تقرير عن ريف أواسيس بيتش ريزورت شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يُعد منتجع ريف أواسيس بيتش ريزورت من افضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم وواحد من فنادق مصر التي تتمتع بسمعة طيبة، لما يتميز به من موقع رائع في منطقة مسابح ذات مناظر طبيعية رائعة، يضم كافة المرافق والخدمات الفندقية عالية المستوى، أحبة الضيوف كثيرًا فكان الاختيار الأمثل لإقامة مُريحة.

سوف نتعرف في السطور التالية على أهم المُميزات التي يوفرها ريف أواسيس بيتش ريزورت لزواره.

أهم المُميزات التي يُقدمها فندق ريف أواسيس بيتش ريزورتيوفر الفندق غرف أنيقة فسيحة مُكيّفة وشرفات تطل على البحر الأحمر والمسابح، تضم كافة المرافق مُزودة بمفروشات عصرية وديكورات جذابة لجميع الغرف، مع توافر غرف مُخصصة لغير المدخنين.

يوفر الفندق خدمات عِدة مثل خدمة النقل من وإلى المطار، استئجار سيارات، موقف سيارات مجاني وعام، إنترنت يصل لجميع أنحاء الفندق مجاني، أنشطة خارجية وأخرى ترفيهية منها ملعب تنس، نادي خاص بالأطفال لمُمارسة الألعاب الخفيفة.

يشمل الفندق على مرافق عناية بالصحة جاكوزي وساونا برسوم إضافية، مركز لياقة بدنية مُتعدد الأغراض.

خيارات تناول الطعاميحتوي الفندق على سلسلة فاخرة من المطاعم تُقدم أشهى المأكولات الإيطالية، وعدد من البارات يُقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات على مدار اليوم نالت على استحسان النُزلاء.

يُقدم الإفطار على هيئة بوفيه.

الغرف المتاحةغُرفةة قياسية بإطلالة، مساحة 40 متر مربع.

غُرفة قياسية مع حديقة، 40 متر مربع.

غُرفة قياسية، مساحة 40 متر مربع.

غُرفة سوبيرويور مساحة 35 متر مربع.

غُرفة قياسية ثلاثية مساحة 40 متر مربع.

أسعار فندق ريف أواسيستبدأ أسعار الإقامة في فندق ريف أواسيس بيتش ريزورت من 155$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص والضرائب لتصل إلى 81$ خارج الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال الفندق على إعجاب النُزلاء فكان تقييمهم جيد جدًا من حيث الموقع، طاقم العمل، المرافق، القيمة مُقابل المال، النظافة.

1555592445_544_booking1.gif


Reef-Oasis-Beach-Resort-1.jpg


Reef-Oasis-Beach-Resort-3.jpg


Reef-Oasis-Beach-Resort-4.jpg


موقع ريف أواسيس بيتش ريزورتيبعُد الفندق عن فرشة كافيه 1.3 كم، بينما يقع على مسافة 3.8 كم من السوق القديم، ويقع على بُعد 20.8 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، ويبعُد حوالي 11.5 كم من خليج نعمة.



لمعرفة المزيد من التفاصيل وعروض الأسعار حول فندق ريف أواسيس بيتش يُمكنكم زيارة الصفحة الرسمية للفندق عبر بوكينج من خلال الضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :افضل 23 فندق في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 مطاعم في شرم الشيخافضل 4 اماكن للتسوق في شرم الشيخ 
 
أعلى