الجيزة > افضل 4 من فنادق الجيزة الرخيصة موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
السياحة في الجيزة من أشهر الوجهات ومُدن السياحة في مصر فهي تتباهى بإمتلاك الأهرامات الثلاثة وأبو الهول أشهر عجائب الدنيا السبع، إضافةً إلى الكثير من معالم الجذب السياحي من القِلاع الأثرية، المتاحف، المُنتزهات بجانب المطاعم الفاخرة، المقاهي ومراكز التسوق الضخمة لذلك لا يُمكنك السفر إلى مصر دون المرور بالجيزة.

افضل فنادق الجيزة الرخيصةيُفضّل الكثير الإقامة في واحد من فنادق الجيزة وسط المعالم السياحية فضلاً عن سائر فنادق القاهرة وعادةً ما يحتار المسافر ويبحث كثيراً ليجد فندق بسيط بتكلفة اقتصادية رخيصة يُوّفر إقامة مُريحة لذلك فقد سهّلنا ليك الأمر.

تعرّف معنا عزيزي القارئ على افضل فنادق رخيصة في الجيزة طبقاً لما ورد عن آراء وتقييمات الزوّار السابقين.

افضل فنادق الجيزة الرخيصة 3 نجوم
فندق الفراعنة القاهرة من أفضل فنادق الجيزة الرخيصة التي يُفضّلها الزوّار حيث يُوّفر غُرف بإطلالة خلّابة على كورنيش النيل بتكلفة اقتصادية في مُتناول اليد.

يبُعد فندق الفراعنة القاهرة عن المتحف القبطي بمسافة 6.9 كيلو متر، ويقع مطار القاهرة الدولي على بُعد 23.1 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق الفراعنة القاهرة

خلاصة تقييمات الزوّار العربجاءت تقييمات فندق الفراعنة القاهرة مقبولة في كلاً من  أداء طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، القيمة مُقابل المال والمرافق.

1555454231_26_booking1-1.gif


The-Pharaohs-Hotel-Cairo3456484.jpg


يأتي ضمن أروع فنادق الجيزة 3 نجوم وأرخصها حيث يُوّفر الفندق مجموعة من الغُرف المُتنوّعة بإطلالة مُباشرةً على أهرامات الجيزة علاوةً على ذلك فهو يُوّفر مجموعة مسابح، وخدمة نقل ووسائل للترفيه.

يبُعد مطار القاهرة الدولي عن بيراميدز بلازا هوتيل بمسافة 45.5 كيلو متر، في حين تقع حدائق الأهرام على بُعد 5 كيلو متر من الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العربتقييم بيراميدز بلازا هوتيل مقبول في كلاً من الموقع، المرافق النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

1555454231_26_booking1-1.gif


Giza-cheapest-hotels-1.jpg


يتميّز فندق حور محب الهرم من بالموقع الحيوي على بُعد أمتار من أشهر المعالم السياحية، المطاعم ومراكز التسوق علاوةً على ذلك فهو يُوّفر غُرف أنيقة، مسابح ومركز لياقة بدنية بتكلفة اقتصادية في مُتناول اليد.

يبُعد مطار القاهرة الدولي عن فندق حور محب الهرم بمسافة 25.6 كيلو متر، في حين يقع جامع مُحمد علي على بُعد 8.8 كيلو متر من الفندق.

اقرأ تقريرنا عن فندق حور محب الهرم

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل فندق حور محب الهرم على تقييم مُرضي في كلاً من الموقع، المرافق النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

1555454231_26_booking1-1.gif


Hotel-hormoheb-6.jpg


افضل فنادق الجيزة الرخيصة بدون تصنيف
فندق الواحة القاهرة هو واحد من فنادق الجيزة الرخيصة التي يُمكنك الإقامة بها، يمتاز الفندق بتوفير مجموعة من الغُرف الأنيقة بإطلالة مُميّزة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال فندق الواحة القاهرة إعجاب الزوّار ومنحوه تقييمات جيدة من حيث الراحة، طاقم العمل، والقيمة مُقابل المال وتقييمات مقبولة في كلاً من النظافة، والمرافق.

1555454231_26_booking1-1.gif


Giza-cheapest-hotels.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في القاهرة :افضل فنادق القاهرة لأجمل إقامة 2019افضل 20 معلم سياحي في القاهرةافضل 10 اماكن للتسوق في القاهرةافضل 5 مطاعم موصى بها في القاهرةاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في القاهرةافضل 10 اماكن سياحية في الجيزة 
 
أعلى