اين تقع جزر القمر وكيفية السفر الى جزر القمر

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
اين تقع جزر القمر سؤال يتبادر على أذهان الكثير من مُحبي السفر والطبيعة ، وقبل أن نُجيب على هذا السؤال في المقال التالي دعونا نُعرّفكم قليلاً على هذه البلد الرائعة.

أرخبيل جزر القمر هي واحدة من أجمل المناطق الطبيعية في العالم كونها تضم تقريباً جميع مُقوّمات الجمال الطبيعية بين الحدائق المُطيرة، الشواطئ المُبهرة، الجبال الرائعة، الشلالات والمساحات الخضراء التي تكسو المُرتفعات في منظر رائع.

هذا بالإضافة إلى التُراث الثقافي التي تتمتّع به جزر القمر، كل تلك السمات الجغرافية والثقافية جعلتها تخطف أفئدة السُيّاح وتكون المقصد الأول لزيارة أبرز أماكن السياحة في جزر القمر مثل جزيرة مايوت، جزر القمر الغربية، جزيرة أنجوان.

والآن سنُجيب على سؤال جزر القمر اين تقع وكم المسافات بين أهم مُدنها، سوف نتعرّف على اين جزر القمر على الخريطة بالتفصيل في السطور التالية.

Where-is-Comoros-1.jpg


بجانب ما تحوية جزر القمر من مُقوّمات طبيعية وأثرية تروي تاريخها العريق، فإنها تضم مجموعة فاخرة من الفنادق والمُنتجعات التي تُوّفر الراحة للزوّار أثناء جولاتهم السياحية، ويُمكنكم التعرّف على قائمة افضل الفنادق في جزر القمر مع تقييمات الزوّار العرب السابقين لها من خلال التبويب التالي .. اقرأ المزيد

Where-is-Comoros-3.jpg


كيفية السفر إلى جزر القمرتسمح دولة جزر القمر بالدخول لها دون الحصول على تأشيرة لكل مواطني دول العالم ودون أي متطلبات أخرى، كما بإمكانك طلب التأشيرة للبلد حال وصولك إلى المطار، وكل ما عليك فعله هو حمل جواز السفر الخاص بك على أن يكون صالح لمدة ستة أشهر ، أما تكلفة السفر فهي في مُتناول الجميع وبالأخص لأصحاب الميزانيات المُنخفضة.

اين تقع جزر القمرسوف نتعرّف على اين تقع جزر القمر على الخريطة بالتفصيل بعد معرفة موقعها بين دول العالم، فجزر القمر هي واحدة من الدول العربية التي تقع في المحيط الهندي بالقُرب من الساحل الشرقي لأفريقيا، تقع في نهاية قناة موزمبيق شمالاً، وتُعد ثالث أصغر الدول الأفريقية من حيث المساحة.

فيما يلي خريطة تُوّضح اين تقع دولة جزر القمر بالتحديد.



كم المسافة بين موروني من ميتساميوليتُقدّر المسافة من العاصمة موروني إلى ميتساميولي ما يُعادل 40.4 كيلو متر، أي ما يُوازي نحو 55 دقيقة سفر بالقيادة عبر أسرع مسار ظاهر لك بالخريطة المُرفقة.



اين تقع ميرونتسي من موتسامودوتُقدّر المسافة بين ميرونتسي وموتسامودو بحوالي 2.8 كيلو متر أي ما يُقارب نحو ثمانية دقائق فقط قيادة باستخدام سيارتك الخاصة، يُمكنك الإطلّاع على الخريطة المُرفقة بالأسفل لمعرفة المسافة بينهما بالتفصيل.



اين تقع ميرونتسي من دومونيتُحسب المدة بالكيلو مترات بين ميرونتسي و دوموني بحوالي 31.0 كم، أي نحو 53 سفر بالقيادة عبر المسار المُوّضح على خريطة جوجل التالية.



اين تقع فانامبويني من دمبينيحسب تقييمات جوجل تصل المسافة بينهم بالكيلو متر بنحو 44.1 كم، أي يُمكنك قطع  المسافة بالسيارة لتصل خلال ساعة وسبعة عشر دقيقة فقط عبر أسرع مسار ظاهر لك في الخريطة أدناه.



اين تقع موروني من دمبينيتُحتسب المسافة حسب خرائط جوجل بين مدينتي موروني ودمبيني بنحو 31.0 كيلو متر أي ما يُقارب 55 دقيقة سفر عبر القيادة من خلال المسار الظاهر لك بالخريطة المُرفقة.



بعد أن تعرّفنا على اين تقع جزر القمر بالخريطة وكم المسافة بين كل مدينة وأخرى ووسيلة الانتقال المُتاحة يُمكنك التمتّع بزيارة أبرز أماكن السياحة بها وقضاء وقت مُمتع بين أحضان الطبيعة الساحرة، ولمعرفة المزيد عن أهم المعالم السياحية في جزر القمر يُمكنك زيارة التبويب التالي .. اقرأ المزيد

أي استفسار بخصوص اين توجد جزر القمر يُمكنك ترك السؤال في مربع التعليقات وسوف نقوم بالإجابة علية خلال في أقرب وقت مُمكن.
 
مقال جيد بقي لنا ان نتعرف سوق العمل هناك وخاصة المجال الطبي
 
أعلى