فنادق كمبوديا : قائمة بأفضل الفنادق في مدن كمبوديا 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
تُعد كمبوديا واحدة من الوجهات السياحية الثرية والساحرة التي تقع على خليج تايلاند الجنوبي بإقليم جنوب شرق آسيا، وتتمتع دولة كمبوديا بمقوماتٍ سياحية مُتنوعة تُرضي جميع الأذواق رغم عدم شعبيتها كبلد سياحي بين الكثيرين، حيث توفر لزائرها إطلالات ساحرة على الجبال والغابات الاستوائية مع السواحل الخلابة والمزارع الريفية التي لا يُضاهيها أي عامل من عوامل الجمال، مع العديد من المتاحف والمواقع التاريخية والأثرية والأسواق الشعبية.

ولقد نجحت فنادق كمبوديا في التأثر بكل هذه المُقومات لتوفر لنزلائها إقامة مُريحة بأشكال مُتنوعة مثالية للأزواج والعائلات ولكل باحث عن الهدوء والاستجمام.

خلال هذا التقرير نُرشح لكم قائمة بأفضل فنادق في كمبوديا من مُختلف الدرجات الفندقية حسبما قيّمها زوارها السابقين.

Cambodia-hotels.jpg


افضل فنادق كمبودياتضم مدن كمبوديا السياحية خيارات راقية ومُتنوعة من الإقامة التي توفر لنزلائها مستوى عالي من الخدمات والمرافق وأشكال الترفيه والراحة، مع إطلالات ساحلية وجبلية وريفية تُحقق للنزيل أعلى درجات الهدوء والاستجمام التي يبحث عنها خلال عطلته، وذلك بأسعار تُلائم مُختلف ميزانيات السفر والإقامة المُحددة، ولعل من أهم فنادق كمبوديا السياحية ما سنُرشحه لكم فيما يلي:

افضل فنادق كمبوديا بنوم بيه
من أرقى فنادق كمبوديا 5 نجوم التي توفر غرف مُكيّفة مُجهّزة بالكامل وذات إطلالة، مع مسبح خارجي وتراس للتشمس ومطعم مُتوسطي، إضافة لفرص ركوب الدراجات الجبلية وخدمات النقل من وإلى المطار وموقع قريب من المُنتزهات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييم ممتاز بفضل خدمات الإنترنت، النظافة، الراحة، طاقم العمل.

1555592445_544_booking1.gif


Cambodia-hotels-1.jpg


أحد افضل فنادق في كمبوديا 4 نجوم بالعاصمة بنوم بنه بما يوفره من إقامة راقية في غرف مُجهّزة بالكامل بما فيها تجهيزات مطبخ وحمام خاص.

كما يوفر الموقع مسبح خارجي، صالة لياقة بدنية، مركز لخدمة رجال الأعمال، النقل من وإلى المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق الفندق تقييم رائع بفضل الموقع، الراحة، طاقم العمل، النظافة، بينما حصلت خدمات الإنترنت على أقل تقييم.

1555592445_544_booking1.gif


Cambodia-hotels-2.jpg


أحد افضل فنادق بنوم بنه 3 نجوم التي توفر غرف كاملة التجهيزات تطل على وسط المدينة، مع خدمات استئجار السيارات والدراجات، تنظيم الجولات السياحية للمعالم القريبة، تذاكر المواصلات وحضور الفعاليات المحلية، إنترنت وموقف سيارات مجاني، خدمات النقل للمطار وجلسات مساج.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا بفضل النظافة، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، الراحة.

1555592445_544_booking1.gif


Cambodia-hotels-3.jpg


أحد ارخص فنادق في كمبوديا توفر مستوى مقبول من الخدمات والامتيازات من موقع مثالي من الأسواق والمتاجر، غرف كاملة التجهيزات، خدمات مساج مُتكاملة ونقل من وإلى المطار بتكلفة إضافية، موقف سيارات يوفر شحن للسيارات العاملة بالطاقة الكهربائية، تنظيم جولات سياحية وخدمة رجال الأعمال.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق الفندق تقييم جيد جدًا بفضل الموقع، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، النظافة.

