تقرير عن فندق سلطان جاردنز شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
فندق سلطان جاردنز شرم الشيخ من افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم وواحد من فنادق مصر الشاطئية المُميّزة، يتمتع بشاطئ رملي خاص ذو مستوى عالي من النظافة والجمال، كما يضم أرقى المرافق الترفيهية التي توفر للزائرين أوقاتًا من الراحة النفسية والاستجمام.

يتميز الفندق بإطلالته الفريدة على جزيرة تيران الساحرة، ويعمل به مجموعة كبيرة من الموظفين الذين يقوموا بالمساعدة الدائمة للنزلاء في حل كافة المشاكل الطارئة بأي وقت من اليوم.

سنتعرف في التقرير على منتجع حدائق السلطان شرم الشيخ وسنبدأ بأهم المُميّزات التي يُقدّمها المنتجع.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق سلطان جاردنز شرم الشيخيوفر المنتجع عدد كبير من الغرف والأجنحة المتنوعة ذات الديكورات الراقية والتصاميم العصرية، ويضم غرف عائلية متعددة الأحجام حسب أعداد الأفراد، كما يوجد به أجنحة مُخصصة للمتزوجين حديثًا الذين أكدوا على مُناسبة الفندق لفردين.

يقدم العديد من الخدمات الفندقية الهامة كخدمة الإيقاظ من النوم في الموعد المُحدد، خدمة عزل الصوت الداخلي للغرف، خدمة تخزين الأمتعة الشخصية الثمينة، خدمة كونسيرج، وخدمة النقل من وإلى المطار.

يضم الفندق عدد من المرافق كموقف السيارات المجاني، الصراف الآلي، مرافق كي الملابس، صالون الحلاقة والتجميل، مع إمكانية شراء الكثير من المنتجات والهدايا من المتاجر المتوفرة بالفندق.

يوفر الفندق مجموعة من مرافق العناية بالصحة كالمسابح الخارجية والداخلية، مركز الجيم المليء بالأجهزة الرياضية الحديثة، حوض جاكوزي للاستحمام الدافئ، حمام بخار، غرفة ساونا، وغرفة مساج.

يضم الكثير من الأنشطة الترفيهية المُمتعة حيث يمكنكم الاستمتاع بحفلات الترفيه المسائي بالنادي الليلي، ودخول ملعب الأطفال، كما يقدم لعبة السهام المُريشة، كرة الطاولة، البلياردو، ورياضات مائية متنوعة.

خيارات تناول الطعاميوفر الفندق عدد (5) مطاعم يتميزوا بتقديم المأكولات البحرية، الإيطالية، الهندية، بالإضافة إلى العصائر الطازجة والوجبات الخفيفة.

يقدم فندق سلطان جاردنز شرم الشيخ وجبة الإفطار في صورة بوفيه مفتوح.

الغُرف المُتاحةغرفة مزدوجة سيليكت مطلة على الحديقة.

غرفة سليكت مزدوجة مع إطلالة على المسبح.

غرفة مزدوجة سيليكت مطلة على البحر.

غرفة سيليكت ثلاثية مطلة على الحديقة.

جناح مطل على الحديقة.

جناح بريميوم فاخر مع إطلالة على المسبح (للبالغين فقط).

جناح (3 بالغين + طفل واحد).

غرفة عائلية (3 بالغين) أو (4 بالغين).

أسعار فندق سلطان جاردنز شرم الشيختبدأ أسعار منتجع سلطان جاردنز شرم الشيخ من 101$ وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم السياحي لشخصين.

أما خارج الموسم السياحي فتبدأ الأسعار من 83$.

خلاصة تقييمات الزوّار العربمنح الزوّار العرب إلى فندق السلطان جاردنز شرم الشيخ تقييمات جيدة جدًا في كلٍ من طاقم العمل، الراحة، المرافق، النظافة، الموقع.

1555592445_544_booking1.gif


sultan-gardens-resort1.jpg


sultan-gardens-resort.jpg


sultan-gardens-resort6.jpg


sultan-gardens-resort5.jpg


sultan-gardens-resort4.jpg


موقع فندق سلطان جاردنز شرم الشيخيقع فندق سلطان جاردن شرم الشيخ في خليج القرش بمدينة شرم الشيخ السياحية، ويوجد بالقرب منه مجموعة كبيرة من المزارات الجاذبة للسياح حيث يوجد مضمار سباق غيبلي على بُعد 5.5 كم، وخليج نعمة على بُعد 7 كم.

كما يوجد السوق القديم على بُعد 15.2 كم، وألف ليلة وليلة على بُعد 15.6 كم، وميركاتو مول على بُعد 16 كم، ويقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 10.9 كم.



للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق السلطان جاردنز شرم الشيخ والعروض على الأسعار يُمكنكم القراءة في بوكينغ.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :افضل 23 فندق في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 مطاعم في شرم الشيخافضل 4 اماكن للتسوق في شرم الشيخ 
 
أعلى