اهم 3 نصائح قبل حجز فنادق في اسطنبول السلطان احمد

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
منطقة السلطان احمد واحدة من أشهر مناطق اسطنبول السياحية تتميز بوجود عدد كبير من الأبنية الأثرية مثل الكنائس، المساجد والمتاحف بالإضافة إلى المطاعم ومراكز التسوق، الفنادق والشقق وغيرها من أماكن الإقامة مما جعلها من أهم مناطق السياحة في اسطنبول

وتمتلك منطقة السلطان احمد بجانب ما تمتلكه من مواقع أثرية وتاريخية عريقة مجموعة مميزة من فنادق اسطنبول التي تُقدّم كم هائل من الخدمات بجانب موقعها الفريد بالقرب من أشهر المعالم السياحية.

ولأن الكثير من السائحين يحتارون قبل اختيار احد فنادق السلطان احمد المُناسبة لهم، نُقدم عبر تقريرنا أهم النصائح التي يجب مراعتها قبل حجز فنادق في اسطنبول السلطان احمد كما نُرشح لكم بعض الفنادق المُجربة.

نصائح قبل حجز فنادق في اسطنبول السلطان احمد• أفضل اسعار حجز فنادق اسطنبول سلطان احمد تأتي خلال فصول الشتاء حيث تتميز الأسعار بانخفاض ملحوظ قد يصل للضعف عن مثيلتها في أشهر الربيع أو الصيف.

• أما أفضل أوقات حجز فنادق السلطان احمد فهو خلال فصلي الربيع والشتاء حيث تتميز درجات الحرارة بالاعتدال، أما خلال فصل الصيف فيلجأ معظم السائحين الوافدين إلى اسطنبول لمناطق السواحل والرحلات البحرية حيث قرى اسطنبول وجزرها.

افضل خيارات حجز فنادق السلطان احمدخلال السطور القادمة نقدم 4 فنادق تمثل أفضل خيارات حجز فنادق في السلطان احمد اسطنبول من حيث الموقع، الخدمات والمرافق.

عند حجز فندق في السلطان احمد اسطنبول يعد فندق دوسو من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم ومن أفضل خيارات الإقامة بالمنطقة. يقدم نادي للأطفال، مكتبة، حديقة بمرافق شواء، مركز للياقة البدنية، خدمات سبا، مساج، ساونا وجاكوزي بمقابل مادي، بالإضافة إلى خدمات أخرى مثل توصيل البقالة واستئجار السيارات.

اقرأ تقريرنا عن فندق دوسو دوسي داونتاون

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم رائع في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

booking1.gif


Sultan-Ahmed-Hotels-2.jpg


من افضل خيارات حجز فنادق في اسطنبول السلطان احمد على مدار العام. يتميز بموقع جيد إلى جوار خيارات ترفيه عديدة منها حلقات تعليم الطبخ، جولات حول الثقافة المحلية، سهرات العشاء بأنماط مميزة، جولات الدراجات الهوائية، جولات المشي، المعارض المؤقتة، خدمة استئجار الدراجات، ويعد من افضل فنادق اسطنبول 4 نجوم

كما يوفر الفندق خدمات العناية بالصحة مثل صالة اللياقة البدنية، خدمات المساج، ساونا، سبا وجاكوزي.

اقرأ تقريرنا عن فندق سلطانة اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم رائع في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

booking1.gif


Sultan-Ahmed-Hotels-3.jpg


من افضل فنادق اسطنبول 4 نجوم يتميز بإطلالة ساحرة على أفق المدينة مع خدمات متنوعة مثل مكتبة، حديقة بمفروشات خارجية، كرسي مساج، حمام بخار، جاكوزي وساونا بمقابل مادي.

ومن الخدمات الأخرى مكتب لحجز تذاكر الجولات السياحية، خدمات النقل ذهابًا وإيابًا، خدمة استئجار السيارات ومحلات تجارية بالموقع.

اقرأ تقريرنا عن فندق جراند يافوز السلطان احمد

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

booking1.gif


Sultan-Ahmed-Hotels-4.jpg


يعد من افضل فنادق اسطنبول 4 نجوم ويقدم خدمات ومرافق متنوعة مثل تذاكر لزيارة المعالم السياحية، تذاكر للمواصلات العامة وخدمات نقل ذهابًا وإيابا، مسبح، صالة للياقة البدنية، مسبح داخلي، غرفة بخار، ساونا، سبا، جاكوزي وخدمة استئجار السيارات.

اقرأ تقريرنا عن فندق بيبا سبورت اسطنبول 

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

booking1.gif


Sultan-Ahmed-Hotels-5.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبولاهم 60 منطقة سياحية في اسطنبولافضل 15 مكان للتسوق في اسطنبولافضل 6 مطاعم في اسطنبولعروض رحلات سياحية في اسطنبولاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول 
 
أعلى