اين تقع كمبوديا وكيفية السفر الى كمبوديا

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
تزخر كمبوديا بالعديد من المقاصد والمزارات المُتنوعة، بما يجعل من السياحة في كمبوديا نشاطًا إنسانيًا مميزًا، لذلك ليس من المُستغرب أن تكون السياحة هي المصدر الثاني للدخل القومي بعد صناعة النسيج، يعود الفضل في ذلك لتنوع المعالم التاريخية والمتاحف والشواطئ والسهول والجبال، بالإضافة إلى الحياة العصرية الحديثة بمرافقها.

لذا سنكون دليلك في سفرك ونُجيبك عن جميع تساؤلاتك حول اين تقع كمبوديا ، وكيف يُمكن استخراج تأشيرة السفر إليها والمسافات بين أهم المدن بها.

Where-is-Cambodia-1.jpg


اهتمام الدولة بصناعة السياحة ساهم في امتلاكها مجموعة مُتميزة ومُتعددة المُستويات من الفنادق العالمية والمحلية ذات الخدمة الجيدة والمرافق المُريحة والأنشطة الترفيهية المُمتعة، لذلك تحصد فنادق كمبوديا على الدوام أعلى الدرجات في تقييمات الزوار العرب، وفيما يلي سنعرض قائمة من افضل فنادق كمبوديا وذلك حسب تقييمات الزوّار العرب وآرائهم .. اقرأ المزيد

Where-is-Cambodia-3.jpg


اين تقع دولة كمبوديا على الخريطةتقع كمبوديا جنوب شرق قارة آسيا، ويحدها من الغرب دولة تايلاند، ومن الشمال دولة لاوس، ومن الجنوب خليج تايلاند، ودولة فيتنام من الجهة الجنوبية الشرقية. فيما يلي سنعرض خريطة كمبوديا و اين تقع دولة كمبوديا تحديدًا على خرائط جوجل:



كيفية السفر إلى كمبودياتمنح الحكومة الكمبودية تأشيرة سياحة يُمكن بها البقاء على أراضي الدولة لمدة زمنية تمتد إلى ثلاثة شهور بزيارة واحدة، حيث إن الخروج أثناء مدة التأشيرة يُلزم باستخراج أخرى، علمًا بأن تأشيرة كمبوديا لا يستغرق إصدارها سوى أسبوعين على الأكثر ولا تتكلف أكثر من 70 دولارًا فقط.

المسافة بين اهم المدن كمبوديابعدما تعرفنا على كمبوديا اين تقع على خرائط جوجل سنتعرف فيما يلي على اين تقع أهم وأبرز مدن كمبوديا وأقصر طرق السفر والمسافات فيما بينها وفقًا لتقديرات خرائط جوجل.

اين تقع مدينة بنوم بنه من سيسوفونتُقدر المسافة بين مدينة بنوم بنه وسيسوفون بنحو 422 كيلو متر أي ما يُعادل 6 ساعات 50 دقيقة بالسيارة عبر أسرع مسار مُوّضح بالخريطة.



المسافة بين سيام ريب وكامبونغ تشامتقع مدينة سيام ريب على بُعد مسافة 260 كيلو متر من كامبونغ تشام أي ما يُعادل 3 ساعات 59 دقيقة بالسيارة عبر أسرع مسار مُوّضح بالخريطة.



المسافة بين سيهانوكفيل وكامبونج سبوتقع مدينة سيهانوكفيل على بُعد مسافة 204 كيلو متر من كامبونج سبو أي ما يُعادل 3 ساعات 33 دقيقة بالسيارة عبر أسرع مسار مُوّضح بالخريطة، لكن قد تزيد المدة باتخاذ بعض الطرق الأخرى لتصل إلى 5 ساعات 11 دقيقة وهو ما يُعادل 254 كيلو متر.



اين تقع كامبوت من كامبونج تشنانغتبعُد مدينة كامبوت عن كامبونج تشنانغ مسافة 211 كيلو متر أي ما يُعادل 4 ساعات 5 دقائق خلال القيادة عبر أسرع مسار مُوّضح بالخريطة، وقد تزيد المدة باتخاذ بعض الطرق الأخرى لتصل إلى 5 ساعات وهو ما يُعادل 244 كيلو متر.



اين تقع تاكيو من سيسوفونتقع تاكيو على بُعد مسافة 446 كيلو متر من سيسوفون أي ما يُعادل 8 ساعات 26 دقيقة خلال القيادة عبر أسر مسار مُوضح بالخريطة.



إذا كان لايزال لديك بعض التساؤلات والاستفسارات حول اين تقع كمبوديا أو كيفية السفر إليها؟ يُمكنك تدوين استفسارك في مربع التعليقات بالأسفل للإجابة عليه في أقرب وقت مُمكن، وللتعرف على أجمل اماكن السياحة في كمبوديا يُمكنك متابعتنا على موقعنا.
 
أعلى