات كبيرة من العائلات حيث تتمتّع بجمالها الآخاذ وطبيعتها الساحرة، فهي تضم الكثير من أنواع الحيوانات، الأسماك، والنباتات النادرة.

وتحتوي الحديقة على سيركًا مُبهجًا يتم به الكثير من العروض المُبهرة لجميع الفئات العمرية وذلك باصطحاب الحيوانات والزواحف المُختلفة .. اقرأ المزيد

themillion-years-stone-park.jpg


حديقة كارتون نيتورك أمازونتتميّز الحديقة بجذبها لأرقى فئة عمرية وهم الأطفال حيث يتمتعون بالألعاب والمنزلقات المائية وسط المسابح الضخمة، كما أنها محط أنظار الكبار أيضًا حيث الاستمتاع بالغوص وركوب الأمواج الصناعية بشكل مُمتع.

كما تضم مجموعة مُميّزة من مراكز الساونا المُتألقة، بالإضافة إلى مراكز اللياقة البدنية والمطاعم الرائعة، فهي من أجمل حدائق بتايا التي تُغيّر الحالة المزاجية إلى أفضل حال بصورة خيالية، وتبعد عن مركز مدينة بتايا بحوالي 17.3 كم.

مواعيد العملجميع أيام الأُسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 18:00 مساءً.

Cartoon-Network-Amazone.jpg




حديقة نونغ نوش الاستوائيةواحدة من أشهر حدائق بتايا التي تتميّز بنباتاتها الخضراء وأزهارها المُلونة المُنتشرة في جميع أرجائها، فقد نال مُصممين على الكثير من الجوائز الدولية نظرًا لبراعة تصميمها فهي تُعتبر من أجمل حدائق العالم.

وتضم مسرح ضخم يُقام به العديد من العروض والفعاليّات المُبهجة التي تجذب أعداد غفيرة من السُيّاح، كما يُمكنكم مُشاهدة مُجسمات كثير من الحيوانات بالحديقة، وتبعد عن مركز مدينة بتايا بحوالي 20.1 كم.

مواعيد العملجميع أيام الأُسبوع من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 17:00 مساءً.

Nongnooch-Tropical-Botanical-Garden-Main-Entrance.jpg




حديقة حيوان سريراتشا تايجرإذا كُنت من الأشخاص المحظوظين فإنك حتمًا ستكون قمت بزيارة هذه الحديقة البديعة التي تُعد من أروع حدائق بتايا حيث تضم عشرات الحيوانات خاصةً النمور بجميع أنواعها، بالإضافة إلى مجموعة من الأسود، النمور، والأفيال.

يوجد بها أماكن مُخصصة لإقامة العروض الحيّة مع الحيوانات في مشهد لافت للأنظار ومُبهج للقلوب، كما أنها تُمكّن الزائرين من إطعام الحيوانات الصغيرة والتقاط الصور التذكارية معهم، وتبعد عن مركز مدينة بتايا بحوالي 37.8 كم.

مواعيد العملجميع أيام الأُسبوع من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 18:00 مساءً.

Sriracha-Tiger-Zoo.jpg




مقالات قد تهمك أيضاً في بتايا:افضل 20 من فنادق بتايا الموصى بهااهم 10 أماكن سياحية في بتاياأفضل 6 أماكن للتسوق في بتايا 
 
أعلى