مطعم سفرة اسطنبول من المطاعم التي ننصح بها

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
امتزج المطبخ التركي الأصيل مع المطبخ العربي ليُولد مطعم سفرة اسطنبول والذي يُعد واحد من افضل المطاعم الشعبية في اسطنبول التي تقع في منطقة الفاتح حيث يتميز بأجواء راقية مع فرقة موسيقية، مما جعله أحد أفضل مطاعم اسطنبول المُميزة وذلك بفضل موقعه الرائع وقُربه من العديد من معالم السياحة في اسطنبول

ويُوفّر المطعم مأكولات تركية مُتنوّعة تحت إشراف أمهر الطباخين، كما يتميّز المطعم باختيار اللحوم والخضروات بعناية فائقة، واهتمامه بركن الشواء، كذلك يُوفّر أماكن للجلوس تتميز بالإطلالة الرائعة.

Istanbul-sofrasi-Restaurant2.jpg

مأكولات يشتهر بتقديمها مطعم سفرة اسطنبولتشتهر قائمة سفرة السلطان بكافة أصناف المطبخ التركي والمطبخ العثماني الأناضولي باختلاف أنواعها، بالإضافة إلى الوجبات الغربية المشهورة كذلك المُقبّلات الشامية والسلطات المُتنوّعة الشرقية والغربية والمشاوي بكافة أنواعها، كل هذه المأكولات اللذيذة يُصاحبها تخت شرقي وأنغام القانون والعروض المُختلفة من الميلوية والتنورة المصرية.

Istanbul-sofrasi-Restaurant.jpg


قائمة طعام مطعم سفرة في اسطنبولتتنوّع قائمة المطعم حيث يُوفّر قائمة كبيرة نذكر منها ما يلي:

تبدأ قائمة طعام المطعم بالأطباق الرئيسية العربية، التركية، الغربية كوجبات الدجاج المقرمش والأسماك، اللحوم، والسندوتشات المُختلفة التي يُمكن أن تختار بجانبها أحد الأطباق الجانبية كالأرز المبهر أو البرغل.

كما تحتوي القائمة على العديد من السلطات والمُقبّلات، باختلاف أنواعها، ومجموعة مُتنوّعة من المرطبات والمشروبات الباردة والساخنة.

ويُمكن أن تُختتم بطبق من أطباق الحلويات التركية والشرقية، مع كوب من الشاي التركي أو أحد المشربوات الباردة.

ويُمكنكم الحجز والاستفسار عن الأسعار عن طريق زيارة موقع المطعم الرسمي من هنا.

Istanbul-sofrasi-Restaurant4.jpg

مواعيد العمل بمطعم سفرة في اسطنبوليوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

تقييمات مطعم سفرة اسطنبوليُعد مطعم سفرة السلطان من افضل المطاعم في اسطنبول التي نالت على تقييمات مُمتازة نوعًا ما، [SIZE=14.4px]خاصةً في تقديم الوجبات السورية والخدمة المُميّزة كذلك أسعاره مقبولة لكافة الفئات وطاقم عمل بشوش الوجه.[/SIZE]

Istanbul-sofrasi-Restaurant1.jpg

معالم سياحية قريبة من مطعم سفرة باسطنبوليُحيط بمطعم سفرة اسطنبول العديد من المعالم السياحية الهامة نذكر من بينها هستوريا مول اسطنبول الذي يبعد مسافة 450 متر، و مطعم الملك اسطنبول‎ الذي يبعد مسافة 350 متر عنه.

Istanbul-sofrasi-Restaurant5.jpg


فنادق قريبة من مطعم سفرة باسطنبولفندق دوسو دوسي داون تاون من افضل فنادق اسطنبول الفاتح يبعد 260 متر عن مطعم سفره .

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال فندق دوسو دوسي داون تاون تقييمات رائعة من حيث المرافق، الموقع، الواي فاي المجاني، طاقم العمل، النظافة، الراحة، والقيمة مقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


فندق توبكابي اسطنبول من افضل فنادق اسطنبول 3 نجوم يبعد 450 متر عن مطعم سفره اسطنبول.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث طاقم العمل، الموقع، واي فاي المجاني، والقيمة مقابل المال.

1554940143_550_booking1.gif


موقع مطعم سفرة اسطنبول على خرائط جوجل


مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبولاهم 60 منطقة سياحية في اسطنبولافضل 15 مكان للتسوق في اسطنبولافضل 6 مطاعم في اسطنبولعروض رحلات سياحية في اسطنبولاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول 
 
أعلى