الجيزة > افضل 5 من فنادق الدقي موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
تُعتبر مدينة الجيزة من أشهر مُدن السياحة في مصر ويُمكننا أن نُجزم بكونها من أشهر مُدن السياحة في العالم بأكمله حيث تمتلك الجيزة واحدة من عجائب الدنيا السبع وهي أهرامات الجيزة التي لازالت تُمثّل لُغزاً مُحيّراً للسائح يأتي به من أقصى بِقاع الأرض لإستكشافه.

لا تقتصر السياحة في الجيزة على الأهرامات ولكنها تضم العديد من المتاحف، الشوارع الأثرية القديمة، المنتزهات الرائعة والكثير من المزارات الترفيهية ومراكز التسوّق.

افضل فنادق الدقيتمتاز منطقة الدقي بكونها من أرقى الأحياء السكنية في الجيزة علاوةً على كونها تقع بالقُرب من أشهر المعالم السياحية في الجيزة والقاهرة كما تضم الكثير من المطاعم والمقاهي الراقية.

تعرّف معنا عزيزي القارئ على افضل فنادق الجيزة في الدقي طبقاً لما ورد عن آراء وتقييمات الزوّار السابقين.

افضل فنادق الدقي القاهرة 5 نجوم
يتسّم فندق سفير القاهرة بروّعة التصميمات وسرعة تلبية مُتطلبات عملائه الأمر الذي يجعله في صدارة فنادق الدقي 5 نجوم التي يُفضّل الزوّار الحجز بها مرة بعد مرة دون ملل.

يبُعد فندق سفير القاهرة عن قلعة صلاح الدين الأيوبي بمسافة 9 كيلو متر، ويقع مطار القاهرة الدولي على بُعد 23.7 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق سفير القاهرة

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال فندق سفير القاهرة إعجاب الزوّار ومنحوه تقييمات جيّدة جدّاً فيما يتعلق بتعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، القيمة مُقابل المال والمرافق.

1555454231_26_booking1-1.gif


safir-cairo-hotel-2.jpg


يغلُب على فندق بيراميزا القاهرة طابع الفخامة والرُقي حيث تجد الغُرف مُتناسقة الألوان كاملة المرافق ورائعة الإطلالة كما يُوّفر الفندق أجواء الراحة والهدوء التي تجعله من افضل فنادق الدقي 5 نجوم.

يقع مطار القاهرة الدولي على بُعد 22.6 كيلو متر من فندق بيراميزا القاهرة، وتبُعد أهرامات الجيزة عن الفندق بمسافة 16.9 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق بيراميزا القاهرة

خلاصة تقييمات الزوّار العربجاءت تقييمات فندق بيراميزا القاهرة جيّدة من حيث الموقع، الراحة، وأداء طاقم العمل، ولكن تقييمات النظافة، المرافق، والقيمة مُقابل المال مقبولة.

1555454231_26_booking1-1.gif


pyramisa-cairo-hotel-2.jpg


افضل فنادق الدقي القاهرة 3 نجوم
يمتاز فندق كانزي القاهرة بالتصميم العصري الأنيق حيث يُوّفر الفندق لزوّاره أجواء الهدوء كما يقع الفندق وسط بؤرة من أشهر المعالم السياحية في مصر وهو من أفضل الفنادق في الدقي 3 نجوم.

يقع المتحف المصري الكبير على بُعد 13.6 كيلو متر من فندق كانزي القاهرة، ويبُعد مطار القاهرة الدولي عن الفندق بمسافة 24.5 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق كانزي القاهرة

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل فندق كانزي القاهرة على تقييمات جيّدة من حيث النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل، الموقع، والمرافق ولكن نالت القيمة مقابل المال تقييمات مقبولة.

1555454231_26_booking1-1.gif


Hotel-kanzy-3.jpg


فندق كونكورد الدقي القاهرة هو مزيج بين البساطة والرُقي حيث يُتيح الفندق خيارات إقامة عصرية مُكيّفة، وباقة خدمات تُريح الزائر بتكلفة في مُتناول اليد.

يبُعد مطار القاهرة الدولي عن فندق كونكورد الدقي القاهرة بمسافة 20.2 كيلو متر، في حين يقع جامع مُحمد علي على بُعد 5 كيلو متر من الفندق.

اقرأ تقريرنا عن فندق كونكورد الدقي القاهرة

خلاصة تقييمات الزوّار العربتقييم فندق كونكورد الدقى مُرضي في كُلاً من الموقع، المرافق النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

في حين اشتكى مجموعة من الزوّار من حالة المصعد وارتفاع الأسعار.

1555454231_26_booking1-1.gif


concorde-1.jpg


فندق الفراعنة القاهرةيُعتبر فندق الفراعنة القاهرة واحد من فنادق الدقي البسيطة والتي تُوّفر غُرف نظيفة واسعة المساحة بإطلالة رائعة على نهر النيل بجانب بعض المرافق والأهم أن الفندق يحرص على راحة النُزلاء.

يقع مطار القاهرة الدولي على بُعد 22.6 كيلو متر من فندق الفراعنة القاهرة، وتبُعد أهرامات الجيزة عن الفندق بمسافة 17.4 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق الفراعنة القاهرة

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل فندق الفراعنة القاهرة على تقييمات حسنة من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

1555454231_26_booking1-1.gif


The-Pharaohs-Hotel-Cairo3456484.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في القاهرة :افضل فنادق القاهرة لأجمل إقامة 2019افضل 20 معلم سياحي في القاهرةافضل 10 اماكن للتسوق في القاهرةافضل 5 مطاعم موصى بها في القاهرةاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في القاهرةافضل 10 اماكن سياحية في الجيزة 
 
أعلى