تقرير عن فندق موندريان قطر

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
يُعد فندق موندريان قطر المُصنّف 5 نجوم من افضل فنادق الدوحة ويُعتبر وجهة أصحاب الذوق الراقي وطالبي الاستجمام والمتعة، وقد حقق له موقعه الفريد في منطقة بي لاجون، وسهولة الوصول منه إلى جزيرة اللؤلؤة الاصطناعية تَفوّق بين باقي الفنادق، مع الكثير من المزايا والخدمات التي نتعرّف عليها في التقرير التالي.

أهم مُميّزات فندق موندريان الدوحةيُتيح الفندق للنُزلاء الكثير من المزايا، فهو يضم عدداً كبيراً من الغُرف والأجنحة التي تُناسب الأفراد والعائلات، تُزينها ديكورات رائعة وتأثيث فاخر، قام بتصميمه المصمم العالمي مارسيل واندرس.

يُوّفر الفندق غُرف سبا مُنفصلة للرجال والنساء، غُرف للمساج منها ما هو مُخصص للأزواج، ومنها ما هو مُخصص لجلسات الإسترخاء للأسرة، كما يوجد حمام تركي غُرف للياقة البدنية، إلى جانب عدد من المسابح منها بمياة دافئة ومنها مسبح ذو إطلالة.

يُقدّم الفندق خدمة الإنترنت المجاني للنُزلاء، خدمة تغيير العملة، خدمة النقل من وإلى المطار، مواقف مجانية للسيارات، كما تتوّفر غُرف عائلية، غُرف لغير المُدخّنين، أجنحة العرسان، ومركز أعمال مُجهّز.

خيارات تناول الطعام في فندق موندريان قطريتوّفر بالفندق 3 مطاعم تُقدّم المأكولات الأمريكية، اليابانية، والعالمية في صورة بوفية وقائمة انتقائية، كما تتوّفر قوائم للنظام الغذائي، بار للوجبات الخفيفة، إلى جانب خدمة الفطور في الغُرف.

الغُرف المُتاحةجناح عليَه سرير كبير مُزدوّج

غُرفة قياسية مزدوجة 2 سرير مُزدوّج

غرفة سوبيريور كنج سرير مُزدوّج كبير

جناح علوي ديلوكس سرير مُزدوّج كبير

غرفة قياسية سرير مُزدوّج كبير

غرفة سوبيريور مع تراس سرير مُزدوّج كبير

ستوديو ديلوكس سرير مُزدوّج كبير

جناح ديلوكس مع تراس سرير مُزدوّج كبير

جناح ديلوكس من غرفتين نوم في كل غرفة سرير مُزدوّج كبير.

شقة من 3 غُرف نوم، إثنان فيهما سرير مزدوج كبير والثالثة 2 سرير فردي.

بينتهاوس من 3 غُرف نوم.

جناح بيضوي سرير مُزدوّج كبير

أسعار الفندقتبدأ أسعار فندق موندريان قطر من 192 دولار لليلة الواحدة لشخصين خلاص موسم الرواج السياحي، بينما يبدأ من 148 دولار خارج الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم مُمتاز من ناحية الموقع، فريق العمل، الراحة، النظافة، طاقم العمل، الواي فاي المجاني والمرافق.

1555592445_544_booking1.gif


Mondrian-doha-hotel1.jpg


Mondrian-doha-hotel3.jpg


Mondrian-doha-hotel2.jpg


Mondrian-doha-hotel5.jpg


Mondrian-doha-hotel6.jpg


Mondrian-doha-hotel8.jpg


Mondrian-doha-hotel9.jpg


Mondrian-doha-hotel10.jpg


موقع الفندقيقع فندق موندريان قطر على بُعد 350 متر من لاجونا مول ، وعن مدينة لوسيل بمسافة 6.9 كم، وعن مطار الدوحة الدولي بمسافة 30 كم.



للتعرُّف على تفاصيل أكثر عن فندق موندريان الدوحة والعروض على الأسعار يُمكنك زيارة موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في الدوحة:افضل 18 من فنادق الدوحة الموصى بهااهم 5 اماكن سياحية في الدوحةافضل 5 اماكن للتسوق في الدوحةافضل 4 مطاعم في الدوحةاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في قطر 
 
أعلى