تقرير عن سنتيدو ريف اوازيس سينس ريزورت شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يُعد فندق ريف اوازيس سنتيدو شرم الشيخ افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم وواحد من فنادق مصر ذائعة الصيت، لموقعة الرائع على شاطئ مُطل على معبد حواس، خدمات فندقية مُميّزة وإطلالة جميع غرفه على المسبح أو الحديقة، فكان مكان إقامة مثالي للمسافرين العرب الوافدين إلى المدينة من جميع بلدان العالم.

سوف نتعرف في التقرير التالي عن أهم مُميزات فندق سنتيدو ريف اوازيس سينس ريزورت شرم الشيخ بالتفصيل.

أهم مُميزات فندق سنتيدو ريف اوازيس سينس ريزورتيتميز الفندق بالغرف المُكيّفة تطل على البحر ومُصممة بديكورات جذابة، تشمل مفروشات عصرية راقية تضم كافة المرافق التي تضمن راحة النُزلاء، مع توافر غرف لغير المدخنين.

يوفر الفندق خدمات مُتنوعة منها استئجار سيارات، موقف سيارات مجاني وعام، إنترنت مجاني يصل إلى الأماكن العامة بالفندق، خدمة الذهاب والعودة للمطار برسوم إضافية، خدمات استقبال يعمل على مدار اليوم الكامل لتنظيم الجولات السياحية.

كما يُمكن الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية، مع تواجد مرافق عناية بالصحة مركز لياقة بدنية، ساونا وجاكوزي تُساعد على الاسترخاء، طاقم عمل مُتميّز.

خيارات تناول الطعاميوفر فندق سنتيدو ريف اوازيس شرم الشيخ مجموعة من المطاعم تُقدم الأطباق المشوية بالطريقة الإيطالية، وبعض الأصناف الخاصة مطهوة بالطريقة المصرية الشهية المذاق.

الغرف المتاحةغُرفة سوبيريور مساحة 44 متر مربع.

غُرفة سوبيريور مُطلة على الحديقة، مساحة 44 متر مربع.

غُرفة سوبيريور تطل على المسبح، مساحة 44 متر مربع.

غُرفة كونفورت مزدوجة ، مساحة 44 متر مربع.

غُرفة مزدوجة تنفيذية، مساحة 44 متر مربع.

غُرفة غرفة عائلية مساحة 50 متر مربع.

غُرفة عائلية مع إطلالة ، مساحة 50 متر مربع.

أسعار فندق ريف اوازيس سنتيدو شرم الشيخ تبدأ أسعار الإقامة في فندق سنتيدو ريف اوازيس شرم الشيخ من 171.61$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص والضرائب لتصل إلى 107.32$ خارج الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال الفندق استحسان الزوّار فكان تقييمهم له جيد جدًا من حيث الموقع، طاقم العمل، الراحة، المرافق، القيمة مقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


SENTIDO-Reef-Oasis-Senses-Resort-1.jpg


SENTIDO-Reef-Oasis-Senses-Resort-2.jpg


SENTIDO-Reef-Oasis-Senses-Resort-3.jpg


موقع فندق سنتيدو ريف اوازيس سينس ريزورت شرم الشيخيبعُد فندق سنتيدو ريف اوازيس سينس ريزورت شرم الشيخ  عن السوق القديم بحوالي 3.6 كم، بينما يقع على مسافة 11.3 كم من خليج نعمة، ويقع على بُعد 20.5 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، ويبعُد حوالي 14.0 كم عن مضمار سباق غيبلي.



لمعرفة المزيد من التفاصيل حول عروض وأسعار فندق سنتيدو ريف اوازيس شرم الشيخ يُمكنكم زيارة الصفحة الرسمية للفندق عبر بوكينج أو من خلال الضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :افضل 23 فندق في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 مطاعم في شرم الشيخافضل 4 اماكن للتسوق في شرم الشيخ 
 
أعلى