تقرير عن فندق دريمز فاكيشن شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
فندق دريمز فاكيشن شرم الشيخ من افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم ، حيث يتميز بشهرة واسعة بين فنادق مصر الشاطئية في مدينة شرم الشيخ، نظرًا لأسعاره المتوسطة ولما يقوم بتقديمه من كافة الوسائل التي تساعد في شعور الزائرين بالراحة والرفاهية.

يتمتع الفندق بأجواء رائعة من الرومانسية والهدوء التي تساعد في الاستجمام والصفاء الذهني، كما تعمل على تعديل الحالة المزاجية إلى الأفضل بصورة كبيرة.

سنتعرف في التقرير على أهم المعلومات حول دريمز فاكيشن ريزورت شرم الشيخ والخدمات المُقدمة، وسنبدأ بأهم المُميّزات التي يُقدّمها الفندق لزائريه.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق دريمز فاكيشن شرم الشيخيقدم الفندق عددًا من الغرف البسيطة التي تتميز بديكوراتها الهادئة، ويضم غرفًا عائلية فسيحة تتناسب مع الأعداد الكبيرة، ويوجد به موقف مجاني لركن سيارات النزلاء بشكل آمن.

يوفر الفندق خدمة الانتقال من وإلى المطار أو الانتقال في أي مكان والتي تتحمل رسوم إضافية، ويضم مكتب استقبال الزوّار المتاح على مدار اليوم ويتحدث الموظفون به الكثير من اللغات أهمها اللغتين العربية، الإنجليزية والروسية.

يضم المكان العديد من مرافق العناية بالصحة والجسم كحوض الجاكوزي الرائع الذي يوفر استحمامًا ساخنًا مُميزًا، مركز للياقة البدنية، حمام بخار، غرف مساج، غرف ساونا، وبعض المسابح الخارجية.

يوفر مجموعة من الأنشطة الترفيهية المُبهجة كالاستمتاع بالغوص داخل الشاطئ الخاص به الذي يتميز بطول 400 متر من شواطئ البحر الاحمر، كما يضم ملعب خاص بالأطفال، وملعب التنس الرائع.

خيارات تناول الطعاميوفر الفندق عدد (3) مطاعم يقوموا بتقديم الوجبات العالمية، المحلية، والمكسيكية، بالإضافة إلى المشروبات اللذيذة.

يقدم وجبات الإفطار، الغداء، والعشاء في صورة بوفيه مفتوح.

الغُرف المُتاحةغرفة قياسية مزدوجة مساحة 34 متر مربع.

غرفة قياسية ثلاثية مساحة 34 متر مربع.

غرفة قياسية مزدوجة مطلة على المسبح مساحة 34 متر مربع.

غرفة قياسية ثلاثية مطلة على حوض السباحة مساحة 34 متر مربع.

أسعار فندق دريمز فاكيشن شرم الشيخ تبدأ أسعار دريمز فاكيشن ريزورت شرم الشيخ من 55$ وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم السياحي لشخصين، أما خارج الموسم السياحي فتبدأ الأسعار من 49$.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل منتجع دريمز فاكيشن ريزورت شرم الشيخ على تقييمات مُرضية في الراحة، النظافة، الموقع، الخدمات.

وأشار بعض الزوّار إلى سوء معاملة طاقم العمل، وقِدم بعض المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


dreams-vacation-resort-2.jpg


dreams-vacation-resort-4.jpg


dreams-vacation-resort-5.jpg


dreams-vacation-resort-7.jpg


dreams-vacation-resort-3.jpg


dreams-vacation-resort-6.jpg


موقع فندق دريمز فاكيشن بشرم الشيخيقع الفندق في هضبة أم السيد بمدينة شرم الشيخ مصر، ويوجد بالقرب منه العديد من المعالم السياحية المتألقة حيث يوجد على بُعد 3.1 ميركاتو مول، وعلى بُعد 3.8 كم ألف ليلة وليلة، وعلى بُعد 4.9 كم تيراسينا بيتش.

كما يوجد الفنار لايت هاوس على بُعد 3.6 كم، وخليج نعمة على بُعد 8.7 كم، وميدان سوهو على بُعد 19.1 كم، ويوجد مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 16.9 كم.



للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق دريمز فاكيشن في شرم الشيخ والعروض على الأسعار يُمكنكم القراءة في بوكينغ بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :افضل 23 فندق في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 مطاعم في شرم الشيخافضل 4 اماكن للتسوق في شرم الشيخ 
 
أعلى