افضل 7 انشطة عند زيارة جزيرة الاميرات تركيا

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
جزيرة الاميرات تركيا واحدة من أفضل الاماكن السياحية في اسطنبول كما أنها من أشهر مقاصد السياحة في تركيا عمومًا، تتميّز بأجواء طبيعية ساحرة بعيدًا عن ضوضاء المدينة وازدحامها، كما تتميّز بإطلالة ساحرة على مياه بحر مرمرة مما جعلها من أهم و افضل الاماكن في اسطنبول للعائلات

جزيرة الاميرات اسطنبول هي عبارة عن 9 جُزر رئيسية منها 4 فقط مفتوحين للزيارة، وتستقبل هذه الجُزر على مدار العام عدد كبير من السائحين الذين إما يقومون بالإقامة بها لفترة، أو زيارتها في يوم واحد فقط، وفي الحالتين فإن الجزيرة تُوّفر عدد كبير من الأنشطة المُمتعة تُناسب النوعين.

خلال السطور القادمة سوف نتعرّف على أهم الأنشطة التي تسمح لك الجزيرة بمُمارستها.

Princeses-Islands-Istanbul-2.jpg
[email protected]
تضم جزيرة الاميرات تركيا عدد من أجمل الفنادق في اسطنبول حيث تتميّز بالإطلالة الساحرة، إلى جانب الخدمات المُريحة والمرافق المُمتازة، فيما يلي رشيحات لأفضل هذه الفنادق .. اقرأ المزيد

tiara-buyukada-hotel.jpg


أفضل أنشطة يمكنك القيام بها في جزيرة الاميرات في تركيا بالصور• تتميّز الجُزر بوجود عدد من المواقع المُميّزة بالإضافة إلى الشواطئ العامة التي ننصحك بزيارتها، والاستمتاع بمُمارسة الرياضات المائية التي تُوّفرها، كما تُوّفر بعض هذه الشواطئ نادي للرياضات المائية.

Princeses-Islands-Istanbul-1.jpg
[email protected]
• يُمكنك أيضًا زيارة بيت الكاتبة التركية الشهيرة سيات فيك والذي تم تحويله إلى متحف ويحتوي على الكثير من مُتعلقاتها الشخصية، والنُسخ الأصلية لأشهر كتاباتها.

Princeses-Islands-Istanbul-3.jpg
[email protected]
• إذا كُنت من مُحبي الأماكن التاريخية تستطيع زيارة كنيسة آيا يورجي والتي يعود تاريخ بنائها إلى القرن السادس عشرة وتتميّز بتصميمها المعماري الفريد.

Princeses-Islands-Istanbul-4.jpg
[email protected]
• مسجد الحميدية من أجمل مساجد جزر الأميرات والذي بناه السلطان عبدالحميد الثاني، يُمكنك القيام بزيارته برفقة عائلتك والاستمتاع بإطلالته الساحرة على المساحات الخضراء ومياه بحر مرمرة.

Princeses-Islands-Istanbul-5.jpg
[email protected]
• دير هيرستوس هو أحد المواقع التاريخية المُميّزة التي ننصحك بزيارتها داخل جزيرة كينالي آضا بجُزر الأميرات، وهو دير بناه الإمبراطور البيزنطي رومانوس الرابع خلال تواجده بالمنفى.

Princeses-Islands-Istanbul-8.jpg
[email protected]
• تتميّز الجزيرة بوجود عدد كبير من المتاجر، المطاعم، المقاهي يُمكنها أن تضمن لك وجبة غداء أو عشاء شهيّة، قد تكون قوامها من الطعام المحلي، الأطعمة الشرقية وأطباق البحر الأبيض المتوسط، أو أطعمة شرق آسيا.

Princeses-Islands-Istanbul-6.jpg
[email protected]
• احرص على التقاط عدد مُناسب من الصور التذكارية بجوار الحقول والمساحات الخضراء المترامية بالجزيرة، كما يُمكنك الاستمتاع بالتجوّل داخل الجزيرة بمُساعدة العربات التي تجرها الخيول المُنتشرة في الجزيرة والتي هي وسيلة الانتقال الوحيدة بها.

Princeses-Islands-Istanbul-7.jpg
[email protected]
فنادق جزيرة الاميرات بتركيافندق سيلانيكي بنسيون هيبيليادا من افضل فنادق تركيا اسطنبول يبعد عن مركز جزيرة الأميرات مسافة 1.6 كيلومتر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من طاقم العمل، النظافة، الموقع والقيمة مقابل المال.

اشتكى بعض النُزلاء من مستوى خدمة الغرف.

1555592445_544_booking1.gif


فندق تيارا بايوكادا من افضل فنادق اسطنبول الواقعة في تركيا جزيرة الاميرات

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من طاقم العمل، المرافق، النظافة والقيمة مقابل المال.

اشتكى بعض النُزلاء من مستوى النظافة بغرف الفندق وبُطء خدمة الغرف في تلبية الطلبات.

1555592445_544_booking1.gif


اين تقع جزيرة الاميرات ؟الرابط التالي يوضح موقع جزيرة الاميرات تركيا على خريطة جوجل.



تعرّف على طريقة الذهاب الى جزيرة الاميرات من بعض معالم اسطنبول الهامة من خلال الرابط التالي .. اقرأ المزيد

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبولاهم 60 منطقة سياحية في اسطنبولافضل 15 مكان للتسوق في اسطنبولافضل 6 مطاعم في اسطنبولعروض رحلات سياحية في اسطنبولاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول 
 
أعلى