افضل 10 وجهات سياحية في منطقة فلوريا اسطنبول

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
فلوريا اسطنبول Florya Istanbul هو حي راقي يمتد على طول سواحل بحر مرمرة، وضمن منطقة باكيركوي الكبرى، ويعتبر الحي من مناطق اسطنبول الراقية والغنية، ويمر بها خط مترو اسطنبول مرمراي، أحد خطوط مواصلات اسطنبول الرئيسة، الذي يصل الاماكن السياحية في اسطنبول الاسيوية بنظيرتها في الطرف الأوروبي، خلال نفق السكك الحديدية الذي يعبر تحت مضيق البوسفور في المدينة.

وتحفل اسطنبول فلوريا بتاريخٍ عريق، حيث اعتاد أتاتورك، مؤسس الدولة، قضاء أوقات فراغه فيها للسباحة والاستمتاع بشواطئها الرملية، التي تُعد من أكثر شواطئ اسطنبول جمالًا، كما يعود تاريخها، بحسب الموارد والأبحاث، إلى العصر البيزنطي المبكر.

تتمتع منطقة فلوريا في اسطنبول بعدد لا بأس به من فنادق تركيا المطلة على البحر، كما يمكنكم الاستفادة من دليلنا الشامل الذي يضم افضل فنادق اسطنبول التي تتمتع بإطلالة مُباشرة على البحر .. إقرأ المزيد

Florya-Istanbul-0.jpg


انشطة يُمكنكم القيام بها في منطقة فلوريا باسطنبولتعتبر منطقة فلوريا إحدى أجمل مناطق السياحة في تركيا وأكثر معالم اسطنبول زيارةً، لما تتمتع به من سواحل خلابة، ولكونها تتضمن بعض أجمل حدائق اسطنبول ومتنزهاتها، إلى جانب ما توفره من أنشطة وخياراتٍ ترفيهية ممتعة.

تحتضن فلوريا في اسطنبول مركز اكوا فلوريا الترفيهي والتسوُّقي، حيث يمكنكم الاستمتاع بجولة تسوقية ترفيهية على حدٍّ سواء .. إقرأ المزيد

Florya-Istanbul-1.jpg
ameer [email protected]
ينقسم متحف الطيران إلى قسمٍ مفتوح يعرض مجموعة متنوعة من الطائرات، والمغلق الذي يروي قصة الطيران في تركيا .. إقرأ المزيد

Florya-Istanbul-2.jpg
Pi István Tó[email protected]
يوفر الأكواريوم العديد من الأنشطة المميزة، والتي جعلته أحد عدة اماكن سياحية في اسطنبول للشباب خاصة، ومن افضل الاماكن في اسطنبول للعائلات بشكلٍ عام .. إقرأ المزيد

Florya-Istanbul-3.jpg
Alper [email protected]
يمكنكم الاستمتاع بنزهة عائلية لطيفة في حديقة فلوريا الساحلية، حيث المساحات الخضراء الشاسعة، ملاعب الأطفال، وغيرها من المرافق .. إقرأ المزيد

Florya-Istanbul-4.jpg
Emre Döleş@google
يعتبر شاطئ فلوريا من شواطئ اسطنبول الرملية المذهلة، والتي تتمتع بمياهٍ صافية، وخدماتٍ شاملة لتلبية كافة احتياجات الزوار .. إقرأ المزيد

Florya-Istanbul-5.jpg
Harun [email protected]
فلوريا لونا بارك• يمكنكم الاستمتاع بجولة في مدينة فلوريا لونا بارك الترفيهية، وبالعديد من الألعاب التي تناسب كافة أفراد العائلة الكبار والصغار.

• وتعتبر لعبة جو كارت الأفضل والأكثر استخدامًا في المدينة، حيث يمكنكم اختبار مهارتكم في القيادة ضمن مساراتها ودوراتها المذهلة.

• كما يمكنكم الاستمتاع بتناول الطعام التركي والعالمي في فلوريا لونا بارك، حيث يتواجد عدد من الباعة المتجولين والمطاعم المتنوعة.

مواعيد العمليوميًا من الساعة 1:30 مساءً، وحتى 12:30 بعد منتصف الليل.

