تقرير عن فندق لونا شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
فندق لونا شرم الشيخ من افضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم يتميز بموقع جيد إلى جوار عدد من مراكز الجذب بالمدينة السياحية الشهيرة، كما يوفر لنُزلائه خدمات ترفيهية ومرافق متنوعة.

حلال السطور القادمة سوف نتعرف على جميع التفاصيل الخاصة بهذا الفندق.

أهم المُميّزات التي يقدمها فندق لونا شرم الشيختتميز غرف فندق لونا بمساحتها الواسعة مع وجود تراس يضم كراسي ومناضد توفر جلسة سمر وتناول طعام ممتعة. تطل هذه الغرف على حديقة الفندق الفسيحة التي تسمح بدورها بممارسة عدد من الأنشطة مثل إقامة حفلات الشواء أو التمشية الصباحية.

ومن الأنشطة الترفيهية التي يوفرها الفندق بلياردو بمقابل مادي، غوص، غطس، كرة طاولة ومنطقة شاطئية خاصة.

يوفر الفندق أيضًا عدد من مرافق العناية بالصحة مثل مساج بمقابل مادي، جاكوزي بمقابل مادي، مسبح داخلي وآخر خارجي، مركز عافية وساونا بمقابل مادي.

يوفر الفندق صراف آلي في الموقع، مكتب للجولات السياحية، محلات تجارية ومحلات لبيع الهدايا، ميني ماركت وموقف مجاني للسيارات.

خيارات تناول الطعاميتوفر خيار رئيسي واحد لتناول الطعام بالفندق ويقدم أطباق متنوعة في صورة بوفيه مفتوح وقائمة طعام. كما يوجد بالفندق ميني بار يقدم مشروبات ساخنة وباردة متنوعة على مدار اليوم.

الغرف المتاحةغرفة مزدوجة.

غرفة ثلاثية.

أسعار الفندقيصل سعر الغرفة المزدوجة إلى 26 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

بينما يبدأ سعر الغرفة ذاتها من 24 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

خلاصة تقييمات الزوّار العربلا يوجد تقييمات للفندق بعد.

1555592445_544_booking1.gif


Luna-Sharm-Hotel-1.jpg


Luna-Sharm-Hotel-2.jpg


Luna-Sharm-Hotel-3.jpg


Luna-Sharm-Hotel-4.jpg


موقع فندق لونا بشرم الشيخيبعد الفندق عن ميركاتو مول مسافة 1.8 كيلومتر وعن السوق القديم 2.5 كيلومتر. أما مطار شرم الشيخ الدولي فيبعد عن الفندق مسافة 16.7 كيلومتر.



للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق لونا شرم الشيخ والعروض على الأسعار وكيفية الحجز، يُمكنكم القراءة في بوكينغ بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :افضل 23 فندق في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 مطاعم في شرم الشيخافضل 4 اماكن للتسوق في شرم الشيخ 
 
أعلى