افضل 5 انشطة في ملاهي الثلج في اسطنبول

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
ملاهي الثلج في اسطنبول واحدة من أهم المزارات الترفيهية الموجودة في توريوم مول اسطنبول ، حيث تستقطب آلاف الزوّار من سُكّّان المدينة والمدن المُجاورة وكذلك الوافدين من أجل السياحة في تركيا.

ولا شك أن ملاهي اسطنبول تتصدر قائمة خيارات زائريها بل ومن أولى أماكن الزيارة خلال جولات السياحة في اسطنبول وخصوصاً خلال جولات اسطنبول في الشتاء وبالتالي فإننا سنجد مدينة الثلج اسطنبول على رأس هذه الأماكن الترفيهية شعبيةً وزيارة خاصةً من قِبل العائلات حيث تُعتبر من أهم ملاهي اسطنبول للاطفال

وللتعرُّف على أهم النشاطات التي يُمكنك القيام بها في مدينة الثلج في اسطنبول أحد أشهر اماكن ترفيهية في اسطنبول وأفضل الفنادق القريبة منها تابع معنا هذا المقال.

أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها في ملاهي الثلج• في بداية دخولك إلى مول توريوم و ملاهي الثلج في اسطنبول يتم تزويدك بملابس مُلائمة مثل الأحذية والمعاطف والقفازات حتى تُلائم الطقس البارد.

torium-mall-istanbul-snow-park-1.jpg


• بعد ذلك يُمكنك البدء بالنشاطات الترفيهية مثل التزلج على الجليد المصنوع من الثلج الحقيقي والذي يصل طوله إلى 50 سم.

• وتُوّفر مدينة الثلج اسطنبول أجمل مغامرة في مناطق اللعب والمشي لمسافات طويلة بالإضافة إلى الجسور المُعلّقة.

torium-mall-istanbul-snow-park-3.jpg


• قم باستئناف رحلتك في مدينة الثلج في اسطنبول واستكشف الكهوف الجليدية والزحاليق المصنوعة بالكامل من الثلج في تجربة جديدة لمن يبحثون عن الاختلاف.

torium-mall-istanbul-snow-park-5.jpg


• وبعد الانتهاء من جولتك الشيقة في مدينة الثلج بإمكانك متابعة جولاتك السياحية بزيارة إحدى المعالم السياحية القريبة من ملاهي الثلج مثل بازار الخميس في اسطنبول أو مرمرة مول اسطنبول

أسعار الدخول إلى مدينة الثلج في اسطنبولتكلفة الدخول هي 75 ليرة تركية لمدة 40 دقيقة.

أوقات العملتفتح ملاهي الثلج بمدينة اسطنبول أبوابها للزيارة يومياً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً

فنادق بالقرب من ملاهي الثلج في اسطنبولفندق كايا اسطنبول من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم التي تقع بالقُرب من مدينة الثلج في اسطنبول حيث يقع على بُعد 5.7 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربجاءت تقييمات فندق كايا اسطنبول جيّدة جداً فيما يتعلق بتعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، القيمة مُقابل المال والمرافق.

1555454231_26_booking1-1.gif


يُعتبر فندق نيديا ايسينيورت من افضل فنادق رخيصة في اسطنبول ، ويبعد عن مول توريوم و ملاهي الثلج في اسطنبول مسافة 6.5 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال الفندق إعجاب الزوّار ومنحوه تقييمات جيّدة جداً من ناحية النظافة، طاقم العمل، القيمة مقابل المال، والمرافق.

1555454231_26_booking1-1.gif


موقع ملاهي الثلج باسطنبول


مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبولاهم 60 منطقة سياحية في اسطنبولافضل 15 مكان للتسوق في اسطنبولافضل 6 مطاعم في اسطنبولعروض رحلات سياحية في اسطنبولاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول 
 
أعلى