تقرير عن فندق جاردينيا بلازا شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
بُعد فندق جاردينيا بلازا شرم الشيخ من افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم وواحد من فنادق مصر ذات الإقبال الكبير والسمعة الطيبة، حيث يعمل على توفير مجموعة متنوعة من الخدمات الفندقية والمرافق المُميّزة التي تساعد على جذب أكبر عدد من الزائرين العرب والأجانب.

يتميز بالفندق بأسعاره المنخفضة في مُتناول الجميع، ويقدم أجنحة عائلية فقط، وتُعتبر من أكبر الأجنحة الموجودة مقارنةً بجميع منتجعات و فنادق شرم الشيخ الأخرى.

سنتعرف في التقرير على فندق جاردينيا بلازا وسنبدأ بأهم المُميّزات التي يُقدّمها الفندق لزائريه.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق جاردينيا بلازا شرم الشيخيقدم الفندق مكتب استقبال الزوّار على مدار اليوم، وتتميز الأجنحة بكونها متاحة لغير المُدخنين فقط، ويوفر خدمة الغرف، ولا تتوفر به خدمة الإنترنت، ويسمح بدخول الحيوانات الأليفة.

يوجد به مسبح مُميز للاستمتاع بالسباحة مع عائلتك بكل حرية مع وجود بعض الألعاب والمنزلقات المائية، كما يضم مجموعة من المرافق الترفيهية التي تتحمل تكاليف إضافية كمركز العافية والسبا الرائع، وحوض الجاكوزي للاستحمام الساخن.

يوجد به موقف مجاني خاص بتأمين السيارات بشكل جيد، وبعض المحلات التجارية، ويقدم بعض الأنشطة الترفيهية المُميّزة كالاستمتاع بالسباحة والموسيقى داخل الملهى المائي، واللعب برياضة البلياردو.

الأجنحة المُتاحةجناح عائلي مساحة 80 متر مربع.

أسعار فندق جاردينيا بلازا شرم الشيختبدأ أسعار فندق جاردينيا شرم الشيخ من 27$ وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم السياحي لشخصين، أما خارج الموسم السياحي فتنخفض الأسعار نسبيًا.

خلاصة تقييمات الزوّار العربلم يحصل فندق جاردينيا شرم الشيخ على أي تقييمات بعد.

1555592445_544_booking1.gif


Gardenia-Plaza-Sharm-El-Sheikh-Hotel1.jpg


Gardenia-Plaza-Sharm-El-Sheikh-Hotel.jpg


Gardenia-Plaza-Sharm-El-Sheikh-Hotel2.jpg


Gardenia-Plaza-Sharm-El-Sheikh-Hotel3.jpg


موقع فندق جاردينيا بلازا شرم الشيخيقع الفندق في شاطئ القروش قريبًا من ميدان سافوى وسوهو سكوير بمدينة شرم الشيخ، ويتميز بموقعه الجغرافي الرائع بالقرب من أشهر المزارات السياحية التي يأتي إليها الكثيرون، حيث يوجد مضمار سباق غيبلي على بُعد 5.9 كم، وخليج نعمة على بُعد 7.4 كم.

ويوجد جنينا سيتي على بُعد 9.3 كم، وألف ليلة وليلة على بُعد 16 كم، وميركاتو مول على بُعد 16.5 كم، كما يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 5 كم.



للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق جاردينيا شرم الشيخ مصر والعروض على الأسعار يُمكنكم القراءة في بوكينغ بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :افضل 23 فندق في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 مطاعم في شرم الشيخافضل 4 اماكن للتسوق في شرم الشيخ 
 
أعلى