تقرير عن فندق جراند اويزيس شرم الشيخ

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يتميّز فندق جراند اويزيس شرم الشيخ بإطلالة ساحرة على المسبح والبحر جعلته من افضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم  وواحد من أرقى فنادق مصر الشاطئية.

يقع الفندق بالقرب من خليج نعمة ويضم كافة المرافق من غرف مُكيّفة، أنشطة ترفيهية مُتميّزة، خدمات فندقية تفوق الوصف فريق عمل يتحدث أربعة لغات، لذا أصبح الاختيار الأول للمسافرين العرب.

سوف نتعرف في التقرير التالي على أهم المُميّزات التي يُقدمها فندق جراند اويزيس شرم الشيخ بالتفصيل مع وضع خريطة تُوضّح لكم موقعه بالتحديد.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق جراند اويزيس شرم الشيخيضم الفندق غرف مُكيّفة واسعة بإطلالة خلابة منها على المسبح وغيرها على البحر، تشمل كافة المرافق، مُجهزة بالمفروشات العصرية والأسرّة المُريحة، تحتوي على منطقة جلوس، تراس، خدمة إيقاظ نالت على إعجاب زائري الفندق.

يوفر الفندق أيضاً مركز عناية بالصحة شامل، جاكوزي، مركز عافية وسبا، ساونا برسوم إضافية، كما يُقدم خدمات تجميل تشمل العناية بالشعر والبشرة، كما يُمكن تلقي دروس اليوغا مع مُخصيين ماهرين.

يُقدم فندق جراند اويزيس الأنشطة الترفيهية المُميّزة منها الغوص، كرة الطاولة، بلياردو، التنس، الاسكواش، وجميعهم برسوم، كما يُمكن للضيوف قضاء وقت مُمتع على الشاطئ مع توافر كراسي للاسترخاء.

يضم الفندق مجموعة من الخدمات الجيدّة منها، إنترنت مجاني، موقف سيارات خاص وآخر مجاني، مرافق أعمال، وسائل نقل من إلى المطار برسوم، مرافق كبار الشخصيات، خدمات عائلية، مكتب استقبال لتنظيم الجولات السياحية يعمل على مدار اليوم الكامل.

خيارات تناول الطعاميوجد بالفندق ثلاثة مطاعم فاخرة تُقدم أشهى المأكولات المتنوعة لتُلبي جميع الأذواق، كما يوجد بوفيه للأطفال، بار لتناول الوجبات الخفيفة، إمكانية تقديم الفطور في الغرفة، كما يُقدم وجبة الإفطار على هيئة كونتيننتال.

الغُرف المُتاحةغُرف قياسية مزدوجة أو توأم، مساحة 40 متر مربع.

غُرفة قياسية مزدوجة بإطلالة، مساحة 40 متر مربع.

جناح بإطلالة، مساحة 90 متر مربع.

أسعار الغرفتبدأ أسعار الإقامة في فندق جراند اويزيس من 142$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص والضرائب لتصل إلى 62.89$ خارج الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربلا توجد تقييمات في الوقت الحالي.

1555592445_544_booking1.gif


Grand-Oasis-Hotel-Sharm-El-Sheikh-1.jpg


Grand-Oasis-Hotel-Sharm-El-Sheikh-2.jpg


Grand-Oasis-Hotel-Sharm-El-Sheikh-5.jpg


Grand-Oasis-Hotel-Sharm-El-Sheikh-4.jpg


Grand-Oasis-Hotel-Sharm-El-Sheikh-6.jpg


Grand-Oasis-Hotel-Sharm-El-Sheikh-7.jpg


موقع فندق جراند اويزيسيقع فندق جراند اويزيس على بُعد 850 متر من سوهو سكوير شرم الشيخ، 10.4 كم من المركز الدولي للمؤتمرات – فنادق جولي فيل، 10.5 كم خليج نبق،7.4 من مطار شرم الشيخ الدولي.



للتعرف على المزيد من التفاصيل حول فندق جراند اويزيس والعروض على الأسعار يُمكنكم زيارة الصفحة الرسمية على بوكينغ أو الضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :افضل 23 فندق في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 مطاعم في شرم الشيخافضل 4 اماكن للتسوق في شرم الشيخ 
 
أعلى