افضل 7 انشطة في البحيرة الزرقاء انترلاكن بسويسرا

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
البحيرة الزرقاء انترلاكن Interlaken Blausee من أروع البُحيرات الطبيعية في مدينة انترلاكن سويسرا، فهي عبارة عن جنّة مُشرقة على الأرض، حيث تحمل في طيّاتها العديد من المناظر الطبيعية الخلّابة التي تُسحر العيون، وتعمل على جذب أعداد غفيرة من الزائرين الآتيين بغرض السياحة في سويسرا نظرًا لما تُقدمه البحيرة الزرقاء من أنشطة ترفيهية مُمتعة.

قد كُتبت في بعض الأساطير قصة حزينة عن هذه البحيرة حيث سكنَّ بها عاشقان مُتيمان بالحبُ والرومانسية، وقد قاما ببناء منزلًا صغيرًا يُطل على البحيرة، ومرّت الأيام ثم مات الزوج، وحزنت عليه زوجته حزنًا شديدًا لذلك تم وضع تمثال حزين على شكل جسد إمرأة في البحيرة.

افضل الانشطة في البحيرة الزرقاء انترلاكن• يُمكنكم الاستمتاع بركوب القوارب في البحيرة الزرقاء ورؤية مناظر الطبيعة الغنّاء التي تشع من حولكم في كل مكان من المياه اللامعة والأشجار الكثيفة.

Interlaken-Blausee-1.jpg


• الاستمتاع بهواية صيّد الأسماك المُلونة حيث تشتهر البحيرة الزرقاء بوجود العديد من أنواع الأسماك خاصةً أسماك السلمون اللذيذة.

Interlaken-Blausee-5.jpg


• ولمُحبي الهدوء والراحة النفسية يُمكنكم الجلوس على أطراف البُحيرة في أجواء مُريحة للنفس والعيّن، فهي تحوّل الحالة المزاجية إلى الأفضل بشكل كبير.

Interlaken-Blausee-6.jpg


• عند شعوركم بالجوع يُمكنكم تناول أحلى المأكولات الشهيّة في المطعم المُطل على البُحيرة الزرقاء في مشهد مُثير.

Interlaken-Blausee-8.jpg


• الاستمتاع بجوّلات المشي مع أصدقائكم وعائلتكم حول البُحيرة الزرقاء حيث رائحة الورود الذكية وشقشقة الطيور المُغردة.

Interlaken-Blausee-11.jpg


• من الممكن عمل بعض المُخيّمات بالقرب من البُحيرة الزرقاء حتى تستمتعوا بليّلة سعيدة التي ستكون من أجمل الليالي التي ستقضوها طوال حياتكم، كما يوجد بعض المناضد التي تُمكن الزائرين من طلب بعض المشروبات والعصائر الطازجة.

Naturpark-Blausee-7.jpg


• عندما يأتي فصل الشتاء تسقط الثلوج وينهمر الجليد وتتحول الأشجار المُحيطة بالبحيرة الزرقاء كالدّرة البيضاء التي تلقي ألوانها على البُحيرة في منظر فتّان.

Interlaken-Blausee-10.jpg


مواعيد العمليوميًا من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 21:00 مساءً.

أسعار الدخولالكبار : 8 فرانك سويسري من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة، و10 فرانك سويسي يومي السبت والأحد.

الأطفال من 6 إلى 15 سنة : 4 فرانك سويسري من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة، و5 فرانك سويسي يومي السبت والأحد.

الفنادق القريبة من البحيرة الزرقاء انترلاكنفندق بلوسي من افضل فنادق انترلاكن 3 نجوم الذي يتميز بإطلالته الساحرة على البحيرة الزرقاء حيث يبعد عنها مسافة 5 متر، ويُمكن الوصول إلى البحيرة في خلال دقيقة واحدة سيرًا بالأقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة في كل من الخدمات، النظافة، المرافق، الإطلالة، طاقم العمل، وتقييمات ممتازة في الموقع.

1555592445_544_booking1.gif


فندق لو بوستيليون من افضل فنادق سويسرا 3 نجوم الذي يقع بالقرب من البحيرة الزرقاء بمسافة 3 ساعات ودقيقة واحدة بواسطة القطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث الراحة، طاقم العمل، النظافة، المرافق، وتقييمات ممتازة من حيث الموقع.

1555592445_544_booking1.gif


موقع البحيرة الزرقاء انترلاكن على الخريطة


مقالات قد تهمك ايضاً في انترلاكن :افضل 7 من فنادق انترلاكن الموصى بهاافضل 4 شقق فندقية في انترلاكنافضل 7 اماكن سياحية في انترلاكنافضل 4 مطاعم حلال في انترلاكنافضل 4 اماكن للتسوق في انترلاكنافضل 4 فلل موصى بها في انترلاكن 
 
أعلى