باستثناء يومي السبت والأحد، حيث يتم استقبال الزوار ما بين 12:00 منتصف النهار، وحتى 12:00 منتصف الليل.

Florya-Istanbul-6.jpg
Mustafa [email protected]


متنزه بلدية اسطنبول• يقع المتنزه بمحاذاة سواحل فلوريا، ويتضمن العديد من المساحات الخضراء التي يمكنكم الاستفادة منها في القيام بنزهة عائلية لطيفة.

• كما يتضمن المتنزه ممراتٍ للمشاة مطلة على البحر، حيث يمكنكم ممارسة رياضة المشي والجري، أو ركوب الدرجات الهوائية.

• ويحتضن المتنزه عدد من ملاعب الأطفال الموزعة في أرجائه، وملاعب الكرة على اختلاف أنواعها، والتي سيفرح صغاركم باللعب فيها.

• كما يقع قرب المتنزه الساحل الأبيض، حيث يمكنكم السباحة في شواطئه الصافية متعددة الأعماق، ويمكن لأطفالكم اللعب برماله البيضاء.

• كما يمكنكم تناول بعض المأكولات والحلويات التركية الشعبية، والشرقية والعالمية، في أحد المطاعم التي تقع في المتنزه، أو بمحاذاته.

Florya-Istanbul-7.jpg
الباحث في الحياة@google


سينماكسيموم• تقع سينماكسيموم قبالة الساحل، حيث يمكنكم الاستمتاع بجلسة هادئة أمام البحر، والاستمتاع بالمشي ضمن ممرات المشاة التي تقع أمامها.

• كما يمكنكم مشاهدة العديد من أنواع الأفلام التي تعرضها السينما، وتناول المرطبات والحلويات، وبعض انواع الوجبات الخفيفة من الكافتيريا.

مواعيد العمليوميًا من الساعة 10:00 صباحًا، وحتى تمام الساعة 10:00 مساءً.

Florya-Istanbul-8.jpg
Ahmed [email protected]


قصر فلوريا أتاتورك البحري• يمكنكم زيارة قصر مصطفى كمال أتاتورك، أحد قصور اسطنبول الهامة، الذي يقع في عَرِض البحر، والتقاط بعض الصور التذكارية.

• ولا بد لكم من التقاط بعض الصور الأخرى لمحتويات القصر من أثاث ومقتنيات تعود لأتاتورك، والتجول في غرفه وقاعاته العديدة.

مواعيد العمليوميًا من الساعة 9:00 صباحًا، وحتلا الساعة 5:00 مساءً.

باستثناء يوم الإثنين عطلة القصر الأسبوعية.

Florya-Istanbul-9.jpg
Milli [email protected]


مطاعم منطقة فلوريا باسطنبولتتضمن قلوريا عدد من مطاعم اسطنبول الأكثر شهرة، حيث يمكنكم تناول وجبتكم في مطعم بيتي اسطنبول أو مطعم فلوريا اسطنبول أو مطعم شازلي اسطنبول‎ الذي يشتهر بتقديم المشويات بأنواعها.

Florya-Istanbul-10.jpg
[email protected]
التسوق في منطقة فلوريا اسطنبولتتضمن فلوريا العديد من المتاجر التي يمكنكم التسوق منها، إلى جانب مول اكوا فلوريا اسطنبول الشهير، وبعض مولات اسطنبول ومراكز اوت لت اسطنبول البارزة القريبة منها، مثل جاليريا اتاكوي وأيضًا ستار سيتي اوت لت اسطنبول‎ حيث يبعد كلٌّ منهما أقل من 20 دقيقة بالسيارة عن المنطقة.

Florya-Istanbul-11.jpg
Starcity [email protected]
موقع منطقة فلوريا اسطنبول على خرائط جوجلتبعد منطقة فلوريا 18,9كم عن مركز مدينة اسطنيول، وإليكم خريطة المنطقة.



مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبولاهم 60 منطقة سياحية في اسطنبولافضل 15 مكان للتسوق في اسطنبولافضل 6 مطاعم في اسطنبولعروض رحلات سياحية في اسطنبولاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول 
 
أعلى