1555592445_544_booking1.gif


Cambodia-hotels-4.jpg


افضل فنادق سيام ريب
من أرقى فنادق كمبوديا 5 نجوم في سيام ريب التي توفر إقامة هادئة مُريحة ومُسترخية بموقع قريب من معالم المدينة السياحية، مع مرافق ترفيهية كالمسبح الخارجي وصالات اللياقة البدنية ودروس اليوغا، خدمات المساج والسبا، ترفيه مسائي، ملعب جولف قريب، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مرافق للشواء والتنزه، تذاكر المواصلات ونقل من وإلى المطار بتكلفة إضافية، إنترنت وموقف سيارات مجاني.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييم ممتاز بفضل طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


Cambodia-hotels-5.jpg


من افضل فنادق كمبوديا 4 نجوم في سيام ريب خاصةً وأنه بوفر بيئة نظيفة وإقامة راقية لغير المُدخنين فقط، مع غرف أنيقة كاملة التجهيزات، مسبح خارجي وشاطئ مع تراس وحديقة ومناطق تنزه، صالة لياقة بدنية وسبا، جليسات للرضع والأطفال، ترفيه مسائي، ملاعب وأنشطة رياضية ترفيهية، مرافق مُتطورة لذوي الاحتياجات الخاصة، تذاكر وسائل النقل والانتقال من وإلى المطار برسوم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع بفضل الموقع، طاقم العمل، النظافة، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


Cambodia-hotels-6.jpg


أحد أرقى فنادق في كمبوديا للباحثين عن الاستجمام والاسترخاء بما يوفره المكان من إطلالات ساحرة على ريف ومزارع سيام ريب اليانعة، مع غرف كاملة التجهيزات، مسبح خارجي، مسارات وخدمات استئجار الدراجات والسيارات وركوب الخيل، أنشطة ترفيهية وخدمات السبا، النقل المجاني من وإلى المطار وتوفير تذاكر المواصلات العامة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز بفضل الراحة، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، الموقع.

1555592445_544_booking1.gif


Cambodia-hotels-7.jpg


أعلى خيارات الإقامة ذات النجمتين في كمبوديا وسيام ريب تقييمًا من قِبل الزوار لما تُقدمه من إقامة راقية هادئة بوحدات كاملة التجهيزات، مع مسبح خارجي وحديقة استوائية ومرافق للشواء، ملاعب بلياردو، خدمات سبا، خدمات استئجار السيارات والدراجات ومسارات للتنزه وأنشطة ترفيهية، مطعم أوروبي، حفظ الودائع وتنظيم الجولات السياحية وتوفير تذاكرها، ترفيه مسائي، خدمات النقل من وإلى المطار وتوصيل طلبات البقالة برسوم إضافية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المكان على تقييم استثنائي من زواره على كل العوامل.

1555592445_544_booking1.gif


Cambodia-hotels-8.jpg


افضل فنادق كامبوت
أحد افضل فنادق كامبوديا 4 نجوم في كامبوت التي توفر وحدات إقامة ذات إطلالات جبلية ومُجهّزة بالكامل تقع على مقربة من أهم أسواق ومعالم المدينة التاريخية، مع توفير دراجات مجانية وسيارات للإيجار ومطعم للمأكولات الأمريكية والأوروبية، خدمات مساج وتوفير تذاكر المواصلات العامة، مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، تراس وحديقة، إنترنت وموقف سيارات مجاني.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع بفضل الراحة، النظافة، الموقع، طاقم العمل.

1555592445_544_booking1.gif


Cambodia-hotels-9.jpg


افضل فنادق سيهانوكفيل
إحدى أفضل وحدات الإقامة في سيهانوكفيل كمبوديا فئة 3 نجوم التي توفر منطقة شاطئ خاص مع إطلالات بحرية ساحرة، مرافق تشمس مجانية، نشاطات سباحة وغوص، غرف املة التجهيزات، خدمات النقل للمطار وترتيب الجولات السياحية برسوم إضافية، خدمات العناية بالملابس وطاقم عمل ودود.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الموقع على تقييم رائع بفضل النظافة، طاقم العمل، الراحة، المرافق، الموقع.

1555592445_544_booking1.gif


Cambodia-hotels-2-1.jpg

 
أعلى