تقرير فندق نوازي وثير مكة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
يُعد فندق نوازي وثير من افضل فنادق مكة 3 نجوم ومن فنادق السعودية التي يتميّز بموقع جيد قريب من الحرم المكي إلى جوار عدد كبير من الخدمات والمرافق الراقية والتي سوف نتعرف على المزيدٍ منها عبر تقريرنا اليوم.

أهم المُميّزات التي يُقدمها فندق نوازي وثير لزائريهتوفر غُرف الفندق إطلالات مُتنوعة على شارع جبل الكعبة مع غُرف عصرية ذات مساحات واسعة توفر كافة المرافق التي قد يحتاجها النُزلاء، مثل منطقة معيشة ومنضدة لتناول الطعام.

يوفر الفندق خدمات ومرافق أخرى مثل صالة تلفزيون مشتركة، محلات تجارية في الموقع، مصلى، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غُرف للمدخنين، كما يوجد قاعة اجتماعات ومركز أعمال بمُقابل مادي.

يتوفر بالفندق أيضًا موقف سيارات بأجر مادي في اليوم الواحد، ويعمل طاقم الاستقبال بالفندق على مدار الساعة.

خيارات تناول الطعاميتوفر خيار رئيسي واحد لتناول الطعام بالفندق وهو مطعم الرحاب ويقدم طعام البحر الأبيض المتوسط والطعام الشرقي.

الغُرف المُتاحةغُرفة مزدوجة.

غُرفة ثلاثية.

غُرفة رباعية.

جناح من غرفتي نوم.

جناح من 3 غرف نوم.

غُرفة مفردة.

أسعار الفندقيصل سعر الغرفة المُزدوجة إلى 126 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة المُزدوجة من 100 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد في كلٍ من الموقع، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال والراحة. وحسن في كلٍ من النظافة، المرافق وخدمة الواي فاي.

اشتكى بعض النُزلاء من مستوى النظافة بالفندق.

1555592445_544_booking1.gif


Nawazi-Watheer-Hotel-1.jpg


Nawazi-Watheer-Hotel-2.jpg


Nawazi-Watheer-Hotel-3.jpg


Nawazi-Watheer-Hotel-4.jpg


موقع الفندقيبعد فندق نوازي عن الحرم المكي مسافة 3.5 كم وعن مكة مول 11 كم، أما مسجد السيدة عائشة فيبعد مسافة 8.4 كم ومطار مكة 29.9 كم، ويبعد مطار جدة الدولي عن الفندق مسافة 94.8 كم.



للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق نوازي وثير والعروض على الأسعار يُمكنكم القراءة في بوكينغ.

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك ايضاً في مكة المكرمة :افضل 6 فنادق في مكة مطلة على الحرمافضل 10 فنادق في مكة المكرمةافضل 5 مطاعم في مكة المكرمةافضل 4 اماكن للتسوق في مكة المكرمة 
 
أعلى