تقرير عن فندق كونكورد الدقي القاهرة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
سَطَع نجم فندق كونكورد الدقي القاهرة كواحد من افضل فنادق القاهرة 3 نجوم ، حيث يمتاز الفندق بموقعه الحيوي  على بُعد أمتار قليلة من أشهر المزارات السياحية والترفيهية في القاهرة وكذلك المطار وشاطئ النيل حيث يُعد واحد من افضل فنادق مصر ذات الإقبال الكبير من السُيّاح العرب.

نُقدّم في هذا التقرير أبرز تفاصيل فندق كونكورد الدقي القاهرة كبعض من المُميّزات التي يُقدّمها لزوّاره، الغُرف، الأسعار، الموقع وتقييمات الزوّار.

مُميّزات فندق كونكورد الدقي القاهرةيوفر فندق كونكورد الدقي مجموعة من الغرف التي تلائم كافة الزوّار، فهي تمتاز بمساحتها الواسعة وإطلالتها الرائعة أما بالنسبة لديكورات الغرف وتناسقها فحدث ولا حرج عن مدى روعة وتناسق الألوان والمفروشات.

يحتوي الفندق على مواقف مجانية للسيارات، غرف للعائلات، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف لغير المخنين.

يتوافر بالفندق خدمة كونسيرج، خدمة إنترنت مجاني، صراف آلي بالموقع ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

يُجيد طاقم عمل فندق كونكورد الدقي التحدث بخمسة لغات أهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

خيارات تناول الطعاميمتلك فندق كونكورد الدقي مطعم فاخر يوفر  مأكولات شهيّة من المطابخ العالمية والمطبخ المحلي في قائمة انتقائية وبوفيه مفتوح على مدار اليوم.

يُقدّم الفندق خدمة الفطور في الغُرف وهُناك ميني بار للمشروبات والوجبات الخفيفة على مدار اليوم.

الغُرف المُتاحةغُرفة قياسية مزدوجة، تتسع لشخصين بالغين.

غُرفة سوبيريور مزدوجة، تتسع لشخصين بالغين.

غُرفة سوبيريور ثلاثية، تتسع لإقامة 3 أشخاص بالغين.

غُرفة قياسية ثلاثية، تتسع لإقامة 3 أشخاص بالغين.

أسعار فندق كونكورد الدقي القاهرةتبدأ أسعار الغرف في فندق كونكورد الدقي بالقاهرة من 36 دولار في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم والغرف وعدد الأفراد لتصل إلى 32 دولار خارج الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال فندق كونكورد الدقي تقييمات مقبولة في كلاً من الموقع، المرافق، أداء طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، واي فاي مجاني والراحة.

هناك بعض التعليقات السلبية فيما يتعلق بأسعار الفندق والمصعد.

1555454231_26_booking1-1.gif


concorde-1.jpg


concorde-2.jpg


concorde.jpg


موقع فندق كونكورد الدقي في القاهرة
يقع فندق كونكورد الدقي بشارع التحرير بالقاهرة حيث يبعد عن مطار القاهرة الدولي بمسافة 16.7 كيلو متر، ويبعد عن حديقة الأزهر بمسافة 9.9 كيلو متر.

يقع متحف الفن المصري الحديث على بُعد 1.2 كيلو متر من فندق كونكورد الدقي، في حين يبُعد برج القاهرة عنه مسافة 1.7 كيلو متر.



للإطلّاع على المزيد من المعلومات وتفاصيل فندق كونكورد الدقي بالقاهرة إضافةً إلى أحدث عروض الأسعار يُمكنك زيارة صفحة  على موقع بوكينغ بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

1555454231_26_booking1-1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في القاهرة :افضل فنادق القاهرة لأجمل إقامة 2019افضل 20 معلم سياحي في القاهرةافضل 10 اماكن للتسوق في القاهرةافضل 5 مطاعم موصى بها في القاهرةاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في القاهرةافضل 10 اماكن سياحية في الجيزة 
 
أعلى