اهم 3 نصائح قبل حجز شقق فندقية في اسطنبول

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
مدينة اسطنبول واحدة من أجمل المُدن في العالم وأهم وجهات السياحة في تركيا خاصةً، إذ تمتلك المدينة عدد كبير من مواطن الجذب منها المتاحف والمساجد الأثرية بالإضافة إلى الحدائق المفتوحة، المولات الضخمة، خيارات الطعام المُتنوعة وأفخم  فنادق اسطنبول ومنتجعاتها، فيلات وشقق جميعها تُعد مزارًا سياحيًا في حد ذاتها.

ومع تنوع شقق فندقية في اسطنبول اصبحت عملية حجز شقق فندقية في اسطنبول من الأمور المُحيرة بعض الشيء، ويبقى السؤال الأهم، هو كيف تختار الشقة المُناسبة لإقامتك بالمدينة؟

ونحن بدورنا نُجيب على تساؤلاتكم في هذا الشأن من خلال طرح مجموعة نصائح عند حجز شقق فندقيه في اسطنبول بالإضافة إلى ترشيحاتنا لمجموعة من الشقق الفندقية التي نالت استحسان زوار سبق لهم الإقامة بها.

نصائح قبل حجز شقق فندقية في اسطنبول• أفضل أسعار الشقق والفنادق باسطنبول تأتي خلال فصل الشتاء حيث تتميز الأسعار بانخفاض ملحوظ قد يصل للضعف عن مثيلتها في أشهر الربيع أو الصيف.

• أما أفضل أوقات حجز شقق فندقيه اسطنبول فهو خلال فصلي الربيع والشتاء حيث تتميز درجات الحرارة بالاعتدال، أما خلال فصل الصيف فيلجأ معظم السائحين الوافدين إلى اسطنبول للشواطئ ومناطق الساحل حيث القرى والجزر.

أفضل الخيارات عند حجز شقق فندقية في اسطنبولخلال السطور القادمة نقدم 5 فنادق تمثل أفضل الخيارات عند حجز شقق فندقية في اسطنبول

شقق إميرغانلي سويتسمن أولى ترشيحاتنا عن حجز شقق فندقية في اسطنبول حيث توفر الشقق منطقة تنزه وإطلالة ساحرة على شاطئ البحر مع حديقة بها مرافق الشواء، ركوب الدراجات، صيد الأسماك، مكتب للجولات السياحية، استئجار السيارات، خدمة توصيل البقالة وموقف مجاني للسيارات.

خلاصة تقييمات الزوّارالعربحصلت الشقق على تقييم استثنائي في كلٍ من الموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

booking1.gif


Istanbul-apartements-check-In-1.jpg


أجنحة المسجد الأزرقمن افضل شقق للايجار في اسطنبول السلطان احمد وتتميز الشقق ذات الـ 4 نجوم بإطلالة ساحرة على أفق المدينة ومنطقة الفاتح، مع وجود حديقة، ركوب دراجات، تذاكر لزيارة المعالم السياحية، مساج، ساونا، سبا وغيرها من الخدمات.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم استثنائي في كلٍ من الموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

اشتكى بعض النُزلاء من عدم وجود مصعد

booking1.gif


Istanbul-apartements-check-In-2.jpg


ذا فيرست أوتمان سويتستوفر الشقق قدر كبير من الخصوصية وتعد من افضل خيارات حجز شقق فندقيه اسطنبول 4 نجوم. تقع في السلطان احمد وتتميز بإطلالة ساحرة على المدينة، مفروشات خارجية بالتراس، خدمات نقل بمقابل مادي، خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة وموقف سيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم رائع في كلٍ من الموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

اشتكى بعض النُزلاء من عدم وجود مصعد بالشقق

booking1.gif


Istanbul-apartements-check-In-3.jpg


شقق جراند اسطنبولمن افضل فنادق الفاتح  اسطنبول ، توفر خدمات نقل ذهابًا وإيابًا، مكتب للجولات السياحية، خدمة حجز تذاكر، استئجار سيارات، عروض موسيقية حية، جولات المشي والحانات، سهرات عشاء بأنماط مميزة، حلقات حول الثقافة المحلية، خدمات سبا، جاكوزي، ساونا، مركز للياقة البدنية بالإضافة إلى خدمات التجميل المتنوعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم جيد جدًا في كلٍ من الموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

booking1.gif


Istanbul-apartements-check-In-4.jpg


شقة ثيودورامن افضل شقق للايجار في اسطنبول رخيصة وتوفر قدر كبير من الخصوصية، وخدمات متنوعة مثل استئجار السيارات، خدمات نقل، ميني ماركت، ميني بار، تراس للتشمس وعدد آخر كبير من المرافق والخدمات.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم جيد جدًا في كلٍ من الموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

booking1.gif


Istanbul-apartements-check-In-5.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبولاهم 60 منطقة سياحية في اسطنبولافضل 15 مكان للتسوق في اسطنبولافضل 6 مطاعم في اسطنبولعروض رحلات سياحية في اسطنبولاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول 
 
أعلى