تقرير عن فندق ماريوت بانكوك

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
بُعد فندق ماريوت بانكوك أحد افضل فنادق بانكوك 5 نجوم لما يمتلكه من مزايا وما يُقدمه لنزلائه من خدمات وأنشطة ترفيهية مُتعددة، فضلاً عن امتلاكه موقع مُتميز في أكثر الأماكن حيوية وإطلالاته الرائعة على المدينة.

وللتعرف على أهم المزايا والخدمات التي يوفرها فندق ماريوت بانكوك وأفضل عروض الأسعار التي يُقدّمها يُمكنك مُتابعة المقال.

أهم المزايا التي يوفرها فندق ماريوت بانكوك لنزلائهيُوفر الفندق غُرف وأجنحة فسيحة مُكيفة عازلة للصوت بديكوراتٍ عصرية ذات إطلالة خلابة على المدينة، تضم منطقة للجلوس، حمام خاص مُجهز، إلى جانب غُرف للعائلات ولغير المُدخنين، مكان مُخصص للتدخين.

بالإضافة إلى خدمة إنترنت مجانية، تنظيف غُرف، خدمة إيقاظ، نادي للأطفال، عدة مسابح منها خارجي وداخلي ومُخصص للأطفال، مركز لياقة بدنية، عافية وسبا برسومٍ إضافية، موقف سيارات ولا يُطلب الحجز المُسبق.

قاعات اجتماعات وولائم برسومٍ إضافية، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، تحويل عملات، صندوق أمانات وتخزين أمتعة، فريق عمل مُدرب يُجيد التحدث بعدة لغات الإنجليزية والتايلندية والصينية.

خيارات تناول الطعاميضم الفندق 4 مطاعم لتقديم أشهى الأطباق من المأكولات التايلندية والصينية والعالمية ضمن بوفيه مفتوح وقائمة طعام انتقائية.

الغرف المتاحةغرفة كنغ ديلوكس أو غرفة مزدوجة مطلة على المدينة بمساحة 37 متر مربع.

غرفة بريميوم كينغ أو مزدوجة مطلة على المدينة بمساحة 37 متر مربع.

جناح سكني من غرفة نوم واحدة بمساحة 65 متر مربع.

غرفة تنفيذية مع إمكانية استخدام الاستراحة وإطلالات على المدينة بمساحة 37 متر مربع.

جناح إم مع إمكانية الدخول إلى صالة النادي بمساحة 74 متر مربع.

جناح سكني بغرفتي نوم. بمساحة 95 متر مربع.

جناح سكني من 3 غرف نوم يتّسِع لستة أشخاص بالغين.

أسعار فندق ماريوت بانكوكتبدأ أسعار الفندق للغرفة المزدوجة من 241 دولار في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص والقابلية للاسترداد لتصل إلى 204 دولار خارج الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحاز الفندق على تقييم ممتاز بفضل الراحة، النظافة، طاقم العمل، المرافق، خدمة الإنترنت، مُلائمة السعر لمُستوى الخدمة المُقدمة، الموقع.

1555592445_544_booking1.gif


Marriott-Bangkok-Hotel-2.jpg


Marriott-Bangkok-Hotel-3.jpg


Marriott-Bangkok-Hotel-7.jpg


Marriott-Bangkok-Hotel-9.jpg


موقع فندق ماريوت بانكوك سوراونجسيقع الفندق في بانكوك وعلى بُعد 4.5 آسيا تيك سوق ليلي، 7.1 من متنزه بينجا كيتي، 25 كم من مطار سوفارنابومي الدولي.



ولمزيدٍ من التفاصيل بشأن فندق ماريوت بانكوك وأهم وأفضل عروض الأسعار والحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

1555592445_544_booking1.gif


مقالات قد تهمك أيضاً في بانكوك:افضل 25 من فنادق بانكوك تايلاند الموصى بهاافضل 8 من منتجعات بانكوك الموصى بهاافضل 8 اماكن سياحية في بانكوك تايلاندافضل 7 اماكن تسوق في بانكوك تايلاندافضل 4 مطاعم حلال في بانكوك تايلاند 
 
أعلى