تقرير عن فندق كلوب ريف

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يتميّز فندق كلوب ريف بموقعة المُمتاز بالقُرب من موقع صدفة بخليج نعمة، كما يتميّز بإطلالته الساحرة على الحديقة، ويُوّفر كافة الخدمات الفندقية الراقية لذا فهو أحد افضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم الفاخرة.

سوف نتعرّف سريعًا في التقرير التالي عن أسعار الفندق وأهم مُميّزاته

أهم المُميّزات في فندق كلوب ريفيحتوي الفندق على غُرف مُكيّفة بإطلالة شُرفاتها على البحر الأحمر، الحديقة أوالمسبح، جميعها مُصممة بطريقة جذّابة ومُجهّزة بكافة المرافق، كما يُوّفر الفندق غُرف لغير المُدخّنين، وغُرف عائلية فسيحة.

يُقدّم المنتجع الكثير من الخدمات الفندقية الهامة منها إنترنت مجاني يصل لجميع الأماكن العامة، موقف سيارات عام ومجاني، مرافق أعمال لتنفيذ مهام رجال الأعمال، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم الكامل لمُساعدة النُزلاء.

يُوّفر فندق كلوب ريف شرم الشيخ الأنشطة الترفيهية المُمتعة منها كرة الطاولة، صالة بلياردو، نادي خاص بالأطفال، كرة الطائرة الشاطئية، مع إمكانية مُمارسة رياضة الغوص برسوم إضافية.

تُوّفر قرية كلوب ريف شرم الشيخ خيارات الترفيه المُميّزة كالمسرح الخارجي كما يضم جيم مُجهّز بشكل رائع مُزوّد بحمام بخار، جاكوزي للاسترخاء، جلسات مساج وسبا، غرف ساونا وكلاهما برسوم إضافية، كما يضم مسبح بإطلالة رائعة.

خيارات تناول الطعاميوجد بالفندق مجموعة من المطاعم الفاخرة أحدهم يُقدّم أشهى الوجبات المصنوعة بأيدي أمهر شيفات مصر، وآخر يُقدّم المأكولات البحرية، ومطعم مُخصص في تقديم البيتزا المصنوعة بالطريقة الإيطالية، كما يُوّفر وجبة الإفطار على هيئة بوفية مع تناول القهوة الجيّدة وسط الأجواء المصرية.

الغُرف المُتاحةغُرفة مُزدوّجة، مساحة، 25 متر مربع.

غُرفة مُزدوّجة أو توأم، مساحة 25 متر مربع.

غُرفة ثلاثية مساحة الغرفة، 25 متر مربع.

غُرفة فردية، مساحة 35 متر مربع.

أسعار الغرفتبدأ أسعار الإقامة في فندق كلوب ريف من 72.90$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص والضرائب لتصل إلى 39$ خارج الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال الفندق استحسان الزوّار فكان تقيمهم جيد جدًا بسبب، طاقم العمل، القيمة مقابل المال، الموقع، والراحة.

1555592445_544_booking1.gif


Club-Reef-Village-Hotel-1.jpg


Club-Reef-Village-Hotel-3.jpg


Club-Reef-Village-Hotel-4.jpg


Club-Reef-Village-Hotel-5.jpg


موقع فندق كلوب ريفيبعُد فندق كلوب ريف شرم الشيخ بحوالي 5.5 كم عن ميركاتو مول، بينما يقع على مسافة 8.4 كم من مضمار سباق غيبلي، ويقع على بُعد 16.8 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، ويبعُد حوالي 11.7 من المركز الدولي للمؤتمرات.



لمعرفة المزيد من التفاصيل والعروض يُمكنكم زيارة الصفحة الرسمية عن قرية كلوب ريف شرم الشيخ عبر بوكينج أو من خلال الضغط على اقرأ المزيد بالأسفل.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :افضل 23 فندق في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 مطاعم في شرم الشيخافضل 4 اماكن للتسوق في شرم الشيخ 
 
أعلى