افضل 5 انشطة عند زيارة محلات فينيسيا مول اسطنبول

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
محلات فينيسيا مول اسطنبول من أشهر مجمعات اسطنبول والذي يُمثّل مُحاكاة حقيقية لمدينة فينسيا الإيطالية الساحرة، وإلى جوار تصميمه الفريد والقنوات المائية التي تربط بين أجزائه الرئيسية، يُوّفر المول خيارات عديدة للتسوّق بأسعار ليس لها مثيل، يستقطب عدد كبير من زوّار السياحة في اسطنبول كما أنه يمتلك شُهرة واسعة بحركة السياحة في تركيا

وخلال السطور القليلة القادمة سوف نستعرض أهم مُميّزات المكان وأفضل الأنشطة الموجودة به، ولماذا يحتل مكانة مُتقدّمة في قائمة أجمل مولات اسطنبول

venezia-mall-1.jpg
[email protected]
أفضل أنشطة يمكنك القيام بها في محلات فينيسيا مول اسطنبول• أهم ما يُمكنك فعله عند زيارة فيا بورت فينيسيا اسطنبول هو الاستمتاع بجولة شاملة داخل المول للتعرُّف عن قُرب على أبرز مواطن الجذب فيه، سوف تستشعر خلال جولتك هذه بأنك في رحلة سياحية لمدينة فينيسيا بإيطاليا ولكن في قلب اسطنبول.

venezia-mall-1.jpg
[email protected]
• يُمكنك أيضًا استئجار قارب صغير داخل القنوات المائية الموجودة بالمول، سوف تُتيح لك هذه الجولة مشاهدة ساحة أثرية يتوّسطها برج كسان مارك تمامًا الموجود في البندقية وغيرها من المعالم المُميّزة.

venezia-mall-3.jpg
[email protected]
• يضم المول ما يزيد عن 200 متجر ومنفذ بيع لأشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، والتي تُقدّم الملابس بمُختلف أنواعها، الأدوات الرياضية، المنتجات الجلدية، العطور وغيرها، مما يعني جولة تسوّقية دسمة لك ولأسرتك.

venezia-mall-2.jpg
[email protected]
• إذا كُنت ترغب في شراء بعض الملابس لك ولأسرتك فإننا ننصحك بالتوّجه لمحلات كولينز والتي تُعد أشهر المحلات في المول، تُوّفر جميع أنواع الملابس لكافة الأعمار من رجال سيدات وأطفال، بالإضافة إلى العطور والاكسسوارات.

venezia-mall-1.jpg
[email protected]
• أما عن الأدوات الرياضية فلن تجد علامة تُجارية أفضل من نايك والتي تُعد أشهر علامة رياضية بالمول، تُوّفر أحذية رياضية، ملابس رياضية، أدوات للألعاب الرياضية مثل مضارب التنس الأوزان وغيرها.

venezia-mall-2-1.jpg
[email protected]
• إذا كُنت من عُشاق الأفلام يُمكنك زيارة دور السينما الضخمة الموجودة بالفيلم، والتي تمنحك وقتًا مُمتعًا في مُتابعة أفلامك المُنتظرة لأهم النجوم العالميين بخاصية ثُلاثية الأبعاد.

venezia-mall-4.jpg
[email protected]
• مطاعم فينيسيا مول اسطنبول عديدة ومُتنوّعة تُقدّم الطعام المحلي، المتوسطي، الشرقي والغربي. ننصحك بالاستمتاع بوجبة غداء شهيّة على ذوقك الخاص أثناء مُشاهدة حركة القنوات المائية في المول وجسور المشاه التي تعلوها.

أوقات الزيارةطوال أيام الأسبوع من الساعة 10.00 صباحًا حتى الساعة 10.00 مساءً.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي لفينيسا مول اسطنبول .. من هنا

فنادق قريبة من مول فيا بورت فينيسيا اسطنبولفندق فينيسيا اسطنبول من افضل فنادق اسطنبول 4 نجوم يقع بجوار مول فيا بورت فينيسيا اسطنبول مباشرًة.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من طاقم العمل، المرافق، النظافة والموقع.

اشتكى بعض النُزلاء من مستوى نظافة الغرف، ومن سوء تعامل بعض موظفي الفندق.

1555592445_544_booking1.gif


راديسون بلو باتي شهير من افضل شقق فندقية في اسطنبول يبعد عن محلات فينيسيا مول اسطنبول مسافة 7.6 كيلومتر.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من طاقم العمل، النظافة، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

اشتكى بعض النُزلاء من عدم تنوع وجبة الإفطار بالفندق، ومن بعده عن الأماكن السياحية بالمدينة.

1555592445_544_booking1.gif


موقع محلات فينيسيا مول اسطنبول


مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبولاهم 60 منطقة سياحية في اسطنبولافضل 15 مكان للتسوق في اسطنبولافضل 6 مطاعم في اسطنبولعروض رحلات سياحية في اسطنبولاهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول 
 
أعلى