افضل 6 انشطة عن زيارة تشكي تشيز الرياض

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
تُعد تشكي تشيز الرياض Chuck Cheese Riyadh أحد أهم مدن ملاهي الرياض التي توفر مجموعة من الألعاب المُثيرة والمُسلية التي تُناسب مُختلف الأعمار وتجعلها من افضل اماكن السياحة في الرياض للعائلات

ولا يأتي إبداع تشكي تشيز من تصميمها المُبتكر وألعابها المُميّزة وأنشطتها الترفيهية العديدة التي تُناسب جميع أفراد العائلة فحسب، وإنما في كونها تُحاكي 524 فرع يحمل نفس الاسم في العديد من الدول العربية والأوربية لتصبح بذلك واحدة من أهم وجهات السياحة في السعودية ككُل.

فإن كنت تبحث عن [SIZE=14.4px]اماكن للاطفال في الرياض ننصحك بزيارة تشكي تشيز الرياض وهذا دليل بأهم الأنشطة التي يُمكنك الاستمتاع بها هُناك.[/SIZE]

اهم الانشطة التي يُمكنك القيام بها في تشكي تشيز بالرياض• يستطيع طفلك قضاء يوم حافل ومُختلف من المرح والإثارة حيث يحتوي المكان على ألعاب مُخصصة للأطفال لتعُطي الفرصة للأطفال بكافة أعمارهم للاستمتاع بوقتهم، فنقسم الألعاب إلي ثلاث أقسام ألعاب الأطفال صغار السن، ألعاب الأطفال الأكبر سنًا، وألعاب الحركة.

Chuck-Cheese-Riyadh1.jpg


• وإذا كان طفلك من عشاق الألعاب الإلكترونية فأنت هُنا بالمكان المُناسب، فتحتوي الملاهي على مكان مُخصص لأحدث الألعاب الإلكترونية ليقضي بها طفلك وقت مُميّز حيث يتحكم فيها الطفل باستخدام يديه بالإضافة إلى ألعاب الفيديو جيم الجديدة بالأسواق، ليقضي طفلك يوم حافل بالمرح والسعادة.

Chuck-Cheese-Riyadh7.jpg


• وإذا كنت من هواة مُمارسة لعبة البولينغ فيحتوي المكان أيضًا على صالة كبيرة للعب البولينغ لتقضي وقت مُمتع بمُمارسة رياضتك المُفضلة لديك ولأطفالك.

Chuck-Cheese-Riyadh9.jpg


• ومما يُسبب سعادة غامرة للطفل هو اللعب داخل صالة التزلج على الجليد والتي خُصصت لتدريب الأطفال عن طريق مدربين مسؤولين لتعليم الطفل كيفية التحكم واستخدام أدوات التزلج.

Chuck-Cheese-Riyadh10.jpg


• كما يُمكنك قضاء وقت مُميّز مع طفلك حيث يتوفّر في تشكي تشيز الرياض مسرح للأطفال خاص بِعرض المسرحيات الترفيهية والفقرات المُسلية، بالإضافة لوجود شخصيات كرتونية معروفة يستطيع الطفل التقاط بعض الصور التذكارية معهم، كما يُمكنك أيضًا الاستمتاع بمشاهدة عروض تشكي تشيز مثل عروض التوكن لزيادة المُتعة والمرح لطفلك.

Chuck-Cheese-Riyadh4.jpg


• تحتوي تشكي تشيز على أماكن أنيقة ذات مقاعد مريحة لتجلس فيها العائلة، وأيضًا مطاعم وكافيهات راقية، تُقّدم وجبات مُتنوعة، فبعد قضاء يوم طويل باللعب يُمكنك التّمتُع بقسط من الراحة وتناول وجبات الطعام اللذيذة في مطعم تشكي تشيز بالرياض

Chuck-Cheese-Riyadh8.jpg

اسعار تشكي تشيزالدخول مجاني وتتم عملية الدفع بالداخل مُقابل ما ستؤديه من ألعاب وأنشطة.

مواعيد عمل تشكي تشيزيوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتي الساعة 12:00 صباحًا.

ماعدا يوم الجمعة فتكون مواعيد العمل من الساعة 12:30 مساءً حتي الساعة 12:00 صباحًا.

فنادق قريبة من تشكي تشيزفندق كراون بلازا الرياض وهو من افضل فنادق الرياض العليا 5 نجوم ، ويبعُد عن تشيكي تشيز مسافة 22.1 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربأشاد زوّار الفندق به وأعطوه تقييم رائع من حيث النظافة، الراحة، طاقم العمل والمرافق.

1555592445_544_booking1.gif


فندق وأبراج شيراتون الرياض من افضل فنادق السعودية الرياض 5 نجوم ، حيث يبعُد عن تشيكي تشيز مسافة 16.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحاز الفندق على إعجاب الزوار فقاموا بتقييمه جيّد جدًا من حيث النظافة، الموقع، الراحة، والمرافق.

1555592445_544_booking1.gif

موقع تشكي تشيز في الرياض على خرائط جوجل


مقالات قد تهمك أيضاً في الرياض:افضل فنادق الرياض نوصي بها لأجمل إقامة في الرياضاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الرياضافضل 10 اماكن سياحية في الرياضافضل 7 مراكز للتسوق في الرياضافضل 7 مطاعم في الرياض 
 
أعلى